وقع الحادث بحضور الرئيس ماكرون، الذي قام بالافتتاح الرسمي للمركز المائي الأولمبي، معربًا عن أمله في أن يعكس المركز الطموحات الفرنسية

وأثناء حفل الافتتاح، وأمام ضيوف مرموقين بينهم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، انزلقت قدم الغطاس الفرنسي ألكسيس جاندار.

اقرأ أيضاً : سروال الملاكم الأسطوري محمد علي يُعرض في المزاد بقيمة تتجاوز الملايين

وفي تلك اللحظة الحاسمة على منصة الغطس بارتفاع 3 أمتار، تعثر جاندار، ليصطدم ظهره باللوح قبل أن يهوي رأسًا في حوض السباحة.

ورغم الحادث، أبدى زملاؤه رباطة جأش، مواصلين أداءهم المتزامن، بينما بقي جاندار، الذي احمر وجهه من الخجل، يعرض بفخر آثار الحادث على وسائل التواصل الاجتماعي، مرفقًا إياها بتعليق "انزلقت يا رئيس".

ولقي الحادث رواجًا وتفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما استشهد جاندار بسلسلة الأفلام الفرنسية "لاساتيم كومباني"، التي تدور حول جندي ينزلق باستمرار، مما يعرض كتيبته للخطر خلال الحرب العالمية الثانية.

وأكد جاندار، الممثل لفرنسا في بطولة العالم للألعاب المائية مرتين، أن هذا الحادث لن يثنيه عن مواصلة التدريب في ذلك اليوم نفسه، مضيفًا أن مثل هذه الحوادث قد تحصل ولكن لا تعكس الصورة الكاملة عنه، مشيرًا إلى أنه سبق وكسر ألواحًا لكن اللوح لم يكسره من قبل.

ووقع الحادث بحضور الرئيس ماكرون، الذي قام بالافتتاح الرسمي للمركز المائي الأولمبي، معربًا عن أمله في أن يعكس المركز الطموحات الفرنسية وأن يسهم في تحقيق نجاحات رياضية فرنسية كبرى، مؤكدًا على أهمية استضافة العالم وفوز الرياضيين الفرنسيين بالميداليات كلحظة فخر لا تضاهى لفرنسا.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: اولمبياد باريس سباحة

إقرأ أيضاً:

حكم قضائي بحظر اليوتيوبر شريف جابر من منصات التواصل الاجتماعي

قضت محكمة القضاء الإداري، اليوم، برئاسة المستشار محمد الطاهر حنفي السيد، نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين فتحي محمد السيد هلال، نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد مختار محمد عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس الدولة، بحجب اليوتيوبر شريف جابر وحظره من على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لنشره الإلحاد وتتطاوله على الله عز وجل في منشوراته.

وجاء الحكم في الدعوي رقم 15689 لسنة 78 قضائية، والمقامة من الهيثم هاشم سعد، في 27 نوفمبر 2023، وذلك لصناعة اليوتيوبر شريف جابر مجموعة من الفيديوهات التي يزدري فيها الدين الإسلامي والمسيحي ويحض على الكراهية ونشر الأفكار الإلحادية، وعقب نظر أوراق القضية قررت هيئة المحكمة بتكليف المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بحجب القناة الخاصة باليوتيوبر شريف جابر من على موقع اليوتيوب وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت هيئة المفوضية بمجلس الدولة، برئاسة المستشار ممدوح منصور عبد الرسول أبو النور نائب رئيس مجلس الدولة، قد أودعت في وقت سابق تقريرها بشأن ذات القضية وأوصت بحجب قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشريف جابر، وأكدت في تقريرها بأن حجب القناة الخاصة باليوتيوبر قد يترتب عليه خسائر تتجاوز مئات الملايين من من الجنيهات، ولكن حفظ الدين من أهم مقاصد الشريعة، ولا ريب أن ما يبثه المدعو من أفكار ملحدة شاذة من شأنه المساس بهذا المقصد العظيم، كما أن حماية المجتمع المصري من الفتن والاضطرابات وحماية معتقداته وثوابته الدينية لهو أمر مقدم على أي اعتبار مادي آخر.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • وزارة الدفاع الإماراتية تُعلن طبيعة الحادث الذي أدى إلى مقتل 4 جنود
  • جيش الاحتلال: كشفنا 17 بروفايل مزور لعناصر حزب الله على التواصل الاجتماعي
  • فريق التواصل الحكومي يعلن افتتاح 15 مدرسة
  • الصحة العالمية: تزايد الاستخدام الإشكالي لشبكات التواصل الاجتماعي لدى الشباب الأوروبيين
  • حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي
  • حكم قضائي بحظر اليوتيوبر شريف جابر من منصات التواصل الاجتماعي
  • من بين 62 طالبًا يمثلون 15 دولة.. المنتخب السعودي للمعلوماتية يحقق جائزتين دوليتين في أولمبياد البلقان 2024
  • «ماكرون» يلتقي الرئيس الإيراني في نيويورك
  • وزيرة التضامن: افتتاح فرع جديد لبنك ناصر الاجتماعي في الزقازيق