شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الاستقرار المهني هذه نصائح امرأة عملت أكثر من ربع قرن في وظيفة واحدة، كشفت جاين بيرنز، التي تبلغ 101 عام ويومين، سر التمتع بمسيرة مهنية طويلة وأنت سعيد. فهي لم تكن تخطط للعمل بعد سن الـ 100.بيرنز، التي تعمل .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاستقرار المهني.

. هذه نصائح امرأة عملت أكثر من ربع قرن في وظيفة واحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاستقرار المهني.. هذه نصائح امرأة عملت أكثر من ربع...

كشفت جاين بيرنز، التي تبلغ 101 عام ويومين، سر التمتع بمسيرة مهنية طويلة وأنت سعيد. فهي لم تكن تخطط للعمل بعد سن الـ 100.

بيرنز، التي تعمل في متجر للأقمشة والحرف اليدوية منذ أكثر من 26 عامًا، ما زالت تعتبر أن الذهاب إلى العمل هو أحد الطرق المفضلة لديها لقضاء الوقت. وتقول بحسب "CNBC الأميركية": "أنا أستمتع بما أفعله، لذلك أريد أن أستمر في القيام به. سأعمل لأطول فترة ممكنة أو طالما أنهم يوظفونني".

بدأت بيرنز، العمل في المتجر في عام 1997، بعد بضعة أشهر فقط من وفاة زوجها. كانت ابنتها دونا بيرنز تعمل في المتجر بدوام جزئي ونصحتها بهذا الدور، معتقدة أنه قد يغير مزاجها بعيدا عن الحزن.

وحاولت التقاعد عدة مرات خلال السبعينيات والثمانينيات من عمرها، لتتراجع بعد بضعة أشهر فقط لأنها كانت تشتاق للروتين ووجبات الغداء مع زملائها في العمل.

وتقول: "أستمتع بالتحدث مع كل شخص أعمل معه، ومقابلة العملاء اللطفاء للغاية، حتى لو تفاجأ بعضهم برؤيتي على طاولة التقطيع".

في النهاية، ليس هناك سر للعيش حياة أطول وأكثر سعادة، كما تقول بيرنز، ولكن "العمل ساعد".

أبرز نصائح بيرنز المهنية

طوال مسيرتها المهنية، التي استمرت عقودًا، تعلمت بيرنز أن هناك سمة واحدة تشترك فيها جميع "الوظائف الجيدة": زملاء عمل لطفاء.

تقول: "من المهم أن تجد أشخاصًا ودودين ولطفاء".

إن وجود علاقات عمل جيدة لا يجعل وظيفتك أكثر إمتاعًا فحسب، بل يمكنها أيضًا أن تجعل الوقت يمر بشكل أسرع، وهو ما قد يساعدك، وفقًا لبيرنز، على العيش لفترة أطول.

في الصيف الماضي، فاجأها زملاؤها في العمل بحفلة عيد ميلادها المئة عام. كما عرفتها أحد زملائها على منصة "تيك توك". وحصل أحد فيديوهاتها، بحسب "CNBC الأميركية" على أكثر من 9 ملايين مشاهدة.

"البقاء مشغولاً يمنعك من التركيز على آلامك"، كما تقول. "إنه يجعل من السهل الاستمرار في الحياة."

نصيحة بيرنز المهنية هي مدعومة من دراسة مدتها 85 عامًا من باحثين في "هارفارد"، والتي وجدت أن العلاقات الإيجابية هي التي تجعل الناس سعداء طوال حياتهم.

ينطبق هذا أيضًا على وظائفنا: وجدت الدراسة أن الموظف غير السعيد في عمله غالبا ما تكن طبيعة عمله لوحده وأكثر استقلالية أو يتطلب العمل الليلي.

كما كتب اثنان من الباحثين، روبرت والدينجر ومارك شولز، في كتابهما "الحياة الجيدة"، بحسب "CNBC الأميركية": "تؤدي العلاقات الإيجابية في العمل إلى انخفاض مستويات التوتر وانخفاض عدد الأيام التي نعود بها إلى المنزل مستاءين". "هم أيضًا، ببساطة، يجعلوننا أكثر سعادة."

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاستقرار المهني.. هذه نصائح امرأة عملت أكثر من ربع قرن في وظيفة واحدة وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هذه نصائح

إقرأ أيضاً:

عميد بلدية سبها: أكثر من 3 آلاف منزل متضرر جراء سيول الأمطار الأخيرة التي شهدتها المدينة

ليبيا – كشف عميد بلدية سبها بالحاج علي،عن  إحصاء أكثر من 3000 منزل متضرر جراء سيول الأمطار الأخيرة التي شهدتها المدينة، منها 892 انهارت بالكامل.

علي وفي تصريحات خاصة لشبكة “لام”،أشار إلى أنهم قد أحالوا تقريرا مفصلا عن كافة الأضرار إلى مجلس النواب، الذي وعد بإحالة قيمة مالية لتغطية الأضرار وإحالتها إلى وزارة الحكم المحلي، داعيًا إلى الإسراع باستكمال إجراءات صرف التعويضات للمتضررين.

مقالات مشابهة

  • مسؤولة أممية: العنف في لبنان أثّر على أكثر من نصف مليون امرأة وفتاة في أسبوع
  • عميد بلدية سبها: أكثر من 3 آلاف منزل متضرر جراء سيول الأمطار الأخيرة التي شهدتها المدينة
  • مستثمرون: الإمارات وجهة مفضلة للعمل والاستقرار المهني للشباب
  • بمشاركة أكثر من 40 مؤسسة إيداع.. تركيا تستضيف قمة اتحاد شركات الإيداع اليورو آسيوي ومنظمة أميدا
  • انتحار امرأة واصابة شخص بإطلاق نار واحتراق أكثر 200 محل وكشك في بغداد
  • أكثر من 100 وظيفة لا غنى عنها رغم تطور الذكاء الاصطناعي.. تعرف عليها
  • 500 وظيفة متاحة في مجال الأمن بـ3 محافظات.. جهز أوراق التقديم
  • وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة
  • الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر
  • العمل: ملتقى توظيف في جنوب سيناء يوفر 282 وظيفة