شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن باريس سان جيرمان لريال مدريد حددنا سعر بيع مبابي، وأبلغ كيليان مبابي إدارة ناديه الشهر الماضي بعدم رغبته بتمديد .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان ل ريال مدريد : حددنا سعر بيع مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان لريال مدريد: حددنا سعر بيع مبابي

وأبلغ كيليان مبابي إدارة ناديه الشهر الماضي بعدم رغبته بتمديد عقده لما بعد الموسم المقبل، إذ لا يريد تفعيل بند تمديد العام الإضافي في العقد الذي وقعه شهر مايو 2022، بينما طلبت منه إدارة باريس سان جيرمان المغادرة هذا الصيف أو التجديد.

ووفقًا لـ "ماركا" الإسبانية فإن فايزة العماري وكيلة أعمال مبابي ووالدته أبلغت مسؤولي ريال مدريد بأن فريق العاصمة الفرنسية يرغب في بيع اللاعب مقابل 250 مليون يورو.

ويتمسك مبابي بالبقاء في باريس الموسم المقبل من أجل الحصول على مكافأة الولاء والتي يجب على النادي دفعها بحلول 31 من الشهر الجاري، بينما يصر الأخير على حسم موقف اللاعب قبل ذلك التاريخ.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان لريال مدريد: حددنا سعر بيع مبابي وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان لریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي

زعم صحفي فرنسي أن نيمار مهاجم الهلال السعودي وجّه رسالة إلى النجوم البرازيليين في ريال مدريد ليحذرهم من الفرنسي كيليان مبابي.

وكشف سيريل هانونا، في مداخلة ببرنامج "أوروبا 1" نقلتها مواقع مختلفة منها "صن" البريطانية، أن نيمار حذر مواطنيه في ريال مدريد، فينيسيوس جونيور ورودريغو وإيدر ميليتاو، من أن اللعب مع الدولي الفرنسي كان "كارثيا في بعض الأحيان".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2برشلونة يحدد فترة غياب أولمو عن الملاعبlist 2 of 2موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلاend of list

وقال هانونا "البرازيليون في ريال مدريد أصدقاء لنيمار. كانت هناك دائما حرب بين نيمار ومبابي. لقد أرسل نيمار رسالة إلى البرازيليين، وحذرهم من أن اللعب مع النجم الفرنسي كان كارثيا ويشبه الجحيم".

وأوضح هانونا أن العلاقة بين النجمين السابقين لباريس سان جيرمان الفرنسي كانت جيدة، لكن الدور المهم الذي لعبه مبابي في باريس سان جيرمان جعل العلاقة تتوتر بين نيمار ومبابي.

وخلال وجودهما معا في النادي الباريسي خلال الفترة من 2017 إلى 2023، اشتبك نيمار ومبابي أثناء تنافسهما على تنفيذ ركلات الجزاء وسباق هداف الفريق.

وفي النهاية، فاز مبابي بالمعركة ليصبح الهداف التاريخي للفريق في الدوري الفرنسي برصيد 256 هدفا.

ومنذ ذلك الحين، لم يتردد نيمار في توجيه انتقادات لاذعة لمبابي، وطالما تفاعل مع المنشورات التي تنتقد الفرنسي على وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب ما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية.

ويغيب نيمار حاليا عن الملاعب بسبب إصابة في الرباط الصليبي تعرض لها العام الماضي، وشارك في ثلاث مباريات فقط مع الهلال.

أما مبابي فقد بدأ جميع مباريات ريال مدريد منذ انضمامه في صفقة انتقال حر وسجل 4 أهداف، ويأمل في التسجيل في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء أمام شتوتغارت الألماني.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • خبر سار لريال مدريد بشأن خليفة كروس
  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد