مسقط-أثير
مواصلة احتفائها بشهر رمضان المبارك، قام عدد من أعضاء فريق المها التطوعي بزيارة لدار الرعاية الاجتماعية بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة للالتقاء بعدد من المسنين بالدار وتقدّيم كافة أوجه الخدمات اللازمة لرعاية هؤلاء المسنين.

وقام فريق شركة المها التطوعي بتقديم هدايا لنزلاء الدار بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد ، إلى جانب تقديم ٥ جلسات خارجية لمركز الرعاية الاجتماعية وذلك لتوفير بيئة خارجية مناسبة في المركز لقضاء اوقات مميزة لكبار السن .


وقال صدام بن ناصر البلوشي مدير دائرة خدمة العملاء والإعلام في شركة المها لتسويق المنتجات النفطية قائلاً: “يسعدنا في شركة المها لتسويق المنتجات النفطية مواصلة الاهتمام بتقديم مبادرات إنسانية ومجتمعية من خلال مبادرة “هلال الخير” الرمضانية لهذا العام ، وتأتي وزيارة دار الرعاية الاجتماعية بولاية الرستاق ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة والتي تشمل فعالياتها مختلف شرائح المجتمع والتواصل مع كبار السن والعمل على تحقيق الراحة النفسية والصحية للمسنين تأتي ضمن أولويات برامجنا لهذا العام .”

وعبّر النزلاء عن سعادتهم وشكرهم لهذه اللفتة الطيبة التي قدمتها شركة المها والتي أدخلت السعادة والسرور على قلوبهم.

المصدر: صحيفة أثير

كلمات دلالية: الرعایة الاجتماعیة شرکة المها

إقرأ أيضاً:

“اقعيم” يجري مباحثات لتنظيم إمدادات الوقود للمحطّات في المدن والمناطق

الوطن| رصد

أجرى وكيل وزارة الداخلية بالحكومة الليبية فرج اقعيم؛ مباحثات موسّعة بشأن حركة الوقود وإمداداته من مستودعات شركة البريقة للنفط في رأس المنقار، وصولًا إلى المحطّات في مختلف المدن والمناطق الليبية.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم السبت، بالمسؤولين في شركة البريقة والمستودع وشركات النقل، بالإضافة إلى الشركات الموزّعة، بمشاركة ممثّلين عن اللواء طارق بن زياد المعزّز بالقوات المسلحة وجهاز الأمن الداخلي والضابط المكلّف من الوكيل بملف الوقود.

وناقش اللقاء مشاكل نقل الوقود، والعوائق التي يواجهها السائقون، التي من ضمنها صرف مستحقاتهم المتأخرة منذ مدة، كما طرحت امكانية التعبئة المباشرة بنقاط توزيع الغاز، فضلًا عن تحديث أسطول النقل الخاص بالشركات الناقلة.

وتناول اللقاء انخفاض مخزون الوقود وشحّه في بعض المحطات وأسبابه، بالإضافة إلى مخاطبة وزارة الاقتصاد إزاء رفع تسعيرة النقل المعتمدة منذ أكثر من أربع سنوات.

الوسوم#فرج اقعيم الوقود شركة البريقة للنفط ليبيا

مقالات مشابهة

  • الأولى من نوعها، لائحة تنظيمية لرعاية كبار السن في الأسر البديلة
  • جمعية “كبدك” بالمدينة تشارك في فعالية رياضة السهام
  • وزير “البيئة” يتفقد ميدانيًا مشاريع المنظومة البيئية بالمدينة المنورة
  • تتضمن مغادرة الرعاية الاجتماعية.. العمل تعلن عن خطط جديدة خلال العام الحالي
  • “اقعيم” يجري مباحثات لتنظيم إمدادات الوقود للمحطّات في المدن والمناطق
  • شركة الطيران “بينتير” تستأنف رحلاتها الجوية بين الصويرة وجزر الكناري
  • “بالقاسم حفتر” يوقع عقود مشاريع مع شركة “نيوم المصرية”
  • بايتاس: حزب التجمع الوطني للأحرار فخور بتنزيل الورش الملكي للحماية الاجتماعية
  • “أرامكو” تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • “أكسيوس”: قلق متزايد في البيت الأبيض ومقر حملة بايدن الانتخابية بشأن وضعه الصحي