شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حلم إنريكي باريس يستقر علي خليفة مبابي من برشلونة، يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان عن تدعيم الصفوف بعناصر قوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بتوصيات من الإسباني لويس .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حلم إنريكي.

. باريس يستقر علي خليفة مبابي من برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حلم إنريكي.. باريس يستقر علي خليفة مبابي من برشلونة

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان عن تدعيم الصفوف بعناصر قوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بتوصيات من الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للفريق.

وأوصى إنريكي، إدارة باريس بالإسراع في إيجاد بديل للفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق، خاصًة بعد استبعاد الأخير من المعسكر التحضيري للموسم الجديد، حيث يضع المدرب لاعب برشلونة كهدف رئيسي له في الميركاتو الحالي.

توتنهام ينافس يوفنتوس على خطف نجم برشلونة

تعليق صادم من تشافي على سقوط برشلونة بخماسية أمام أرسنال 

وكان مبابي قد تم استبعاده من معسكر باريس سان جيرمان الإعدادي للموسم الجديد، في اليابان، بعد سلسلة من التصريحات العدائية المتبادلة بين الإدارة واللاعب.

فيران توريس يصعق برشلونة بصدمة كبرى بقرار صاعق 

ريال مدريد يحقق أرباح قياسية في أمريكا.. بمساعدة برشلونة

إنريكي يحلم بضم مهاجم برشلونة

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة باريس تسعى إلى التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المعروف أن قيمة كسر عقد ديمبيلي مع النادي الكتالوني هي 50 مليون يورو حتي نهاية شهر يوليو الجاري، فيما سترتفع إلى 100 مليون بداية من 1 أغسطس المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

لكن إدارة باريس لا تهتم بالقيمة المالية المرتفعة، حيث تضع اللاعب كهدف أساسي، خاصة وأنها ستسعى إلى بيع مبابي بأكثر من 200 مليون يورو، لذا سيسهل حينها شراء ديمبيلي، بعيدًا عن قانون اللعب المالي النظيف.

وانضم ديمبيلي صاحب ال 26 عام إلى برشلونة في صيف 2017 قادماً من صفوف بوروسيا دورتموند، ويستمر عقد اللاعب مع البارسا حتي صيف 2024.

يذكر أن ديمبيلي قد توج بعديد البطولات مع النادي الكتالوني، أبرزها بطولة الدوري الإسباني في ثلاث مناسبات، أيضا فاز مع الفريق ببطولة كأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلم إنريكي.. باريس يستقر علي خليفة مبابي من برشلونة وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

الدولار يستقر عند مستويات مرتفعة في السوق المصري: تفاصيل الأسعار اليوم

الدولار يستقر عند مستويات مرتفعة في السوق المصري: تفاصيل الأسعار اليوم.. استمرت أسعار الدولار الأمريكي في الاستقرار داخل البنوك المصرية اليوم، الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، حيث لم يطرأ أي تغيير ملحوظ خلال ساعات التداول الصباحية. ويظهر أن أسعار الصرف تظل ثابتة نسبيًا، مما يعكس حالة من الاستقرار في السوق المالي المصري.

الدولار يستقر عند مستويات مرتفعة في السوق المصري: تفاصيل الأسعار اليوم

في تفاصيل الأسعار المعلنة من أبرز البنوك، نجد أن البنك المركزي المصري سجل سعر الدولار عند 48.37 جنيه للشراء و48.47 جنيه للبيع. أما البنك الأهلي المصري، فحافظ على نفس السعر ليصل إلى 48.37 جنيه للشراء و48.47 جنيه للبيع. بنك مصر سجل أيضًا استقرارًا في السعر عند 48.37 جنيه للشراء و48.47 جنيه للبيع. من جهته، ارتفع سعر الدولار قليلًا في بنك القاهرة ليصل إلى 48.38 جنيه للشراء و48.48 جنيه للبيع.

يبين استقرار الأسعار أن هناك هدوءًا نسبيًا في السوق، مما قد يعكس توازنًا بين العرض والطلب على العملة الأجنبية في الوقت الحالي.

مقالات مشابهة

  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • فحص طبي للاعبي مودرن سبورت
  • إنريكي يعلن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • الذهب يستقر وسط ترقب لقرار المركزي الأمريكي
  • الدولار يستقر عند مستويات مرتفعة في السوق المصري: تفاصيل الأسعار اليوم
  • مؤشر الأحمال الكهربائية يستقر في المنطقة الخضراء
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • النفط يستقر قبل قرار المركزي الأميركي بشأن الفائدة
  • النفط يستقر قبل قرار المركزي الأمريكي بشأن الفائدة