أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، عن اعتقال جندي سابق في جيش الاحتلال الإسرائيلي في إقليم كراسنودار، واتخاذ الإجراءات المناسبة بحقه.

وأوضح الجهاز في بيان، أنه "جرى اعتقال الجندي الإسرائيلي السابق لانزمان يوفال من مواليد عام 1960، بسبب تخطيطه للانضمام إلى التشكيلات المسلحة الأوكرانية، من أجل المشاركة في أعمال عدائية ضد روسيا".



وأشار البيان إلى أنه "نتيجة للعمليات الاستخباراتية، فقد ثبت أنه كان لديه موقف سلبي تجاه البلاد والسياسة التي تتبعها القيادة الروسية".


وذكر أنه أرسل أيضا بياناته الشخصية والسيرة الذاتية إلى "مختلف المنظمات الإرهابية المحظورة في أراضي روسيا، بهدف الانضمام إلى تلك المنظمات والقيام بمهام قتالية ضد روسيا".

وأكد البيان أنه تم اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المتهم، وبموجب المادة 205 من القانون الروسي فسيتم ترحيله إلى الكيان الإسرائيلي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية اعتقال جندي الاحتلال الإسرائيلي روسيا روسيا اعتقال الاحتلال الإسرائيلي اوكرانيا جندي المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

السفير الروسي لدى كندا: جميع محاولات الغرب لعزل روسيا فشلت

أوتاوا-سانا

أكد السفير الروسي لدى كندا أوليغ ستيبانوف أن جميع محاولات الغرب لعزل روسيا من خلال سلسلة من العقوبات الجهنمية كان مصيرها الفشل والضربة الرئيسية من هذه القيود عادت إلى سكان البلدان التي طبقتها.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن ستيبانوف قوله في بيان نشر على موقع السفارة على منصة إكس إن “الحرب الاقتصادية للغرب الجماعي كانت تهدف إلى تدمير الاقتصاد الروسي، في حين يتجاهل الحلفاء الغربيون بعناد التكاليف المتزايدة بسرعة لمثل هذا المسار السياسي”، مؤكداً أن بلاده نجحت في التغلب على جميع العقبات المصطنعة، ما يدل على ذلك نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 3.6 بالمئة خلال العام الماضي، وهو أعلى من أي من دول مجموعة السبع.

وأضاف ستيبانوف إن النخب الغربية لا تزال تفكر في مصطلحات “الدبلوماسية القسرية” التي عفا عليها الزمن والتي تتسم بالفاعلية في إخضاع الدول الأخرى لإرادتها، مشيراً إلى أن “المحاربين الوهميين” الذين من المفترض أنهم يدافعون عن الليبرالية ومبادئ اقتصاد السوق قد خانوا هذه المفاهيم منذ فترة طويلة.

يذكر أن روسيا أشارت مرات عديدة إلى أنها ستتعامل بالمثل مع العقوبات ضدها من أي دولة، مبينة أن الغرب يفتقر إلى الشجاعة للاعتراف بفشل عقوباته ضد روسيا.

مقالات مشابهة

  • بيسكوف: الكرملين لا يتدخل في قرار تعليق ارتداء النقاب في روسيا
  • روسيا تؤكد ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في السودان
  • روسيا تعلن تعهدات جديدة لتفادي إطالة أمد الحرب في السودان
  • اعرف الأسباب.. بوتين يعارض وقف إطلاق النار في أوكرانيا
  • السفير الروسي لدى كندا: جميع محاولات الغرب لعزل روسيا فشلت
  • حزب الله يستهدف تجهيزات الاحتلال التجسسية في المطلة بالأسلحة المناسبة
  • الاحتلال يعلن إصابة 17 جنديا في معارك غزة
  • الجيش الإسرائيلي: إصابة 17 جنديا في معارك غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • ‏نتنياهو: قادة إيران يقفون وراء محور القتل والحرب
  • الكويت.. اعتقال مواطنين بتهمة الانضمام لتنظيم محظور