هنأ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحلف اليمين الدستورية لولاية رئاسية جديدة، مشيرًا إلى أنها مستحقة عن جدراة، حيث قال الشعب كلمته بمشاركته في الانتخابات التي لم تحدث من قبل.  

وقال "جمعة"، خلال احتفالية ليلة القدر، بحضور الرئيس السيسي، اليوم السبت: "نسأل الله أن يجعلها ولاية خير وبركة ويجزيك الله خيرًا عن ما تقدمه لخدمة دينك ووطنك وعلى النهضة غير مسبوقة التي نعيشها في البلاد، وتكون شهادة لك يوم القيامة".

وأشاد وزير الأوقاف بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بجائزة "بطل السلام" لعام 2024، من برلمان البحر المتوسط، لافتًا إلى أن أكثر الناس قوة وشجاعة هم القادرون علي تحقيق سلام حقيقي كما حققت في مصر. 

ويشارك في الاحتفال فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ومفتي الجمهورية، الدكتور شوقي علام، ووزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، وعددًا من الوزراء وسفراء بعض الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة، ولفيف من علماء وقيادات الأزهر والأوقاف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف اليمين الدستورية احتفالية ليلة القدر

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة .

 

جاء فيها : "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة سوهاج والقيادات التنفيذية والشعبية، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، تلك الثورة التي أعادت هيبة الدولة المصرية بإرادة شعبية خالصة، وصححت المسار واستعادت الوطن والآمال ".
 

وفي ذات السياق بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة .

 

جاء فيها : " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، أعادها الله علينا بكل الخير، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق".

 

كما بعث محافظ سوهاج برقيات التهنئة المماثلة للفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وقادة القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، ورئيسي مجلسي النواب، والشيوخ، والسادة الوزراء، والمحافظين، كما هنأ محافظ سوهاج جموع الشعب المصرى عامة، وأبناء وأهالي محافظة سوهاج بصفة خاصة، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها في ظل القيادة الوطنية الصادقة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • انطلاق برنامج لقاء الجمعة للأطفال بأوقاف الفيوم بمسجد الإبياري بقرية الحامولي
  • رئيس “الوطنية للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • 207 مليارات جنيه.. مختار جمعة: هيئة الأوقاف تحقق أعلى عائد في تاريخها
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير الاتصالات يشارك في احتفالية جمعية اتصال بمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسها
  • عاجل - موعد التعديل الوزاري الجديد 2024 في مصر (تفاصيل)
  • رويترز: قادة جدد للجيش البوليفي يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس وسط محاولة انقلاب