صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد واشنطن تؤكد دعمها للوضع التاريخي الراهن في القدس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي واشنطن تؤكد دعمها للوضع التاريخي الراهن في القدس 2023 Jul,28أعربت الولايات المتحدة الأميركية عن قلقها من اقتحام ما يسمى وزير الأمن .، والان مشاهدة التفاصيل.

واشنطن تؤكد دعمها للوضع التاريخي الراهن في القدس
واشنطن تؤكد دعمها للوضع التاريخي الراهن في القدس 2023 Jul,28

أعربت الولايات المتحدة الأميركية عن قلقها من اقتحام ما يسمى وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي إيتمار بن غفير والمئات من المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك.

وقال نائب المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية، فيدانت باتل، في إحاطة صحفية "نعيد التأكيد على الموقف الأميركي الراسخ والداعم للوضع التاريخي الراهن في الأماكن المقدسة في القدس، كما نؤكد على دور الأردن في الوصاية على الأماكن المقدسة في القدس".

وأضاف أن "أي عمل أحادي الجانب أو خطاب ينحرف أو يعرّض الوضع الراهن للخطر غير مقبول على الإطلاق".

وفي سياق متصل، أعربت الولايات المتحدة الأميركية عن "قلقها الشديد إزاء تصاعد مستوى العنف في الضفة الغربية".

وقالت "الخارجية الأميركية" في تغريدة على صفحتها الرسمية في "تويتر" إن "التصعيد يبرز هشاشة الوضع والحاجة الملحة للخطوات الفورية من الطرفين لوقف التصعيد واستعادة الهدوء".

ـــ

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واشنطن تؤكد دعمها للوضع التاريخي الراهن في القدس وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفكر سوداني: نشكر مصر حكومة وشعبا على دعمها لوقف الحرب

وجه الدكتور الشفيع خضر سعيد، الكاتب والمفكر السياسى السودانى، الشكر للدولة المصرية حكومةً وشعباً على دعمها للشعب السودانى فى محنته المأساوية، وقال إن الجميع فى السودان على ثقة بأن مصر لن تبخل بالمزيد، مشدداً على أن مصر تأخذ زمام المبادرة لتنظيم هذا اللقاء الأول من نوعه منذ بدء القتال.

وشدد «سعيد»، خلال كلمته فى مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية، على أن الشعب السودانى يتطلع لقيادتهم السياسية للوصول لتوافق ورؤية واحدة لإسكات البنادق ودخول البلاد لمربع السلام، مؤكداً أن القوى المشاركة فى هذا المؤتمر تعمل على وقف الحرب، وعلى قناعة بأن الوطن كله فى مهب الريح، وأن هناك خطراً يهدد الجميع، موضحاً أنه لا بد أن تلتقى القوى السياسية السودانية وتعمل بجدية وإخلاص لتمنع انهيار الدولة السودانية.

وأوضح أن الإرادة القوية والرؤية الصحيحة للقوى السياسية وقناعتها بأن وقف الحرب يحتاج لتوسيع مبدأ القبول والمشاركة، مؤكداً أنه صحيح أن الطرفين المتصارعين فى السودان قد يصلان إلى اتفاق لوقف إطلاق النار، وهذا ما تتمناه القوى السياسية والشعب السودانى، المسئولية الأكبر فى وقف الحرب المدمرة تقع على عاتق القوى السياسية السودانية.

مقالات مشابهة

  • القوات الأميركية تنسحب من القاعدة الجوية 101 في النيجر
  • مظاهرة أمام القنصلية الأمريكية في إسطنبول منددة بدعم واشنطن "لإسرائيل"
  • النصر الإماراتي يتعاقد مع علي مبخوت
  • 7-7-7.. النصر يعلن «صفقة الموسم» بضم مبخوت
  • انهيار الريال أمام العملات بعدن المحتلة ينذر بكارثة وفوضى عارمة
  • انهيارمخيف للريال في عدن ينذر بكارثة وفوضى عارمة
  • خبيران: بزشكيان يدعم محور المقاومة لكنه يريد إحياء المفاوضات مع واشنطن
  • مفكر سوداني: نشكر مصر حكومة وشعبا على دعمها لوقف الحرب
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • الكشف عن غضب أمريكي وبريطاني بعد طلب الجنائية إصدار أوامر اعتقال لقادة الاحتلال