صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بالفيديو لبناني يقدم على قتل مواطنته ثم ينتحر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهدت مدينة زحلة في منطقة البقاع اللبنانية، جريمة غامضة، حيث أقدم أحد المواطنين على قتل مواطنته ومن ثم انتحر.وأفادت .، والان مشاهدة التفاصيل.

بالفيديو.. لبناني يقدم على قتل مواطنته ثم ينتحر

شهدت مدينة زحلة في منطقة البقاع اللبنانية، جريمة غامضة، حيث أقدم أحد المواطنين على قتل مواطنته ومن ثم انتحر.

وأفادت معلومات لقناة "الجديد" بأن ش.ن. أقدم على قتل الشابة م.ح. على الطريق العام.

وفي التفاصيل، حضر الشاب بسيارته من نوع "نيسان" بزجاج داكن وبحوزته مسدس حربي من نوع "بكرة"، وترجل منها ودخل إلى سيارة المغدورة وأطلق عليها النار في رأسها ثم أقدم على الانتحار.

وكشفت معلومات لموقع "ليبانون ديبايت"، بأنه "تم نقل الشاب إلى المستشفى اللبناني الفرنسي في المنطقة وهو في حالة حرجة، فيما توفيت الفتاة على الفور".

وقد حضرت القوى الأمنية إلى المكان وضربت طوقا أمنيا، وباشرت التحقيق في ملابسات الجريمة، فيما أكدت المعلومات أن "الشاب مغرم بالفتاة وأقدم على فعلته لأسباب شخصية".

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. لبناني يقدم على قتل مواطنته ثم ينتحر وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهرجان يحتفي بـ "لمة العنصرة" أقدم موروث ثقافي بمناطق جبالة

أعلنت جمعية « تيزيران مبادرة »، عن موعد الدورة الأولى لفعاليات مهرجان تيزيران للثقافة والتراث، الذي سيحتفي بـ « لمة العنصرة » التي تعد أقدم تظاهرة فنية وثقافية بمنطقة جبالة، والتي تحولت إلى موروث تعاقبت عليه أجيال حتى أصبح مؤطرا وله إشعاع واسع.

وأفادت الجمعية في بلاغ توصل « اليوم24 » به، أن الدورة الأولى للمهرجان، ستنظم بين 5 و7 يوليوز المقبل، تحت شعار: « لمة العنصرة تراث ثقافي… مدخل للتنمية السياحية والروح الجماعية بغمارة »، وستقام في الجماعتين الترابيتين باب برد وأونان بإقليم شفشاون.

وأبرزت أن الهدف من مهرجان تيزيران للثقافة والتراث، هو الحفاظ على الموروث الثقافي للمنطقة وإشعاع دائرة باب برد وإقليم شفشاون، والمساهمة في إنعاش الاقتصاد المحلي من خلال استقطاب الزوار، والعمل على جعل هذا المهرجان موعداً سنوياً للاحتفاء بالتراث المحلي.

وأبرزت أن المهرجان يسعى لتسليط الضوء على مؤهلات المنطقة، وتشجيع السياحة الداخلية نحو دائرة باب برد والجماعات الترابية المجاورة، وذلك لما تكتنزه من مؤهلات ثقافية مهمة ومواقع طبيعية سياحية خلابة قادرة على احتضان مشاريع سياحية كبيرة.

وكشفت أن برنامج الدورة سيشمل فعاليات متنوعة، منها ثلاث ندوات، مع تنظيم معرض للمنتوجات المجالية واللوحات الفنية، وعروض فلكلورية للغيطة الجبلية بمشاركة فرق تراثية تمثل مناطق بني وزين وأموكان وتدغين، وفقرات أخرى.

كلمات دلالية باب برد شفشاون

مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة.. لبناني قتل زوجته وانتحر ويتّم أطفاله الأربعة
  • محام ينتحر داخل قاعة المحكمة
  • الكنائس تبدأ صوم الآباء.. و«الأرثوذكسية»: هو أقدم ما عرفته الكنيسة
  • ضياع الطفولة.. طفل يقدم على إنهاء حياة أخيه الأكبر بسكين المطبخ| الأم تكشف التفاصيل
  • بالفيديو.. الطيران الإسرائيلي يشن غارة على بلدة كفرشوبا في جنوب لبنان
  • وفاة أقدم غوريلا في بريطانيا عن عمر ناهز 42 عاما.. «بطل مسلسل The Zoo»
  • مهرجان يحتفي بـ "لمة العنصرة" أقدم موروث ثقافي بمناطق جبالة
  • مؤشر الأسهم البحرينية يقفل على تباين
  • وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني للقاهرة الإخبارية: تم تفنيد التفاصيل والادعاءات بتقرير صحيفة التلجراف الخاص بمطار بيروت الدولي
  • شرطي تركي شاب ينتحر بمسدسه