في إطار الاحتفال بليلة القدر المقامة بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات، قام الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بتوجيه التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الولاية الرئاسية الجديدة.

 أكد الدكتور محمد مختار جمعة أن هذه الولاية تأتي مستحقة عن جدارة، مشيدًا بالدور الذي لعبه الشعب المصري في التعبير عن إرادته من خلالها.

خلال كلمته في الاحتفالية، أعرب الدكتور محمد مختار جمعة عن أمنياته بأن تكون الولاية الجديدة للرئيس عبدالفتاح السيسي ولاية خير وبركة على مصر وأهلها. 

كما تضمنت كلمته الدعاء للرئيس بأن يجازيه الله خير الجزاء عن جهوده وتضحياته في خدمة دينه ووطنه.وفي سياق آخر، أشاد الوزير بالنهضة الغير مسبوقة التي شهدتها عمارة بيوت الله في عهد الرئيس السيسي، معربًا عن فخره بالإنجازات الملموسة التي تحققت في هذا المجال. كما قدم التهنئة للرئيس بفوزه بجائزة برلمان دول البحر الأبيض المتوسط لعام 2024 باعتباره "بطل السلام"، حيث حظي بالإجماع والتقدير لجهوده وإنجازاته في خدمة السلام والاستقرار في المنطقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأوقاف ليلة القدر احتفالية ليلة القدر وزير الأوقاف السيسي

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

تقدم الأستاذ الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ولجموع الشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة تلك الثورة التي فتحت كل أبواب الأمل أمام مصر والمصريين لبناء المستقبل اللائق لكل الأجيال الحالية والقادمة.

وأكد رئيس جامعة طنطا، أن مصر تعيش عصر الإنجازات الكبرى في عهد الرئيس السيسي، حيث انطلقت في السباق المفتوح نحو مسيرة البناء والتنمية والتقدم وتوطين التكنولوجيا، مشيراً إلى أن الإنجازات الكبرى التي تحققت في مصر من ٣٠ يونيو 2013 وحتى اليوم، غير مسبوقة و لم تكن تخطر على بال، وتجاوزت كل التوقعات والأحلام.

وكان الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، قد أعلن في وقت سابق، عن تحقيق الجامعة قفزة هائلة في نتيجة تصنيف US News للعام 2024-2025، حيث تقدمت 239 مركزاً قياساً بالعام السابق لتصبح في الترتيب 596 على مستوى جامعات العالم في نسخة التصنيف لهذا العام، كما تقدمت 6 مراكز على المستوى القاري لتحتل الترتيب 21 بين الجامعات الأفريقية، وحافظت الجامعة على ترتيبها المحلي في المركز 10 بين الجامعات المصرية، كما حققت جامعة طنطا إنجازاً ملحوظاً في الموضوعات الأكاديمية لتصنيف US News حيث ظهرت في 11 موضوعاً أكاديمياً في نسخة التصنيف لهذا العام قياساً ب4 موضوعات فقط في العام السابق بزيادة قدرها 7 موضوعات صنفت فيها الجامعة لأول مرة.

أوضح الدكتور محمود ذكى أن القفزة التي حققتها الجامعة اليوم تأتى انعكاساً للخطة الاستراتيجية التي التزمت بها لتطوير وتحسين مكانتها في التصنيفات العالمية، وتحسين مخرجاتها البحثية والتعليمية، دعما لمبدأ المرجعية الدولية بالخطة الاستراتيجية للتعليم العالي والبحث العلمي.

مقالات مشابهة

  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • أبوشقة: 30 يونيو أول لبنة في بنيان الجمهورية الجديدة.. والسيسي رسخ معاني الوطنية
  • «أبو شقة»: ثورة 30 يونيو أول طوبة في بنيان الجمهوريه الجديدة
  • انطلاق برنامج لقاء الجمعة للأطفال بأوقاف الفيوم بمسجد الإبياري بقرية الحامولي
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • حزب حماة الوطن يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • 207 مليارات جنيه.. مختار جمعة: هيئة الأوقاف تحقق أعلى عائد في تاريخها