حياتنا، لمستخدمي آيفون إليكم 4 حيل على الهاتف لتحسين الإنتاجية في العمل،وطن إذا كنت من مستخدمي جهاز آيفون ، فأنت تعلم أنه يمكن أن يكون أداة ضرورية .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لمستخدمي آيفون..إليكم 4 حيل على الهاتف لتحسين الإنتاجية في العمل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لمستخدمي آيفون..إليكم 4 حيل على الهاتف لتحسين...

وطن- إذا كنت من مستخدمي جهاز آيفون، فأنت تعلم أنه يمكن أن يكون أداة ضرورية لوظائفنا.

حسب موقع “huffingtonpost“، هناك ميزات داخل الهاتف يمكن أن تساعدك على التركيز في العمل وأداء وظيفتك بشكل أفضل.

تشغيل وضع عدم الإزعاج

قالت آنا ديركون كورنيك، وهي مدربة خاصة في إدارة الوقت، إن تشغيل ميزة “وضع عدم الإزعاج” من شأنه أن يساعد في زيادة إنتاجية الشخص.

وقالت إن ما الذي يجعله مختلفًا عن وضع الطيران -الذي يعطل قدرة هاتفك على الاتصال بشبكات Wi-Fi الخلوية أو الشبكات- هو أنه لا يزال بإمكانك رؤية بعض الإشعارات على شاشة القفل والشاشة الرئيسية.

هناك ميزات داخل هاتفك يمكن أن تساعدك على التركيز في العمل

لتشغيل وضع عدم الإزعاج عليك إتباع هذه الخطوات

1. انتقل إلى تطبيق الإعدادات وانتقل إلى التركيز> عدم الإزعاج. من هناك، يمكنك اختيار السماح بالإشعارات من الأشخاص أو التطبيقات المحددة.

استخدم تطبيق “Notes” لمسح المستندات

إذا كان عليك إرسال الكثير من المستندات الموقعة، فإن وظيفة الملاحظات على iPhone يمكن أن توفر الكثير من الوقت، حسب ما أكدته كورنيك.

وقالت في هذا الإطار: “إنه يخلق ملف PDF من الفحص الخاص بك ويمكنك بعد ذلك إرساله بالبريد الإلكتروني مباشرة إلى من يطلب ذلك. بخلاف ذلك، أعتقد أن أفضل تطبيق للإنتاجية هو الابتعاد عن هاتفك قدر الإمكان.”

إعداد التذكيرات

أشارت هارليني فاسكويز، وهي مدربة مهنية في نيو جيرسي للأخصائيين الاجتماعيين، إلى أنها تستخدم تطبيق التذكيرات المدمجة على أجهزة iOS.

وقالت في هذا السياق:”عند قضاء الوقت الكافي لإنشاء وإعداد تذكيرات، يمكن أن يمنحك هذا راحة البال في ضمان المهام والاجتماعات والمواعيد النهائية المهمة. كما يمكن أن تساعدك هذه الأنواع من التذكيرات أيضًا على الحفاظ على تنظيم وتركيز، بما في ذلك السماح لك بتعيين الأساس لاتخاذ فترات راحة ضرورية ومنع الإرهاق.”

استخدام وضع التركيز

قالت فاسكويز: “لحماية طاقتي ووقتي، أستخدم وضع التركيز، والذي يسمح لي بالتركيز أثناء أداء العمل.”

لإستخدام هذه الميزة على الهاتف:

انتقل إلى “الإعدادات” > “التركيز” بعد ذلك اضغط على أحد خيارات نمط “التركيز” المتوفرة – مثل “عدم الإزعاج” أو “شخصي” أو “النوم” أو “العمل” ومن هناك، يمكنك تخصيص كيف تريد السماح أو توقيف الإشعارات من بعض الأشخاص والتطبيقات خلال ساعات المحددة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لمستخدمي آيفون..إليكم 4 حيل على الهاتف لتحسين الإنتاجية في العمل وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: آيفون ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمکن أن

إقرأ أيضاً:

ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع

تشير البيانات الحديثة التي جمعتها Appfigures إلى أن ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad لم تحقق النجاح الذي كانت تأمله شركة أبل. على الرغم من إطلاق ألعاب مثل Resident Evil Village وAssassin's Creed Mirage على نظامي التشغيل iOS وiPadOS والترويج لها لعرض إمكانيات أجهزة سلسلة آيفون 15 Pro، إلا أن النتائج كانت أقل من المتوقع.

لعبة Assassin's Creed Mirage من Ubisoft، على سبيل المثال، شهدت تنزيلات تجاوزت 123000 مرة منذ إطلاقها في 6 يونيو، لكن أقل من 3000 مستخدم قاموا بشراء النسخة الكاملة بسعر 49 دولارًا. كما أن التنزيلات اليومية انخفضت إلى أقل من 3000 في المتوسط، وهو ما يعد أداءً ضعيفًا مقارنة بالألعاب المجانية على iOS وiPadOS. أما لعبة Resident Evil 4 التي أُطلقت في ديسمبر، فقد تم تنزيلها 357000 مرة فقط، واشترى التجربة الكاملة 7000 شخص، في حين أن Resident Evil Village لديها فقط 5750 مستخدمًا مدفوعًا.

ويعتقد المحللون أن اللاعبين يفضلون الألعاب البسيطة وغير الرسمية على أجهزتهم المحمولة. الألعاب التي تركز على الأسلوب الفني الفريد وتقدم تجربة لعب بسيطة مناسبة للشاشات اللمسية هي الأكثر شعبية. بالإضافة إلى ذلك، تتطلب ألعاب AAA عناصر تحكم مادية وشاشات كبيرة لتحقيق تجربة لعب مثالية، وهو ما لا يتوفر في أجهزة مثل آيفون 15 Pro Max. أيضًا، فإن دعم ألعاب AAA يقتصر على أجهزة آيفون 15 Pro و15 Pro Max وأجهزة iPad المزودة بشرائح M1 وما فوق، مما يقلل من قاعدة المستخدمين المحتملين لهذه الألعاب.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الري: لدينا رؤية لتحسين منظومة العمل بأسلوب الفريق الواحد
  • وزير العمل الجديد: التركيز على التدريب المهني والعمالة غير المنتظمة على رأس أولوياتي
  • محمد جبران بعد تكليفه بحقيبة وزارة العمل: التركيز على تدريب العمالة الفنية
  • تنبيه لمستخدمي الطريق العام "هيماء - ثمريت"
  • «حماة الوطن»: على الحكومة استشراف المستقبل والاهتمام بالقطاعات الإنتاجية
  • نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف في الصيف
  • ثلاثة أعشاب تساهم في تحسين التركيز الذهني ومنع الخرف.. تعرف عليها
  • لتعويض نقص العمالة وزيادة الإنتاجية.. اليونان تتجه لزيادة أيام العمل في الأسبوع
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • بدائل القهوة لزيادة التركيز.. الخيارات الطبيعية والفعالة