جاء في أحداث الحلقات السابقة من مسلسل إمبراطورية ميم محاولة «كريم الدالي» محمد محمود عبدالعزيز، إقناع طليقته «مي» حلا شيحة ببيع المنزل، وذلك بعد العرض الذي عرضته شركة «يحيى شاكر» أحمد وفيق عليه، إذ اتفقت معه أن يكون الوجهة الإعلانية لمشروعاتهم القادمة، بعقد يجدد سنويًا بمبلغ مالي كبير مقابل إقناع طليقته ببيع المنزل.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ27

وجاء ضمن أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل إمبراطورية ميم القبض على «مختار» (خالد النبوي)، من مقر عمله بمجموعة كبيرة من التُهم الموجهة إليه، منها التهرب الضريبي والرشوة والتزوير في أوراق رسمية والنصب والاحتيال وغيرها، ومن المفترض أن شركة «يحيى شاكر» (أحمد وفيق)، هي من لفقت تلك التُهم إليه، حتى يخضع إليهم ويبيع المنزل.

وينتظر الجمهور الحلقة الـ 27 من مسلسل إمبراطورية ميم، لمتابعة الأحداث المشوقة ومعرفة هل «مختار» (خالد النبوي) مظلوم؟ وهل يستسلم للبيع مقابل إسقاط التهم الموجهة إليه؟

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 

ويشارك في مسلسل إمبراطورية ميم الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني لهذا العام كوكبة كبيرة من نجوم الفن، منهم الفنان خالد النبوي، ونور النبوي، ومحمود حافظ، ونشوى مصطفى، وليلى عز العرب، وحلا شيحة ومحمد محمود عبدالعزيز، وغيرهم. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطورية ميم أبطال إمبراطورية ميم أحداث إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطوریة میم خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر

تراجعت إيرادات فيلم أهل الكهف أمس الجمعة، حيث بلغت إيراداته نحو 400 ألف جنيه فقط لا غير، وبذلك تصدر المركز الأخير في شباك التذاكر. 
 

أبطال فيلم أهل الكهف

 

فيلم أهل الكهف يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوي ومحمد ممدوح وغادة عادل ومحمد فراج ومحمود حميدة وأحمد عيد وبسنت شوقي وريم مصطفى وصبري فواز وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أحداث فيلم أهل الكهف

 

تدور أحداث الفيلم، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.
 

آخر أعمال خالد النبوي

 

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال خالد النبوي في الدراما مسلسل إمبراطورية ميم، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي
  • فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل دور السينما في أسبوعه الثالث
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • خالد النبوي يوصل حصد نجاح فيلم "أهل الكهف"
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر