أحداث شيقة شهدتها الحلقة 26 من مسلسل محارب، إذ حاول «محارب» الذي يمثل دوره الفنان حسن الرداد زيارة قبر أخيه إبراهيم الذي توفى منتحرًا، بعد اتهامه بقضية الشهادة الزور وقضية المخدرات، رغبة منه في أن يشعر أخيه بوجوده ليتحدث إليه في قبره، ولكن طلب منه أبناء عمومته جمال وراجح وصديقه دشاش أن يتأنى في ذلك حتى لا يتم إلقاء القبض عليه بسبب التهم الموجهة إليه، الأمر الذي جعله يحاول التخطيط لإثبات براءته من كافة التهم الموجهة إليه، لنرى ما سيحدث في مسلسل محارب الحلقة 27.

مسلسل محارب الحلقة 27.. هل يستطيع محارب إثبات براءته من التهم؟

كما شهدت الحلقة الماضية من مسلسل محارب الحلقة 27 تنازل إنجي زوجة محمود العزازي عن نصف ثروة زوجها للمحامي حسام الجيوشي، الذي يمثل دوره الفنان أحمد زاهر مقابل إثبات براءة ابنها من قضية دهس والدة محارب، الأمر الذي جعله يفعل كل ما لديه للحصول على براءة رامي من تلك التهمة، حتى حصل عليها من المحكمة في الحلقة الماضية، لنتابع ما سيحدث في مسلسل محارب الحلقة 27 اليوم.

وفي محاولة من محارب لإثبات براءته من كافة التهم التي قام حسام الجيوشي بتلفيقها له، قام بسرقة هاتف حسام الجيوشي حتى يستطيع إثبات براءته، والحصول على أي دليل يدين حسام ويثبت براءة محارب من تلك التهم الموجهة إليه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محارب مسلسل محارب موعد مسلسل محارب ملخص مسلسل محارب قصة مسلسل محارب دراما المتحدة التهم الموجهة

إقرأ أيضاً:

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

حلت الفنانة ميرنا جميل ضيفة علي برنامج كلاكيت، الذي تقدمه لينا الطهطاوي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدثت عن بداية حبها للفن منذ الصغر والنجوم التي تطمح للعمل معهم.

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

 

وقالت ميرنا جميل: كان لدي حس فني منذ الصغر، بس ماكنتش عارفة أنا عاوزة أشتغل إيه، وكنت أشعر بالسعادة عندما أشترك في الأنشطة المدرسية، وأحاول أن الأكون الأفضل بها، كما كنت أحب الرسم... عندما كان عمري 13 سنة، كانت لدي طموحات كبيرة أكثر من الوقت الراهن، وكنت كاتبة في ورقة إني همثل مع توم كروز وبراد بيت وهروح هوليوود.

 

ميرنا جميل تحتفل بعيد ميلادها

 

سبق، احتفلت الفنانة ميرنا جميل بعيد ميلادها الذى يتزامن مع أول أمس الثلاثاء 25 يونيو، ونشرت ميرنا الصور على حسابها بموقع انستجرام على مدار الساعات الماضية، وعلقت: "يارب أمنياتي مش كتير قوي يعني بعد الصحة والأهل"، وكشفت عن أمنيتها والتي وضعتها في شكل مجموعة من الصور الكرتونية المعبرة، ومنهم المال، السفر، التمثيل، المنزل، الزواج، وحصد الجوائز.

أحدث أعمال ميرنا جميل

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ميرنا جميل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل جديد منها مسلسل اللعبة 5، الذي يجمعها بـ شيكو وهشام ماجد، ومن المقرر انطلاق تصويره في سبتمبر المقبل، والعمل من إخراج معتز التوني.

 اخر اعمال ميرنا جميل

 

وكان اخر اعمال ميرنا جميل هو مسلسل بيت الرفاعي، الذي نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال، وايضا مسلسل البيت بيتي كان من بطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي، يتكون من 10 حلقات.

 

مقالات مشابهة

  • براءة شقيقين من تهمة سرقة ماتور مياه بالجيزة
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • المتهم الرئيسي في قضية الدارك ويب ينكر التهم.. وأسرة الضحية تطالب بتشريح المتهمين.. والقاضي كله بالقانون| كواليس محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة (فيديوهات وصور)
  • الهجرة النبوية.. الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي السبت المقبل
  • جامعة بغداد تسجل براءة اختراع في مجال اختصاص جراحة الدماغ
  • ميدو: الكرة المصرية تستند على لوائح جار عليها الزمن
  • أخطر جاسوس مصري حيّر إسرائيل.. محطات في حياة رفعت الجمال