يحل فريق الكرخ، الملقب بـ«الكناري»، المحترف في صفوفه صالح جمعة لاعب النادي الإسماعيلي السابق، ضيفا على ميناء البصرة على ملعب «الميناء الأولمبي» في الجولة 21 من بطولة دوري نجوم العراق، ويديرها الحكم الدولي أحمد كاظم، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

ويدخل الكرخ، الذي يقوده فنيا المصري هيثم شعبان، مباراة الميناء، بتعادل في الجولة الـ20 من بطولة دوري نجوم العراق مع الطلبة بهدف لمثله على ملعب «الساحر أحمد راضي».

الكرخ يحتل  المركز الـ17 بدوري نجوم العراق

ويحتل فريق الكرخ، المركز 17 في بطولة دوري نجوم العراق، برصيد 19 نقطة من خوض مباراة 20 مباراة، إذ فاز الفريق منها في 3 لقاءات وتعادل في 10 مباريات ولقى 7 هزائم، وأحرز لاعبوه 17 هدفا، فيما منيت شباكه بـ23 هدفا.

وفي المقابل، فاز ميناء البصرة في الجولة الـ20 من بطولة دوري نجوم العراق، على نفط البصرة بهدف دون رد، على ملعب «الميناء الأولمبي»، ليحتل المركز 13  برصيد 26 نقطة.

وخاض ميناء البصرة، 20 مباراة، إذ فاز الفريق منها في 7 لقاءات وتعادل في  5 مباريات ولقى 8 هزائم، وأحرز لاعبوه 18 هدفا، فيما استقبلت شباكه 30 هدفا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دوري نجوم العراق الدوري العراقي صالح جمعة فريق الكرخ

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره الداخلية على ستاد الإسكندرية اليوم السبت ضمن الجولة 28 من مسابقة دوري NILE.


وتقام المباراة التي تجمع بين فريق الداخلية ضد نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا، على ستاد الإسكندرية.


وكان قد أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عن تعديل جديد لموعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الداخلية، ليصبح الساعة الخامسة والنصف بدلا من السابعه مساء.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل


وتذاع مباراة الداخلية والاتحاد السكندري عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.


ويدخل فريق الاتحاد السكندري المواجهة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة، كما يدخل فريق الداخلية المباراة وهو في المركز الثامن عشر برصيد18 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • الكرخ يُكرم ضيفه نوروز في دوري نجوم العراق
  • يورو ٢٠٢٤: أرقام وإحصائيات مباراة تركيا مع تشيكيا وتأهل الاتراك
  • موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل
  • الصقور تحقق الفوز وتعادل لأربيل والنجف في دوري نجوم العراق
  • الزوراء يفوز على الحدود في دوري نجوم العراق
  • شامبيه في صدارة مشاركات نجوم النصر بالدوري