شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فابينيو يصل دبي لإجراء الكشف الطبي الثاني قبل انتقاله إلى اتحاد جدة، وصل الدولي البرازيلي فابينيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إلى دبي، من أجل إجراء الجزء الثاني من الفحص الطبي الخاص به، .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فابينيو يصل دبي لإجراء الكشف الطبي الثاني قبل انتقاله إلى اتحاد جدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فابينيو يصل دبي لإجراء الكشف الطبي الثاني قبل...

وصل الدولي البرازيلي فابينيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إلى دبي، من أجل إجراء الجزء الثاني من الفحص الطبي الخاص به، تمهيدا لانتقاله إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ليفربول يدخل معسكر آسيوي في سنغافورة استعدادا للموسم الجديد

وكشفت العديد من التقارير السعودية، في الساعات الأول من صباح اليوم الجمعة، تواجد البرازيلي فابينيو، في دبي صباح اليوم، الجمعة، لإجراء الجزء الثاني من الكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي لصفوف اتحاد جدة السعودي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، فوزاً غالياً على نظيره، الترجي التونسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الملك سلمان (البطولة العربية).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فابينيو يصل دبي لإجراء الكشف الطبي الثاني قبل انتقاله إلى اتحاد جدة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الدعوة:دعوة المالكي لإجراء انتخابات مبكرة ما زالت قائمة

آخر تحديث: 2 يوليوز 2024 - 3:20 مبغداد/ شبكة أخبار العراق- اكد حزب الدعوة ، الثلاثاء، ان دعوة المالكي لإجراء انتخابات مبكرة مازالت قائمة، لافتا إلى ان عدم مناقشة الدعوة في اجتماع ادارة الدولة أمس الاثنين بالقصر الحكومي بسبب عدم حضور المالكي للاجتماع. وقال القيادي في الحزب سعد المطلبي في تصريح صحفي ، ان ” دعوة رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي بإجراء انتخابات مبكرة ما تزال قائمة وهناك العديد من الجهات السياسية أعربت تأييدها للدعوة من خلال لقاءتها مع زعيم الائتلاف الا أنها لم تصدر موقفا رسميا”. واضاف ان ” الهدف من الدعوة وجود ضرورة لإصلاح الوضع السياسي، فضلا عن ضرورة إصلاح العملية الانتخابية ” ، مبينا ان ” عدم مناقشة الدعوة في اجتماع ادارة الدولة امس الاثنين بالقصر الحكومي بسبب عدم حضور المالكي للاجتماع” .واوضح ان ” اختلاف الآراء بين القوى السياسية بشأن قبول الدعوة من عدمها أمر طبيعي وصحي ويمكن ان يحل عن طريق الاتفاق السياسي او يفرضه الواقع السياسي”.وكان نوري المالكي ائتلاف دولة القانون، دعا إلى إجراء انتخابات برلمانية مبكرة في البلاد بحلول نهاية العام الحالي 2024، مؤكداً أنّ حكومة السوداني ملزمة بذلك ضمن برنامجه الانتخابي، مشدداً على ضرورة منع المسؤولين الحكوميين من المشاركة فيها إلا في حال استقالاتهم من مناصبهم.

مقالات مشابهة

  • ملعب الحسن الثاني الكبير ستبدأ به الأشغال في غشت وسيسع 115 ألف متفرج
  • «أبيض الشباب» إلى نهائي «غرب آسيا»
  • فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي
  • لإجراء محادثات بشأن لبنان.. هوكستين في باريس
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • الكشف الطبي المجاني علي مئات المواطنين في قافلة طبية بقرية بناويط بالمراغة
  • لإجراء محادثات حول لبنان.. هوكشتاين إلى فرنسا وهؤلاء سيلتقي بهم
  • حزب الدعوة:دعوة المالكي لإجراء انتخابات مبكرة ما زالت قائمة
  • صحة المنوفية: الكشف على 507 حالات ضمن مبادرة تطوير الرعاية الأولية
  • العمر المثالي لإجراء عملية تصحيح الرؤية