شهدت الحلقة الماضية من مسلسل بقينا اتنين غيرة «أدهم»، الذي يمثل دوره شريف منير الشديدة على ياسمين التي تجسد دورها رانيا يوسف، عندما شعر أنها من الممكن أن تتزوج زين ابن خالتها، الذي كان يحبها ويرغب في الزواج منها، فبعد أن علم أنهما على موعد في أحد المطاعم، توجه إليها على الفور، لتحدث مشادة بينهما يظهر منها أنه يغير عليها، وتحديدًا بعد دخوله في علاقة مع امرأة أخرى تدعى «ندى» ترغب في الزواج منه، وينتظر الجمهور ما سيحدث في مسلسل بقينا اتنين الحلقة 12؟

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 12

لم يكتف «أدهم» بجداله الذي وصل إلى مشادة مع «ياسمين»؛ لتظهر غيرته عليها، ولكنه انفعل على «ندى» أيضًا عندما كانا سويًا بسبب مشاعر الغضب بداخله، وبمجرد سؤال ندى له عن هل ما زال يحب ياسمين زوجته أم لا، لم يستطع الرد عليها على الإطلاق، لتظهر مشاعر حبه لطليقته وعدم نسيانه لها على الإطلاق، لنستكمل الأحداث في مسلسل بقينا اتنين الحلقة 12.

ريم تعتذر لوالدها

وفي مشهد آخر من مسلسل بقينا اتنين، تبين أنّ ريم ابنة أدهم وياسمين، ذهبت لوالدها إلى حيث يتواجد للاعتذار له، وحثه على لقاء «سيف» الذي يرغب في طلب يدها للزواج، بعد أن رفضت والدتها «ياسمين» ذلك خوفًا من تكرار تجربتها مع «أدهم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بقينا اتنين مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين ملخص مسلسل بقينا اتنين دراما المتحدة

إقرأ أيضاً:

انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد

توشك الفنانة إيمان العاصي، على الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسلها الجديد «برغم القانون» الذي يتم عرضه حاليا عبر شاشة التلفزيون.

ومن المقرر أن يتبقى لنجوم المسلسل أقل من أسبوع للانتهاء من تصويره بمدينة بورسعيد، فيما يعكف المخرج شادي عبد السلام على الانتهاء من مونتاج الحلقات بالتزامن مع تصوير العمل.

مسلسل برغم القانون أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

مسلسل برغم القانون الحلقة 10 أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًموعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

محمد القس عن مسلسل برغم القانون: مفيش حشو في الأحداث

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"