أهدى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، نسخة من موسوعة رؤية التي تصدر بالتعاون بين وزارة الأوقاف والهيئة المصرية العامة للكتاب، والتي تلخص جانبا من إصدار وزارة الأوقاف في مجال تجديد الخطاب الديني.

كما توجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الولاية الرئاسية الجديدة وهي مستحقة عن جدارة، مشددًا على أن الشعب المصري قال فيها كلمته بما لم يقله من قبل.

وقال مختار جمعة، خلال كلمته في احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر المقامة بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات، :«أسال الله أن يجعلها ولاية خير وبركة على مصر وأهلها أجمعين.. وأن يجازيك الله خير الجزاء عن ما قدمته وتقدمه لخدمة دينك ووطنك».

وأوضح أن عمارة بيوت الله في عهد الرئيس السيسي شهدت نهضة غير مسبوقة، موجهًا التهنئة للرئيس لفوزه بالإجماع بجائزة برلمان دول البحر الأبيض المتوسط لعام 2024 «بطل السلام».

ويشارك في الاحتفال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ومفتي الجمهورية، الدكتور شوقي علام، ووزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، وعددًا من الوزراء وسفراء بعض الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة، ولفيف من علماء وقيادات الأزهر والأوقاف.

اقرأ أيضاًفي احتفالية ليلة القدر.. وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بالولاية الجديدة

بدء احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر بحضور الرئيس السيسي

في احتفالية ليلة القدر.. الرئيس السيسي يصافح الدكتور أحمد عمر هاشم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الأوقاف وزير الاوقاف الاحتفال ليلة القدر فضل ليلة القدر القدر دعاء ليلة القدر موعد ليلة القدر احتفالية وزارة الأوقاف احتفالية ليلة القدر ليلة القدر دعاء ليلة القدر 2024 حفل ليلة القدر احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر السيسي ليلة القدر يوم ليلة القدر احتفال بليلة القدر الرئیس السیسی وزارة الأوقاف وزیر الأوقاف مختار جمعة

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن اختيار يوم الأربعاء القادم 3 يوليو للإعلان عن التشكيل الوزاري الجديد.

وقال في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي (x) تويتر سابقًا: "اختيار الأربعاء 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري أمر له دلالته، وهو ينذر بتغييرات واسعة على مستوى السياسات والأشخاص".

وبرهن على تلك الدلالات بأنه وفي 3 يوليو 2013 القائد العام عبد الفتاح السيسي أنقذ مصر، وانتصر لإرادة شعبها وثورته العظيمة.

وأضاف أن المصريون في انتظار التغيير الكبير في الثالث من يوليو ٢٠٢٤ بقيادة ابن مصر والقائد الوطني عبدالفتاح السيسي، بما يحقق  الرضى الشعبي العام.

واختتم تدوينته بأن مصر تستحق ثورة جديدة علي الفاسدين والمعرقلين والكسالى والفاشلين، فالمصريون يكتمون غضبهم ثقة في الرئيس، وقطعا الرئيس يدرك حجم المعاناة، وقد تحدث عنها أكثر من مرة.

وتقدم الدكتور مصطفى مدبولي، باستقالة حكومته، في الثالث من الشهر الجاري، ليكلفه الرئيس السيسي بتشكيل مجلس وزراء جديد، قائم على الكفاءات والخبرات وقادر على تحقيق التطور المرجو لإدارة المرحلة القادمة، في ظل التحديات التي تواجهها الدولة.

وكلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الحكومة الحالية بتسيير الأعمال لحين انتهاء رئيس مجلس الوزراء المكلف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة واعتمادها.

وتولت حكومة الدكتور مصطفى مدبولي مهامها خلال الفترة الانتخابية الثانية للرئيس عبدالفتاح السيسي، في عام 2018 وحتى اليوم الذي تمت استقالتها فيه، وأجري عليها تعديلات آخرها وأكبرها عام 2022.

مقالات مشابهة

  • برامج تثقيفية للأطفال من أوقاف الدقهلية (صور)
  • وزيرة الثقافة تشهد احتفالية "ثورة شعب.. ليلة في حب مصر" بالأوبرا احتفاءً بذكرى 30 يونيو
  • وزيرة الثقافة تشهد احتفالية «ثورة شعب.. ليلة في حب مصر» بالأوبرا
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"
  • احتفالا بذكرى 30 يونيو.. أوقاف القليوبية تطلق احتفالية بعنوان «مفهوم الوطنية الصادقة»
  • «أوقاف القليوبية» تطلق احتفالية «الوطنية الصادقة» في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • صانع تحف فيتنامي يهدي بوتين “بورتريه” فريدا من نوعه