صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد 9 رياضيين يمثلون الإمارات في الألعاب الفرانكفونية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ويترأس وفد اللجنة الأولمبية الوطنية في الدورة التي تستمر حتى 6 أغسطس المقبل بمشاركة 3000 رياضي من 66 دولة المهندسة عزة بنت سليمان .، والان مشاهدة التفاصيل.

9 رياضيين يمثلون الإمارات في الألعاب الفرانكفونية

ويترأس وفد اللجنة الأولمبية الوطنية في الدورة - التي تستمر حتى 6 أغسطس المقبل بمشاركة 3000 رياضي من 66 دولة - المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية، وتم اختيار أحمد الطيب مدير إدارة الشؤون الفنية والرياضية مديراً للوفد.

ويضم الوفد 5 رياضيين في ألعاب القوى هم علي البدواوي، وسالم البلوشي، وسلطان عبدالله، ومهرة سالم، وفاطمة البلوشي، و3 رياضيين في الجودو هم خالد رضا، ومنصور جمعه، وسعيد النقبي، فيما يمثل تنس الطاولة اللاعب محمد محمود.وأشارت المهندسة عزة بنت سليمان إلى أهمية المشاركة في هذا المحفل الرياضي، بما يؤكد على مكانة دولة الإمارات والحرص على دعوة رياضييها للمشاركة في جميع المناسبات .وتجمع الألعاب الفرانكفونية كل 4 سنوات نحو 3 آلاف مشارك في المسابقات الثقافية والمنافسات الرياضية للألعاب، ولا تقتصر النشاطات على الطابع الرياضي فقط، بل تضم الدورة 7 مسابقات ثقافية أخرى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 9 رياضيين يمثلون الإمارات في الألعاب الفرانكفونية وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول رد رسمي من السياحة بشأن أنباء بوجود تحذيرات من المملكة المتحدة وأمريكا من السفر إلى مصر

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت وزارة السياحة والآثار حقيقة تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية الإلكترونية ومنصات التواصل الإجتماعي، بشأن وجود تحذيرات من كلا من: الخارجية البريطانية، والأمريكية، نُشرت عبر موقعهما الإلكتروني لرعاياهما من السفر إلى مصر.

وأكدت الوزارة في بيان صادر عنها، اليوم السبت، عدم صحة ما تردد في هذا الشأن، وأنه لا يوجد أي تغيير جديد في نصائح سفر أي من الدولتين إلى مصر.

وأوضحت أن التحديث الأخير لنصائح السفر إلى مصر في كل من المملكة المتحدة كان في 26 أبريل الماضي، وفي الولايات المتحدة الأمريكية يوم 10 مايو الماضي، مشيرة إلى أن هذا التحديث الأخير لم يتضمن أى تحذيرات للسفر إلى مصر من هاتين الدولتين من التحذيرات التي تم تداولها.

وناشدت الوزارة وسائل الإعلام ومرتادي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدم الانصياع وراء الشائعات وتحري الدقة والموضوعية والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة.

وتابعت: يمكن في حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى أو الرغبة في التأكد من أى معلومات أو بيانات تخص الوزارة أو قطاع السياحة والآثار في مصر، الاتصال بالخط الساخن للوزارة 19654 أو زيارة الموقع الرسمي للوزارة (www.mota.gov.eg)

أو زيارة موقع الوزارة على الفيسبوك

https://www.facebook.com/tourismandantiq?mibextid=LQQJ4d

أو على الانستجرام

https://www.instagram.com/ministry_tourism_antiquities?igsh=Y2JibXQ1dXB5bXQ=

مقالات مشابهة

  • أول رد رسمي من السياحة بشأن أنباء بوجود تحذيرات من المملكة المتحدة وأمريكا من السفر إلى مصر
  • بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة
  • وفد سوريا يصل جمهورية ساخا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية
  • «القاهرة الإخبارية»: أنباء عن حادث على بعد 150 ميلا بحريا شمال الحديدة باليمن
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر
  • الأهلي يعلق على أنباء التعاقد مع يزن النعيمات
  • "فيتش" تثبت تصنيف الإمارات الائتماني عند "-AA"
  • الإمارات تترأس اجتماع الدورة الـ45 للمجلس الوزاري لصندوق الأوبك للتنمية الدولية في فيينا
  • الإمارات تشارك في أعمال الدورة 128 للمجلس الدائم للفرنكوفونية
  • الإمارات تعلن إغلاق طرحها لسندات سيادية بقيمة 1.5 مليار دولار لأجل 10 أعوام