صحافة العرب:
2024-10-05@10:18:08 GMT

RT تنظم حدثا فريدا لأحفاد أساطير مصر وإفريقيا

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

RT تنظم حدثا فريدا لأحفاد أساطير مصر وإفريقيا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن RT تنظم حدثا فريدا لأحفاد أساطير مصر وإفريقيا، يشارك أحفاد القادة المصريين والأفارقة الأسطوريين في الجلسات التي تنظمها RT في منتدى روسيا إفريقيا في سانت بطرسبرغ يومي 27 .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات RT تنظم حدثا فريدا لأحفاد أساطير مصر وإفريقيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

RT تنظم حدثا فريدا لأحفاد أساطير مصر وإفريقيا

يشارك أحفاد القادة المصريين والأفارقة الأسطوريين في الجلسات التي تنظمها RT في منتدى "روسيا - إفريقيا" في سانت بطرسبرغ يومي 27 و28 من يوليو.

وبالإضافة إلى ذلك، دعت RT أكثر من 140 من رؤساء التحرير والصحفيين من وسائل الإعلام الأفريقية إلى المنتدى، حيث سيعمل مقدمو البرامج والمراسلون التلفزيونيون كمشرفين للجلسات.

ويشارك أحفاد القادة الأفارقة نيلسون مانديلا وباتريس لومومبا وجمال عبد الناصر وسامورا ماشيل وجوليوس نيريري وكينيث كاوندا وأوليفر تامبو وأحمد بن بيلا في جلسة "الوحدة الإفريقية: الأصول والحداثة والمستقبل"، حيث يناقشون الوحدة الإفريقية في سياق بناء مستقبل هذه القارة والصداقة التاريخية مع روسيا.

تجمع هذه الجلسة لأول مرة نشطاء سياسيين وإعلاميين مثل نديليكا مانديلا ورولاند لومومبا ونوماتيمبا تامبو وجوزينا ماشيل وآخرين. وسيدير المناقشة في الجلسة مدير مكتب RT في إفريقيا، موسى إبراهيم.

ويدير مقدم RT باللغة العربية سلام مسافر جلسة "عالم المعلومات متعدد الأقطاب: دور الدول العربية الإفريقية في الواقع الجديد للعلاقات الدولية". ويشارك في المناقشة ممثلو مصر والجزائر وليبيا والمغرب وتونس والسودان وموريتانيا.

كما ستعقد RT جلستين متتاليتين: "وسائل الإعلام في الجنوب العالمي: الصيغ والتقنيات والروايات الجديدة في إفريقيا"، و"دور محتوى الفيديو في تطوير الأعمال الإعلامية ووسائل الإعلام: التقنيات الرقمية في خدمة روسيا وأفريقيا".

ونظمت RT حضور أكثر من 140 من الصحفيين ورؤساء التحرير ورؤساء وسائل الإعلام الحكومية الإفريقية الكبرى إلى منتدى "روسيا - أفريقيا". ومن بينهم المدير العام لاتحاد البث الإفريقي والأمين العام لاتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر (بصفة الوزير)؛ وممثلون عن منظمي وسائل الإعلام من المغرب والصومال ومدراء ورؤساء تحرير وسائل الإعلام الحكومية من مصر والجزائر والمغرب وليبيا وموريتانيا ونيجيريا ومالي وجمهورية إفريقيا الوسطى وبوركينا فاسو وأوغندا وجزر القمر؛ والقنوات التلفزيونية الإفريقية Afrique Media وAfrica 24؛ وكبريات القنوات التلفزيونية الخاصة من عدد من البلدان بما فيها - إثيوبيا ونيجيريا والسنغال والسودان وتونس؛ وقنوات تلفزيونية خاصة بارزة من جنوب إفريقيا (BRICS TV) ومن غانا (PanAfrican TV).

المصدر: RT

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل RT تنظم حدثا فريدا لأحفاد أساطير مصر وإفريقيا وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وسائل الإعلام

إقرأ أيضاً:

ميسي يعانق بطولة جديدة ويخلد اسمه في كتاب أساطير كرة القدم

أضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، بطولة جديدة إلى خزائنه بعد قيادة فريقه لأول مرة لتحقيق درع المشجعين الأمريكي 2024.

حقق فريق إنتر ميامي، لأول مرة في تاريخه، لقب درع المشجعين بعد الفوز المثير على حساب كولومبوس كرو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت فجر الخميس.

وسجل ميسي، الهدف الأول والثاني لإنتر ميامي ضد كولومبوس كرو، خلال الدقيقتين “45 و45+5”، وتمكن الأوروجوياني لويس سواريز من تسجيل ثالث أهداف فريقه في المباراة عند الدقيقة “48”.

عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين 2024 لأول مرة في تاريخه ميسي يصل لأرقام قياسية جديدة بعد هدفيه أمام كولومبوس

ويعزز ليونيل ميسي، رقمه كأكثر اللاعبين تحقيقًا للألقاب في تاريخ كرة القدم بـ46 بطولة بعد فوزه بدرع المشجعين الأمريكي.

ألقاب ميسي مع الأرجنتين والأندية35 لقبًا مع برشلونة6 ألقاب مع الأرجنتين3 ألقاب مع باريس سان جيرمان.لقبان مع إنتر ميامي

مقالات مشابهة

  • لجنة الإعلام بالقومي للمرأة تنظم ندوة نحو الاستخدام الآمن لتكنولوجيا الإتصال
  • وفاة 14 شخصاً جراء الفيضانات بالبوسنة والهرسك
  • علماء يكتشفون نظاما نجميا ثلاثيا فريدا من نوعه
  • نائب وزير الصحة: الدولة مهتمة بتعظيم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
  • ورشة عمل حول دور الإعلام في تعزيز الوعي الصحي وتحسين جودة الحياة
  • «الصحة» تنظم ورشة عمل حول دور الإعلام في تحسين جودة الحياة وتحقيق الاستدامة
  • الإعلام والبيئة ..
  • ضمن فعاليات مبادرة «بداية».. منظمة خريجي الأزهر بمطروح تنظم لقاء بعنوان «أمانة الكلمة وخطورة الشائعات»
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • ميسي يعانق بطولة جديدة ويخلد اسمه في كتاب أساطير كرة القدم