يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر، حسبما أفادت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

ردد وانتظر الاستجابة.. دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان 2024 خطة بنك ناصر الاجتماعي للفترة المقبلة.. تعزيز الخدمات المصرفية والتكافل الاجتماعي

أدى قيادات مديرية الأوقاف بمحافظة الفيوم، ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان المبارك مع المتعتكفين بالمساجد، وتحدثون عن" فضل ليلة القدر"، وذلك بتوجيهات من الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الاوقاف، وبرعاية كريمة من الدكتور محمود الشيمي، وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم.


وخلال اللقاءات أشار العلماء إلى أن ليلة هي خيرٌ من ألف شهرٍ، حيث يقول الحق سبحانه وتعالى: "إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلفِ شَهْرٍ"(القدر:1-3)، ويقول سبحانه: " إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ، أَمْرًا مِنْ عِنْدِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ" (الدخان: 3-5)، ويقول نبينا (صلّى الله عليه وسلم): "تحَرَّوْا لَيْلَةَ القَدْرِ في العشْرِ الأَوَاخِرِ مِنْ رَمَضانَ" (متفق عليه).

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلة القدر وزارة الأوقاف السيسي

إقرأ أيضاً:

لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"

علق الفنان محمد رمضان، على أزمة عمرو دياب الأخيرة مع المعجب في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد السعدي، والتي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية وتسبب في غضب الجماهير وشن حملات هجوم على الهضبة، إذ قام بصفع أحد المعجبين على وجهه أثناء محاولته لإلتقاط صورة معه. 

محمد رمضان 

 

محمد رمضان يعلق على واقعة صفع عمرو دياب لمعجب 

تصدر اسم محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي، عقب المؤتمر الصحفي الذى أقيم على هامش فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، وسأل أحد الصحفيين عن رأيه في في واقعة صفع عمرو دياب لمعجب بالقلم على وجهه. 

 

قال محمد رمضان :" حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب". 

محمد رمضان وعمرو دياب

ومن المقرر أن يحيي محمد رمضان، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين مساء اليوم، في أول مشاركة له بالمهرجان، ومن المقرر أن يصاحب محمد رمضان فرقته، ويقدم فقرات استعراضية مع أبرز أغانيه على مسرح النهضة، وسط حضور جماهيري كبير.

 

تفاصيل صفع عمرو دياب لمعجب على وجهه 

منذ فترة قصيرة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ عمرو دياب ، أثناء حضوره حفل زفاف ابنة محمد السعدي، وهو يصفع أحد معجبيه بالقلم، بعد محاولته لالتقاط صورة معه، والأمر الذي تسبب في غضب الجماهير، معبرين عن غضبهم واستيائهم من تصرف الهضبة وسط مطالب كثيرة بالإعتذار عما بدر منه خاصة أنها لم تكن أول مرة يقوم بهذا التصرف.

عمرو دياب

 

ظهر الهضبة في مقطع الفيديو وهو يغني على المسرح ليصعد شاب لالتقاط صورة معه وأمسك بملابس الفنان، ليرفض الفنان تصرف الشاب وأثار غضبه وأزاح يده، ومن ثم صفعه بالقلم على وجهه وسط حالة من الذهول وصدمة الحاضرين.

 

وسرعان ما فتح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبواب النار على عمرو دياب، بعد صفعه لمعجب بالقلم على وجهه، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي يكرر فيها الهضبة هذا الفعل، فمنذ فترة قصيرة اهان سائقة الخاص أمام الناس بقوله "أنت حيوان"، كما قام من قبل بضرب مهندس الصوت ثم طرده من المسرح أمام الجمهور.

عمرو دياب

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • اليوم .. مسرح السامر يشهد احتفالية ثورة 30 يونيو وتكريم رموز اعتصام المثقفين
  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • محافظ الشرقية يشهد احتفالية تكريم الأمهات الصيدلانيات
  • عاجل:- علي هامش مؤتمر الاستثمار.. الرئيس السيسي يستقبل رئيسة المفوضية الأوروبية لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • عاجل| الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية
  • الرئيس الأوكراني يوقع اتفاقية أمنية مع الاتحاد الأوروبي للدفاع عن بلاده (فيديو)
  • وزارة الأوقاف تفتتح 82 مسجدًا جديدًا بالمحافظات اليوم
  • عاجل - مباشر المناظرة الرئاسية.. ترامب: بايدن دمر منظومة الضمان الاجتماعي في الولايات المتحدة
  • محافظ المنوفية يتابع مشروع" لحوم صكوك الأضاحي"لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية