بوابة الوفد:
2024-07-01@23:01:41 GMT

مصرع شخص في حادث أعلى الطريق الدائري بالجيزة

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

لقي شخص مصرعه؛ إثر حادث تصادم سيارة ملاكي على الطريق الدائري اتجاه ميدان لبنان في محافظة الجيزة، تم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق على الطريق الدائري اتجاه ميدان لبنان.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين مصرع شخص نتيجة حادث تصادم، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصف المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة ٦ مواطنين في حادث على طريق الزعفرانة- رأس غارب إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بكرداسة إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم ماكرون يثير الغموض بشأن حادث كروكوس: أعلم أسرار عن الواقعة ضربة الموت.. تفاصيل مقتل عامل على يد طالب في بورسعيد

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية بورسعيد، من ضبط طالب لقيامه بالتعدي على عامل خلال مشاجرة مما أدى إلى وفاته.

وكان قد تبلغ لقسم شرطة العرب بمديرية أمن بورسعيد من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (عامل توصيل طلبات - له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم شرطة المناخ) إثر إصابته بجروح طعنية نافذة .

وبسؤال والده موظف بالمعاش قرر أنه حال سير نجله المتوفـى بالدراجة النارية قيادة زميله بالعمل (مقيم بدائرة قسم شرطة المناخ) تصادف تقابلهما مع المتهم (طالب - بينه وبين نجله المتوفى خلافات سابقة) فحدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها المتهم بالتعدى على نجله بسلاح أبيض فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم والسلاح الأبيض، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة .

ضبط عنصرين إجراميين بـ كوكتيل مخدرات في قنا وأسيوط

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عنصرين إجراميين بنطاق محافظتى "قنا وأسيوط" ، وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة، وتقدر قيمتها المالية بأكثر من 3 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريتى أمن (قنا ، أسيوط) قيام عنصرين إجراميين بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبط (عنصر إجرامى) بدائرة مركز شرطة دشنا بقنا، وبحوزته (4 كيلو جرام لمخدر الآيس "الشابو" – 2 كيلو جرام لمخدر الأفيون - عدد من الأقراص المخدرة والمؤثرة – بندقية خرطوش وعدد من الطلقات – 2 سلاح أبيض – ميزان حساس).

وضبطت الأجهزة الأمنية (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة أبنوب بأسيوط ، وبحوزته (74 طربة لمخدر الحشيش وزنت 7,400 كيلو جرام – 3 كيلو جرام لمخدر الأفيون  – 2 فرد خرطوش – عدد من الطلقات  – سلاح أبيض – ميزان حساس).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بأكثر من (3 مليون جنيه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث الطريق الدائرى مصرع شخص ميدان لبنان شرطة النجدة الأجهزة الأمنیة على الطریق کیلو جرام فی حادث

إقرأ أيضاً:

إصابة شابين سقطا من أعلى الطريق الدائرى فى العياط

سقط شابين يستقلان دراجة بخارية، من أعلى الطريق الدائري في قرية بالعياط، مما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما إلى المستشفى لإسعافهما.

ورد بلاغ لغرفة النجدة يفيد وقوع حادث مروري بمنطقة البليدة في العياط، وتبين من خلال الفحص أن شابين أثناء استقلالهما دراجة بخارية، سقطا من أعلى الطريق الدائري، مما أدى لإصابتهما.

تم الاستعانة برجال الإسعاف لنقلهما للمستشفى لإسعافهما، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 







مقالات مشابهة

  • دفن جثماني شخصين لقيا مصرعهما في انقلاب موتوسيكل بالعياط
  • إصابة شابين سقطا من أعلى الطريق الدائرى فى العياط
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم مروع بالهرم
  • مصرع شخص وإصابة 4 في حادث سير أعلى الطريق الدائري بالجيزة
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • من تجارة المخدرات.. سقوط عصابة غسيل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • مصرع شخص بآلة حادة فى مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • مصرع شخص بآله حاده في مشاجرة بالفيوم بسبب لهو الأطفال
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم