شهدت الحلقة 11 من مسلسل جودر، أحداثًا شيقة بعدما اجتمع الأخوة الأربعة بقيادة أحمد بدير، في قصر لهم بالمغرب، ليحددوا خطوات مساعدة «جودر» على فك لغز كنز الحكيم شمندر.

أحداث مسلسل جودر في الحلقة 11

كشف مسلسل جودر في الحلقة 11، أن البطل الذي يسجد دوره ياسر جلال، هو حامي الكنز من الشمعيين، ومفتاحه إذ ذهب أحدهم إلى «جودر» وأخبره بأن يتوجه لبحيرة قارون لممارسة الصيد؛ ليساعده ذلك على كسب أموال من تجارته لتعويض خسارته بعد حرق المحل الخاص به.

مسلسل جودر الحلقة 12

وعندما توجه أحد الأخوة إلى «جودر» في البحيرة طلب منه أن يقيده ويلقيه في البحيرة، ثمّ يأخذ الخيل خاصته ويتوجه للشيخ عبد الرحيم في سوق الخيل؛ ليبيعه له بـ100 دينار ذهب، ثمّ يعود لينام على البحيرة حتى اليوم التالي، موضحًا أنه إذا خرج من البحيرة سليما سيخبره بكل شيء، وفي اليوم التالي جاء أخ آخر من الأخوة الأربعة وطلب من «جودر» الطلب نفسه، ليتعجب الأخير من ذلك كثيرًا، لنرى ما سيحدث في مسلسل جودر الحلقة 12.

وعندما انتابت «جودر» الحيرة من طلبات الأخوة الغريبة، توجه على الفور للشيخ عبدالله الحطاب الذي كان يحميه منذ الصغر؛ لمعرفته بأنه حامي كنز الحكيم الشمندر ومفتاحه، حتى لا تستطيع قوى الشر السيطرة عليه والحصول على الكنز، الأمر الذي يجعل مالك هذا الكنز هو حاكم العالم بأكمله.

طالب «الحطاب» من «جودر» ضرورة التوجه لبحيرة قارون، لإتمام العهد الذي وعد به الأخوة، ليتعجب «جودر» من معرفته بما دار بينهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جودر مسلسل جودر ملخص مسلسل جودر مواعيد مسلسل جودر دراما المتحدة مسلسل جودر

إقرأ أيضاً:

‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو

نواف السالم

نشر الحارس السابق لنادي النصر وليد عبدالله ، أجواء من الاحتفال الذي أقامه زملائه بالنادي العاصمي ، مساء اليوم .

وقال وليد عبدالله خلال فيديو نشره عبر حسابه بتطبيق «سناب شات» : ” والله العظيم ما أدري عنها شئ ، فاجئوني هدول النصراوية ” .

كما رصد المقطع أيضاً ، قالب الكيك الذي يحمل صورة وليد عبدالله والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وكُتب عليها : “شكراً وليد” ، فيما جاء الاحتفال على أغنية «إيه اليوم الحلو دا» للفنان أحمد سعد .

والجدير بالذكر أن النصر أعلن رحيل وليد عبدالله عن صفوف فريقه هذا الصيف ، بعد مسيرة استمرت 7 سنوات وحقق خلالهم 4 ألقاب وهم : الدوري السعودي والسوبر السعودي مرتين ، بجانب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) مرة واحدة في 2023 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720030406671.mp4

مقالات مشابهة

  • «المسرحيين الإماراتيين» تحتفي بـ«يوم المسرح»
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • تحت فائدة شهرية 25%.. بنك الكويت يواصل طرح حساب توفير الكنز
  • عبدالله: اتركوا الصحة للجنة الصحة وعندما نقصر سنلجأ اليكم
  • طوفان ترامب القادم
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • بأمر الشعب