شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الأهلي السعودي يتسبب في إقالة ماتياس من سالزبورغ، أقال ريد بول سالزبورغ، بطل الدوري النمساوي، مدربه الألماني ماتياس يايسله، بشكل فوري، عشية المباراة الافتتاحية للدوري المحلي، غداً السبت، وذلك .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي السعودي يتسبب في إقالة ماتياس من سالزبورغ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي السعودي يتسبب في إقالة ماتياس من سالزبورغ

أقال ريد بول سالزبورغ، بطل الدوري النمساوي، مدربه الألماني ماتياس يايسله، بشكل فوري، عشية المباراة الافتتاحية للدوري المحلي، غداً السبت، وذلك لأن المدرب يهدف للانضمام لنادي الأهلي السعودي.

وتولى يايسله تدريب سالزبورغ منذ عام 2021 وفاز معه بلقبين للدوري ولقب لكأس النمسا.واتخذ سالزبورغ إجراءً فورياً، وذكر أن يايسله أبلغهم فقط الخميس برغبته بالرحيل للأهلي، وذكرت تقارير صحافية أن الصفقة يمكن أن تتم في وقت لاحق من اليوم الجمعة.وقال شتيفان رايتر المدير العام: "رؤيتنا هي أنه طالما أن هناك مدرباً مشغولاً للغاية لاستكشاف وظيفة جديدة قبل يومين من بداية مثل هذا الموسم الهام، ينبغي ألا يكون موجوداً عند بدايته".ويبدأ سالزبورغ الموسم غداً السبت بمواجهة فريق ألتاخ، حيث سيتولى المدربان المساعدان فلورنس كوخ وألكسندر هاوزر قيادة الفريق.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي السعودي يتسبب في إقالة ماتياس من سالزبورغ وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المتحدة للرياضة: بعد أن قدم الأهلي موسمًا استثنائيًا.. حان الوقت للاحتفال بتسليم درع الدوري

تنظم الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيي لطفى و سيف الوزيري نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة، بالتنسيق مع رابطة الأندية المحترفة إحتفالية تسليم درع الدوري للنادي الأهلي يوم السبت المقبل عقب مباراة جورماهيا الكيني.

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دور الـ32 لدوري الأبطال الأفريقي، ثم يعقبها حفل تسليم درع النادي الأهلي.

المتحدة للرياضة

وعلقت الصفحة الرسمية للمتحدة للرياضة على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "بعد أن قدم الأهلي موسمًا استثنائيًا، حان الوقت للاحتفال احتفالية تسليم درع الدوري بعد مباراة الأهلي وجورماهيا يوم السبت الموافق 21 سبتمبر في ستاد القاهرة الدولي".

مقالات مشابهة

  • المتحدة للرياضة تعلن عن حفل تسليم درع الدوري للنادي الأهلي
  • المتحدة للرياضة: بعد أن قدم الأهلي موسمًا استثنائيًا.. حان الوقت للاحتفال بتسليم درع الدوري
  • النصر السعودي يحسم الجدل ويعلن ”رسميًا” اسم مدربه الجديد بعد إقالة كاسترو .. ماذا يعني ذلك؟
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • بعد إقالة كاسترو.. من هو مدرب النصر السعودي الجديد؟
  • ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟
  • النصر السعودي يعلن إقالة كاسترو.. ورونالدو يعلق
  • رسميًا.. إقالة مدرب رونالدو في النصر السعودي
  • إقالة مدرب النصر السعودي لويس كاسترو
  • النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو