تقدم جائزة أفضل هداف في العالم في الدوريات المحلية سنويا من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء في كرة القدم  (آي إف إف إتش إس) للاعب الأكثر تسجيلا للأهداف خلال عام واحد ضمن أفضل 100 دوري درجة أولى عبر العالم.

التغيير: وكالات

حصد الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني، الجمعة، جائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023، وفق الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء لكرة القدم.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد: “فاز هاري كين بجائزة الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء لأفضل هداف في الدوريات الوطنية لعام 2023”.

وتابع: “كين سجل 38 هدفا في العام، تقاسمها بين اثنين من الأندية، بواقع 17 هدفا مع توتنهام، و21 هدفا مع بايرن ميونخ، وسجل كل من كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو 34 هدفا ليأخذا موقعهما على منصة التتويج”.

وتقدم جائزة أفضل هداف في العالم في الدوريات المحلية سنويا من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء في كرة القدم  (آي إف إف إتش إس) للاعب الأكثر تسجيلا للأهداف خلال عام واحد ضمن أفضل 100 دوري درجة أولى عبر العالم.

الوسومالدوري الالماني بايرن ميونخ هاري كين

المصدر: صحيفة التغيير السودانية

كلمات دلالية: الدوري الالماني بايرن ميونخ هاري كين الاتحاد الدولی للتاریخ والإحصاء أفضل هداف هاری کین

إقرأ أيضاً:

مبنى الجهات الحكومية بالديوان الأميري في عجمان يفوز بجائزة دولية في التصميم

فاز التصميم الداخلي لمبنى الجهات الحكومية في الديوان الأميري بعجمان، بجائزة أفضل “استخدام للفن في التصميم الداخلي” على مستوى الشرق الأوسط لعام 2024.
وكان صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، يرافقه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، قد دشنا مبنى الجهات الحكومية في الديوان الأميري في عجمان الشهر الماضي.
وأعلنت جوائز “سي أي دي” العالمية، فوز المبنى بالجائزة، وكرمت شركة “الترا آرتي” المنفذة لتصميمه، في حفل توزيع الجوائز السنوية الذي أقيم بدبي، بحضور أكثر من 800 من قادة صناعة التصميم في المنطقة.
وتعد جوائز “سي أي دي” الحدث السنوي الأضخم في منطقة الشرق الأوسط لتكريم المتميزين في مجال التصميم الداخلي للمبان.
وقال سعادة مروان عبيد المهيري المدير العام للديوان الأميري في عجمان، إن الفوز بهذه الجائزة يعكس حرص حكومة عجمان على توفير أفضل تصاميم لمقراتها بما يهيئ أفضل بيئة عمل للموظفين، وفقا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي.
وأضاف أن المبنى الجديد يضم، الأمانة العامة للمجلس التنفيذي ودائرة الشؤون القانونية وجهاز الرقابة المالية ودائرة الموارد البشرية ودائرة عجمان الرقمية ومركز الإحصاء ، مشيرا إلى أن المبنى يتميز بتصميم داخلي غني بالعناصر الفنية المستمدة من التراث الإماراتي الأصيل، والمعبرة عن جمال الطبيعة في إمارة عجمان.
وأوضح أن المبنى يضم صورا ولوحات فنية تعبر عن مفردات الحياة والبيئة في الإمارة، وتصميمه يتماشى مع تطلعات العمل المستقبلي من حيث الطموح والريادة.
ولفت المهيري إلى أنه تم تجهيز المبنى بما يلبي احتياجات الموظفين، ويوفر البيئة الملائمة للإبداع والابتكار ويسهم في تحسين الرضا الوظيفي للموظفين، مشيرا إلى أن تصميم المكاتب يهدف إلى تحفيز تشارك الآراء وتبادل الأفكار من خلال بيئة عمل مفتوحة تعزز من جودة العمل.وام


مقالات مشابهة

  • ناشط فلسطيني يفوز بجائزة نوبل البديلة في حقوق الإنسان
  • مطارات دبي تطلق أكبر مشروع ألواح طاقة شمسية على مستوى مطارات العالم
  • مبنى الجهات الحكومية بالديوان الأميري في عجمان يفوز بجائزة دولية في التصميم
  • لعنة الفراعنة تلاحق هاري كين في البوندزليجا
  • هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام أستون فيلا
  • "فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر
  • فندق فورم يفوز بجائزة أفضل فندق بوتيكي فاخر في حفل توزيع جوائز السفر العالمية
  • مشروع المستودع البحثي العُماني "شعاع" يفوز بجائزة الشارقة للأدب المكتبي
  • هاري كين يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • فيلم للمخرج الكوردي العراقي ريكوت حمه توفيق يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي بمهرجان ايطالي