صرحت النيابة العامة بدفن جثة طفل في الثالثة من عمره يقيم بدائرة قسم أول سوهاج صدمته سيارة ميكروباص أثناء لهوه أمام منزلهم بدائرة القسم وجرى ضبط السيارة وقائدها والتحفظ عليهما وتولت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج العام بوصول الطفل "إياد .

ا . ع . س" 3 سنوات يقيم بدائرة القسم جثة هامدة إدعاء حادث سيارة .


 

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وبالفحص وسؤال والدته "كريمة . ح . م . ا" 30 سنة ربة منزل  تقيم بذات الناحية أفادت بأنه أثناء لهو نجلها أمام المنزل وحال رجوع السيارة ميكروباص قيادة "أسعد . ا . م . ح" 37 سنة سائق للخلف اصطدمت به مما أدى لوفاته ونفت الشبهه الجنائيه.


 

وبسؤال قائد السيارة أفاد بمضمون ما تقدم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة. 


 

 

وفي سياق آخر قررت النيابة العامة حبس صاحب مكتب سفريات بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج أربعة أيام بتهمة النصب على عدد من الأشخاص والاستيلاء منهم على مبالغ مالية نظير استخراج تأشيرات سفر للمملكة العربية السعودية لأداء العمرة إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ التي أستولى عليها .


 

وأقر المتهم خلال التحقيقات بارتكاب الواقعة واستيلائه على مبالغ مالية من الضحايا البالغ عددهم 10 أشخاص بجملة 270 ألف جنيه في مقابل استخراج تأشيرة سفر لأداء العمرة وتعهد برد المبالغ المالية لهم .


 

وقال ضحايا مستريح تأشيرات العمرة الوهمية أن المتهم حدد سعر التأشيرة الواحدة بمبلغ 27 ألف جنيه وتم دفع المبالغ المالية على أمل استخراج التأشيرات والسفر لأداء العمرة خلال شهر رمضان إلا أنهم فوجئوا بأن التأشيرات لم تصل وأن المتهم استولى على المبالغ المشار إليها لحسابه الخاص ورفض ردها .


 

وأوضح "حسين .ع" 21 سنة أحد المتضررين أن المتهم وعدهم باستخراج التأشيرات قبل رمضان على أن يكون السفر خلال شهر رمضان ولكنه نصب علينا وأخد الفلوس وحرمنا من العمرة .


 

وكان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة دار السلام بلاغا من "حسين . ع . ا . ع" 21 سنة طالب يقيم بدائرة المركز و"روحي . ص . ا . ع" 55 سنة عامل يقيم بدائرة المركز و8 أشخاص آخرين يقيمون بدائرة المركز بتضررهم من "محمد . ع . ع . س" 33 سنة صاحب مكتب سفريات خاص ومقيم دائرة المركز، لاتهامه بالنصب عليهم والاستيلاء على مبلغ مالي من كل منهم 27 ألف جنيه جنيه بإجمالي مبالغ مالية بلغت 270.000 جنيه نظير استخراج تأشيرات سفر للمملكة العربية السعودية لأداء العمرة إلا أنه لم يف بوعده أو رد المبالغ التي أستولى عليها. 


 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد له في الموعد القانوني .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم أول سوهاج التصريح بدفن جثة طفل سيارة ميكروباص النيابة العامة أمام منزلهم بوابة الوفد الإلكترونية النیابة العامة لأداء العمرة

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت النيابة العامة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، التصريح بدفن جثة شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد منذ 6 أيام وذلك بعد ثبوت عدم وجود شبة جنائية في الوفاة.

اللواء محمد أبو الليل مدير أمن الوادي الجديد تلقي بلاغا من إدارة النجدة يفيد عثور الأهالي على جثة شاب يدعى عبد العزيز حسن عبد العزيز تهامي يسكن بمفرده داخل منزله بحي السبط بمدينة الخارجة متوفيا منذ عدة أيام، وعلى الفور تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الخارجة العام، وجرى تشكيل فريق بحث من مباحث قسم شرطة الخارجة والتي أكدت أنه لا توجد شبهة جنائية وأن الوفاة طبيعية.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي قررت دفن الجثة لعدم وجود شبة جنائية.

مقالات مشابهة

  • ضبط عامل أصاب مبيض محارة بطلق ناري بالعسيرات
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • خلافات المصاهرة.. مبيض محارة يطعن نجل خالته بسلاح أبيض بجهينة
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • حريق يلتهم محتويات مطعم مأكولات بسبب تسرب الغاز بحي الكوثر
  • إنتشال جثة طفل غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • إخماد حريق في منزل وحوشين دون إصابات بطهطا
  • جثة طافية في ترعة بسوهاج تكشف لغزًاً