فاز فريق سنترال كوست مارينرز، على ويلينجتون فينيكس، صباح اليوم بنتيجة 2-1 في الجولة الـ23 من بطولة الدوري الأسترالي لكرة القدم «أيه ليجا»، على ملعب «سنترال كوست».

افتتح أنجل توريس لاعب سنترال كوست مارينرز، التسجيل لفريقه في الدقيقة 62 برأسية من منتصف منطقة الجزاء على إثر أسيست من ستورم روكس، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لحارس ويلينجتون فينيكس.

 

في الدقيقة 80، سجل بنجامين أولد، لاعب ويلينجتون فينيكس، هدف التعادل، بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من أوسكار فان هاتوم، لتسكن على الزاوية اليسرى السفلية لمرمى سنترال كوست مارينرز

شهدت الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني،، إحرازميكائيل دوكا، لاعب سنترال كوست، هدف فريقه الثاني، بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، أثر أسيست من بريان كالتاك، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لحارس ويلينجتون.

وبهذه النتيجة، تصدر سنترال كوست مارينرز، بطولة الدوري الأسترالي لكرة القدم «أيه ليجا» برصيد 46 نقطة بفارق الأهداف عن ويلينجتون فينيكس صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

مباراة مثيرة بين ويسترن يونايتد مع ماكأرثر

وفي مباراة أخرى، فاز ويسترن يونايتد، مع ماكأرثر، إيجابيا بنتيجة 4-2 في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب «ويندهام سيتي» في الأسبوع الـ23 من بطولة الدوري الأسترالي لكرة القدم «أيه ليجا».

وأحرز أهداف اللقاء كل من ريكو دانزاكي، وماثيو جريمالدي في الدقيقتين 52 و59، وسجل مايكل روهس، هدفين في الدقيقتين 56، 66، على التوالي، فيما أحرز هدفا ماكأرثر فاليري جيرمان، في الدقيقة 17 من ضربة جزاء، و أوليسيس دافيلا في الدقيقة 24. 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد ويسترن يونايتد، إلى 22 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد ماكأرثر عند النقطة 35 بالمركز الخامس.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري الأسترالي سنترال كوست مارينرز الدوری الأسترالی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

فيديو.. احتفالات في فرنسا بفوز تحالف اليسار في الانتخابات

خرج آلاف الفرنسين، اليوم الأحد، للاحتفال في شوارع العاصمة باريس بتقدم تحالف اليسار وفق التقديرات الأولية لنتائج التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات.

وأظهرت مقاطع فيديو منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، توافد الآلاف من الفرنسيين على ساحة الجمهورية وسط باريس، حاملين الأعلام الفرنسية إلى جانب أعلام دول أخرى للاحتفال بتقدم ائتلاف اليسار في الانتخابات التشريعية.

كما أظهر مقطع فيديو آخر تجمع الفرنسين في ساحة ستالينغراد في باريس، حيث ظهر جان لوك ميلينشون زعيم ائتلاف اليسار الفرنسي، وهو يلوح للمؤيدين.

وأظهرت التقديرات الأولية لنتائج التصويت في الانتخابات التشريعية في فرنسا، تصدر تحالف اليسار في الجولة الثانية واحتلال معسكر الرئيس إيمانويل ماكرون المرتبة الثانية، متقدمًا على أقصى اليمين، لكن دون أن تحصل أي كتلة على غالبية مطلقة في الجمعية الوطنية.

ويقدر حصول "الجبهة الشعبية الجديدة" على 172 إلى 215 مقعدًا ومعسكر ماكرون على 150 إلى 180 مقعدًا وحزب التجمع الوطني الذي كان يُرجح في الأساس حصوله على غالبية مطلقة، على 115 إلى 155 مقعدا.

وتعليقا على النتائج قال ميلونشون، إن على الرئيس الفرنسي المنتهية ولايته إيمانويل ماكرون دعوة أحزاب اليسار الفرنسي لتشكيل الحكومة.

وأضاف ميلونشون الذي دعا إلى رحيل رئيس الوزراء أن على "ماكرون يجب عليه الاعتراف بالهزيمة دون محاولة الالتفاف"، مضيفاً أن "هزيمة ماكرون مؤكدة بشكل واضح".

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في صراع قمة الدوري الممتاز
  • تصريح مثير.. مدرب بيراميدز يستفز الأهلي قبل قمة الدوري
  • معلومات غريبة لا يعرفها الكثيرون عن جسم الإنسان
  • أبرزها الأهلي ضد طلائع الجيش.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين 8 يوليو 2024
  • فيديو.. احتفالات في فرنسا بفوز تحالف اليسار في الانتخابات
  • ثنائية السعيد تمنح الزمالك نقاط مباراة الإسماعيلي في الدوري
  • بهدفي عبدالله السعيد.. الزمالك يتخطي عقبة الإسماعيلي في الدوري
  • كلاكيت تاني مرة.. عبد الله السعيد يتقدم للزمالك بهدف ثاني من ركلة جزاء في شباك الإسماعيلي
  • يورو 2024..إسبانيا تتلقى ضربة موجعة قبل نصف النهائي أمام فرنسا
  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري نايل قبل لقاءات اليوم؟