شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن بالأسماء وفد حزب فدا يُغادر إلى القاهرة للمشاركة في اجتماع الفصائل، توضيحية رام الله دنيا الوطنغادر وفد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا ، اليوم الجمعة، إلى مصر للمشاركة في اجتماع الفصائل الفلسطينية المقرر .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالأسماء: وفد حزب فدا يُغادر إلى القاهرة للمشاركة في اجتماع الفصائل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالأسماء: وفد حزب فدا يُغادر إلى القاهرة للمشاركة...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنغادر وفد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا"، اليوم الجمعة، إلى مصر للمشاركة في اجتماع الفصائل الفلسطينية المقرر انعقاده في القاهرة يوم الثلاثين من الشهر الجاري.

وقال بحيص إن "وفد حزبنا "فدا" يذهب إلى القاهرة ويحدوه الأمل بضرورة التوصل إلى قرارات وإجراءات عملية تستعيد الوحدة الوطنية الفلسطينية وتقوي الصف الفلسطيني وترتقي إلى تضحيات شعبنا البطولية وتستجيب لمتطلبات المرحلة الراهنة وتستطيع مجابهة العدوان الإسرائيلي الهادف إلى الانقضاض على حقوقنا الوطنية وتصفيتها".

وأضاف أن هذا "يفرض على الجميع التحلي بأعلى درجات المسؤولية الوطنية لإنجاح هذا الاجتماع والاستجابة للمبادرات الداعية لإطلاق سراح أي معتقل على خلفية سياسية والكف عن أية أعمال أو تصريحات تعكر أجواء التوصل إلى اتفاق يحقق المصالح الوطنية العليا لشعبنا."

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأسماء: وفد حزب فدا يُغادر إلى القاهرة للمشاركة في اجتماع الفصائل وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الآلاف يتوافدون للمشاركة بتشييع هنية في الدوحة

يتوافد آلاف المصلين إلى مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب في العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مراسم تشييع رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية بعد صلاة الجمعة.

وتجري الاستعدادات في الدوحة لتشييع جثمان هنية بحضور شعبي ورسمي، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة الإمام المؤسس في لوسيل.

وأمس الخميس وصل جثمان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إلى الدوحة قادما من إيران.

وكانت العاصمة الإيرانية قد شهدت أمس مراسم تشييع لرئيس المكتب السياسي لحماس بحضورٍ رسمي وشعبي، بعد اغتياله في مقر إقامته.

وصباح أول أمس الأربعاء أعلنت حماس استشهاد هنية في "غارة صهيونية" استهدفت مقر إقامته بطهران غداة مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان.

وجاء اغتيال هنية فيما تشن إسرائيل بدعم أميركي منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي حربا على غزة خلفت أكثر من 130 ألف شهيد وجريح فلسطيني -معظمهم أطفال ونساء- وما يزيد على 10 آلاف مفقود.

وتواصل تل أبيب الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • توافد حشود شعبية لمسجد الإمام محمد بالدوحة للمشاركة في تشييع جثمان هنية
  • الآلاف يتوافدون للمشاركة بتشييع هنية في الدوحة
  • بالأسماء.. من هم السجناء الـ24 بصفقة التبادل التاريخية بين روسيا والغرب؟
  • بالأسماء: الجيش الإسرائيلي يُفرج عن 15 معتقلا من غزة
  • غضبًا على اغتيال هنية .. الحركة الإسلامية تدعو للمشاركة بمسيرة أمام الكالوتي
  • «قادبورة» يبحث عودة الشركات الأمريكية للمشاركة في مشاريع إعادة الإعمار
  • بالأسماء.. طالبات تعليم الأحساء يحققن مركزًا متقدمًا بمسابقة كأس التخيل العالمية
  • بالأسماء.. قادة "حماس" الذين اغتالتهم إسرائيل منذ 1987
  • الديمقراطية: جريمة اغتيال هنية تؤكد أننا أمام معركة صعبة وطويلة مع عدو غادر
  • بالأسماء.. حركة تنقلات رؤساء مباحث القاهرة (خاص)