شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وفد من فدا يُغادر إلى القاهرة للمشاركة في اجتماع الفصائل، غادر وفد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا ، اليوم الجمعة، إلى مصر للمشاركة في اجتماع الفصائل الفلسطينية المقرر انعقاده في القاهرة يوم الثلاثين .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد من "فدا" يُغادر إلى القاهرة للمشاركة في اجتماع الفصائل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد من "فدا" يُغادر إلى القاهرة للمشاركة في اجتماع...

غادر وفد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا"، اليوم الجمعة، إلى مصر للمشاركة في اجتماع الفصائل الفلسطينية المقرر انعقاده في القاهرة يوم الثلاثين من الشهر الجاري.

ويرأس وفد "فدا" إلى الاجتماع محمود بحيص نائب الأمين العام، ويضم أعضاء المكتب السياسي جمال نصر، ومحمد الطيب، وناصر حسون.

وقال بحيص إن وفد حزبنا "فدا" يذهب إلى القاهرة ويحدوه الأمل بضرورة التوصل إلى قرارات وإجراءات عملية تستعيد الوحدة الوطنية الفلسطينية وتقوي الصف الفلسطيني وترتقي إلى تضحيات شعبنا البطولية وتستجيب لمتطلبات المرحلة الراهنة وتستطيع مجابهة العدوان الإسرائيلي الهادف إلى الانقضاض على حقوقنا الوطنية وتصفيتها.

وأضاف أن هذا يفرض على الجميع التحلي بأعلى درجات المسؤولية الوطنية لإنجاح هذا الاجتماع والاستجابة للمبادرات الداعية لإطلاق سراح أي معتقل على خلفية سياسية والكف عن أية أعمال أو تصريحات تعكر أجواء التوصل إلى اتفاق يحقق المصالح الوطنية العليا لشعبنا.

المصدر : وكالة سوا

181.214.126.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد من "فدا" يُغادر إلى القاهرة للمشاركة في اجتماع الفصائل وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وفد من

إقرأ أيضاً:

آلاف المصلين يتوافدون إلى الدوحة للمشاركة بتشييع هنية

سرايا - يتوافد آلاف المصلين إلى مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب في العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في مراسم تشييع رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية بعد صلاة الجمعة.

وتجري الاستعدادات في الدوحة لتشييع جثمان هنية بحضور شعبي ورسمي، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة الإمام المؤسس في لوسيل.

وأمس الخميس وصل جثمان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إلى الدوحة قادما من إيران.

وكانت العاصمة الإيرانية قد شهدت أمس مراسم تشييع لرئيس المكتب السياسي لحماس بحضورٍ رسمي وشعبي، بعد اغتياله في مقر إقامته.

وصباح أول أمس الأربعاء أعلنت حماس استشهاد هنية في "غارة صهيونية" استهدفت مقر إقامته بطهران غداة مشاركته في حفل تنصيب الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان.

ويأتي ذلك بينما ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة إلى استشهاد 39 ألفا و480 شهيدا، وإصابة 91 ألفا و128 آخرين، ونزوح 90% من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.


مقالات مشابهة

  • العدالة والتنمية المغربي يدعو للمشاركة بكثافة في المسيرة الوطنية نصرة لغزة غدا
  • آلاف المصلين يتوافدون إلى الدوحة للمشاركة بتشييع هنية
  • توافد حشود شعبية لمسجد الإمام محمد بالدوحة للمشاركة في تشييع جثمان هنية
  • الآلاف يتوافدون للمشاركة بتشييع هنية في الدوحة
  • إطلاق الحجز الإلكتروني للمشاركة في معرض بغداد الدولي
  • غضبًا على اغتيال هنية .. الحركة الإسلامية تدعو للمشاركة بمسيرة أمام الكالوتي
  • «قادبورة» يبحث عودة الشركات الأمريكية للمشاركة في مشاريع إعادة الإعمار
  • إدانة كبيرة من الفصائل والقوى لاغتيال إسماعيل هنية: عمل إجرامي جبان
  • الديمقراطية: جريمة اغتيال هنية تؤكد أننا أمام معركة صعبة وطويلة مع عدو غادر
  • تعقيب الفصائل الفلسطينية على اغتيال إسماعيل هنية