الفن واهله، بالصور أحدث ظهور لـ هاني سلامة من الساحل الشمالي،شارك الفنان هاني سلامة جمهوره بأحدث ظهور له من الساحل الشمالي، وذلك عبر حسابه الشخصي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور.. أحدث ظهور لـ هاني سلامة من الساحل الشمالي ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور.. أحدث ظهور لـ هاني سلامة من الساحل الشمالي
شارك الفنان هاني سلامة جمهوره بأحدث ظهور له من الساحل الشمالي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك. منشور هاني سلامة: حيث نشر مجموعة صور له وكتب:" جمعة مباركة عليكم بإذن الله". هانى سلامة تصريحات سابقة لـ هاني سلامة: وقد صرح سلامة عدة تصريحات في آخر ظهور

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. أحدث ظهور لـ هاني سلامة من الساحل الشمالي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف بعلبك وقرى البقاع الشمالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

منذ الساعة الخامسة فجرًا يوم الأحد، تعرضت مدينة بعلبك وقرى القضاء لسلسلة غارات مكثفة من قبل الطيران الإسرائيلي، وفقًا لتقارير الوكالة الوطنية للأنباء اللبنانية.

 

 استهدفت الغارات المعامل والمستودعات والمزارع والمناطق المأهولة بالسكان، حيث بدأت الضربات عند الخامسة والربع صباحًا واستمرت حتى الضربة الأخيرة التي استهدفت طريق الكيال بعد السابعة صباحًا.

 

شملت الغارات أيضًا بلدات شعت، سرعين، عين السودا، النعنعية، يونين، طاريا، وبوداي، مما أدى إلى تصاعد القلق في المنطقة وسط مخاوف من تفاقم الأوضاع الأمنية. تأتي هذه الهجمات في ظل توترات إقليمية متزايدة، مما يثير تساؤلات حول تداعياتها المحتملة على المدنيين والمناطق المستهدفة.

 

 

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لسلمى أبوضيف بعد إعلان حملها «صور»
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • لبنان.. مقتل11 شخصا بقصف إسرائيلي على منزل في البقاع الشمالي
  • غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف بعلبك وقرى البقاع الشمالي