هن، صلى عليها مئات وشيعتها 70 سيارة حكاية سيدة رحلت وهي تصلي بعد تأدية العمرة،علاقات و مجتمع فارقت إحدى السيدات عالمنا، بعدما حققت مرادها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صلى عليها مئات وشيعتها 70 سيارة.. حكاية سيدة رحلت وهي تصلي بعد تأدية العمرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صلى عليها مئات وشيعتها 70 سيارة.. حكاية سيدة رحلت...

علاقات و مجتمع

فارقت إحدى السيدات عالمنا، بعدما حققت مرادها بزيارة الكعبة الشريفة، وقضاء العمرة وزيارة بيت الله الحرام، الذي تحقق صباح الجمعة الماضية، إلى أن لفظت السيدة أنفاسها الأخيرة عقب 24 ساعة، وهي تؤدي صلاة المغرب، وكأنها أدت رسالتها الأخيرة. 

رحلة قصيرة في بلاد الحرمين قضتها والدة خبير الأبراج علاء منصور داخل الأراضي السعودية، لتأدية مناسك العمرة، إذ هبطت طائرتها للسعودية لتأدية مناسك العمرة يوم الجمعة الماضي، بعدما قام ابنها بتوصيلها والاطمئنان عليها على أمل العودة في اليوم التالي، حيث كانت «عمرة يوم واحد» لتعود الأم بالفعل في موعدها لأرض الوطن دون أن تعود لحياتها، إذ كان القدر محتوم.

ابنة الراحلة: توفيت فور عودتها لمصر

رحلة العمرة كانت حُسن الختام للسيدة، حافظة كتاب الله، التي عرفها الناس بحسن سيرتها، ومواقفها الإنسانية، وتواجدها بدروس العلم والدين، حتى أنها لفظت أنفاسها وهي تؤدي الصلاة، تاركة أولادها تائهين، بعدما رحلت بشكل مفاجئ، بحسب ما ذكرت ابنتها «عزة منصور»

وأكدت ابنة الفقيدة، أنها توفيت فور عودتها لمصر، يوم السبت الماضي، بعد تأديتها المناسك يوم «الجمعة» رغم تعبها، مدونة من خلال منشور عبر «فيس بوك»: «أنا مامتي وحبيبتي أخويا طلعها عمرة يوم الجمعة اللي فاتت جت السبت تاني يوم، لأنها كانت عمرة اليوم الواحد واتوفت وهي بتصلي المغرب بعد ما وصلت مصر حبيبتي مرضتش تركب wheel chair وطافت وكملت السبع أشواط على رجليها».

السيرة العطرة وحسن الخاتمة، كادت جعلت يوم دفنها، وتحديدًا بالمقابر برائحة «المسك»، وفقًا لوصف ابنتها للحظة وصولها مثواها الأخيرة: «مامتي صلى عليها المئات في الجامع والدفنة كانت أكتر من سبعين عربية دعولها واقرولها قرآن وبالرغم أنه كان يوم حر المقبرة كانت هوا وريحتها مسك، واتعملها كذا ختمة قرآن من ناس أعرفها وناس سمعوا بس عن حلاوة إنسانيتها وروحها الحلوة وطيبة قلبها وصحبتها الصالحة».

دعاء أخير ترجته «عزة» وهي تصف والدتها الفقيدة بكلمات مقتضبة: «كانت جميلة أوي في روحها وأخلاقها ربنا يرحمها وييسر حسابها ويمن كتابها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويعفو عنها ويغفر لها اللي مطمني حسن خاتمتها لقيت اللي بيعزوني يقولوا أنا معاها في درس الدين واللي تعرفها من جلسة قرآن». 

وفاة والدة علاء منصور

وكان علاء منصور أحد خبراء علم الفلك، والأبراج، أعلن منذ أيام عن وفاة والدته عقب عودتها من المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، إذ نشر صورا لها، مطالبًا الجميع بالدعاء للراحلة بالرحمة والمغفرة، وللأسرة بالصبر والسلوان.

ودون خبير الأبراج، علاء منصور منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يُعلن فيه الخبر، قائلًا: «أمي خلاص ماتت، أمي كانت في العمرة امبارح وماتت دلوقتي، أنا خلاص ما بقيتش علاء، أنا مُت أنا كمان».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صلى عليها مئات وشيعتها 70 سيارة.. حكاية سيدة رحلت وهي تصلي بعد تأدية العمرة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السياحة: لا سفر للعمرة دون إصدار الباركود قبل 48 ساعة

كتب- محمد أبو بكر:

أعلن أحمد وحيد، عضو غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، تفاصيل الإجراءات التنفيذية المتعلقة بموسم العمرة الجديد 1446 هـ / 2024-2025 م، وذلك في إطار الضوابط والقواعد المنظمة لرحلات العمرة.

وأشار وحيد، في تصريحات لمصراوي، إلى أن غرفة شركات السياحة شددت على أهمية الالتزام بما ورد في الفقرة رقم 19 من القواعد العامة، التي تلزم الشركات السياحية المصدرة للكود التعريفي للتأشيرات التي تتيح لحامليها أداء العمرة، بإدراج بيانات الإقامة والتواصل وتاريخ السفر والعودة للمواطن على البوابة المصرية للعمرة.

وأكد عضو غرفة شركات السياحة، أن المواطن يتحمل المسئولية الكاملة عن صحة تلك البيانات المدرجة، بالإضافة إلى الالتزام بالإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

وبين أحمد وحيد، أنه يتعين على الشركات رفع تلك البيانات قبل موعد السفر بـ48 ساعة كحد أدنى، مع ضرورة توقيع المواطن على الإقرار المطلوب الذي يتم إعداده من قبل الإدارة المركزية للشركات السياحية.

وأضاف "وحيد"، أن الغرفة ترفق لعملائها الإقرار المطلوب للتوقيع، وتحث الشركات على الالتزام بإدراج بيانات المواطنين المسافرين بتأشيرات أخرى لاستخراج الباركود التنظيمي قبل 48 ساعة من موعد السفر.

وختم وحيد بالتنبيه على ضرورة عدم توجيه المواطنين إلى موانئ السفر قبل الحصول على الباركود من البوابة المصرية للعمرة، وذلك لتجنب أي معوقات قد تواجه المسافرين أو تعرض الشركات للمسائلة القانونية.

مقالات مشابهة

  • 14 ألف جنيه.. تفاصيل أرخص برنامج عمرة في مصر 2024
  • مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • السياحة: لا سفر للعمرة دون إصدار الباركود قبل 48 ساعة
  • مصاصو دماء من العصر الفرعوني.. حكاية فيلم الفانتازيا دراكو رع
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم دراكو رع.. حكاية آخر مصاصي الدماء
  • أستراليا تخصص مئات المقاعد على متن رحلات جوية لإجلاء رعاياها من لبنان
  • دفن جثة سيدة صدمتها سيارة بالمعادي
  • وفاة سيدة سودانية تحت عجلات سيارة بالمعادي
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق فى المعادى
  • مصرع سيدة صدمتها سيارة مسرعة في المعادي