منوعات، ماغي أبو غصن تعلن عن شخصيتها في رمضان 2024،الفنانة اللبنانية ماغي أبو غصن أرشيف الجمعة 28 يوليو 2023 16 50 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماغي أبو غصن تعلن عن شخصيتها في رمضان 2024، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماغي أبو غصن تعلن عن شخصيتها في رمضان 2024

الفنانة اللبنانية ماغي أبو غصن (أرشيف)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 16:50

شاركت الفنانة اللبنانية ماغي أبو غصن، ملامح الشخصية التي ستؤديها في رمضان 2024، وحمّست معجبيها بالدور الذي ستقدمه، من خلال نشرها لصور بدت فيها بغرة سوداء قصيرة ومكياجاً ناعماً ارتكز على الظلال البنية.

ويبدو أن هذه الشخصية يكتنفها الغموض، إذ نشرت الفنانة عبر حسابها في "تويتر"،  عدة صور من جلسة تصوير ترويجية أجرتها من أجل الإعلان عن شخصيتها "يسار"، وعلقت "يسار 2024.. لا أستطيع الانتظار لكشف المزيد".

يسار.. ٢٠٢٤ ????

Can’t wait to reveal more! ????#MaguyBouGhosn | #ماغي_بو_غصن pic.twitter.com/Cuq8VZM00s

— Maguy Bou Ghosn (@MaguyBouGhosn) July 27, 2023

 واعتمدت بو غصن وشماً باسم شخصيتها "يسار" على كتفها الأيسر.

يشار إلى أن الكاتبة نادين جابر ستكون المسؤولة عن كتابة العمل، إذ أعادت مشاركة صورة لماغي، وأرفقتها بتعليق: "وراء كل امرأة عظيمة نفسها"، مرفقة إياه بهاشتاغ "يسار"، لترد عليها ماغي معلقة: "ووراء كل ممثلة كاتبة مبدعة".

ويذكر أن هذا التعاون ليس الأول بين أبو غصن وجابر، إذ قدمت أبو غصن مسلسل "للموت" بشخصية سحر، والذي امتد عرضه لأكثر من 3 مواسم، حظيت بجماهيرية واسعة، من كتابة نادين جابر.

45.195.74.211



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماغي أبو غصن تعلن عن شخصيتها في رمضان 2024 وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعلن رسميا تصفية زعيم حركة الفصائل اللبنانية حسن نصر الله

لبنان – أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي رسميا عن اغتيال زعيم حركة الفصائل اللبنانية حسن نصر الله في الغارة التي استهدفت أمس الجمعة الضاحية الجنوبية في بيروت.

وقال أفيخاي أدرعي في بيان له على منصة “إكس” اليوم السبت: “قضى جيش الدفاع أمس على المدعو حسن نصرالله زعيم تنظيم حركة الفصائل اللبنانية الإرهابي وأحد مؤسسيه. كما قضى جيش الدفاع على المدعو علي كركي قائد جبهة الجنوب في حركة الفصائل اللبنانية الإرهابي وعدد آخر من القادة في الحركة.

وأضاف: “لقد أغارت طائرات سلاح الجو بتوجيه استخباري دقيق لهيئة الاستخبارات المؤسسة الأمنية على المقر المركزي لحركة الفصائل اللبنانية الواقع تحت الأرض أسفل مبنى سكني في منطقة الضاحية الجنوبية. لقد نفذت الغارة في الوقت الذي تواجدت قيادة حركة الفصائل اللبنانية داخل المقر وقاموا بتنسيق أنشطة ارهابية ضد مواطني إسرائيل”.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الإسرائيلي أنه هاجم مقر القيادة المركزي لـحركة الفصائل اللبنانية الواقع تحت مبانٍ سكنية في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأفادت مصادر عبرية بأن هدف الغارة كان الأمين العام لـحركة الفصائل اللبنانية حسن نصر الله، فيما مسؤول العلاقات الاعلامية في الحزب أكد أن “الأمين العام بخير وعافية ولم يكن في المكان المستهدف”.

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • المقاومة اللبنانية تعلن قصف مستعمرة کتسرین بصلیة صاروخیة
  • الحكومة اللبنانية تعلن الحداد 3 أيام على نصر الله
  • الصحة اللبنانية تعلن حصيلة جديدة لضحايا العدوان الإسرائيلي
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • إسرائيل تعلن رسميا تصفية زعيم حركة الفصائل اللبنانية حسن نصر الله
  • بعد 8 سنوات زواج.. اللبنانية كارمن بصيبص حامل
  • كارمن بصيبص تعلن حملها الأول بعد 8 سنوات من الزواج.. رسالة لكل الأمهات
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • إسرائيل تعلن عن تدريبات عسكرية قرب الحدود اللبنانية