شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن جلف كرافت 4 يخوت فاخرة تنطلق إلى وجهات عالمية، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت جلف كرافت عن مغادرة أربعة من يخوتها الفاخرة حوض بناء السفن التابع لها في دولة الإمارات هذا الشهر للإبحار في .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «جلف كرافت»: 4 يخوت فاخرة تنطلق إلى وجهات عالمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«جلف كرافت»: 4 يخوت فاخرة تنطلق إلى وجهات عالمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «جلف كرافت» عن مغادرة أربعة من يخوتها الفاخرة حوض بناء السفن التابع لها في دولة الإمارات هذا الشهر للإبحار في المياه الدولية.

ورغم عمل حوض بناء السفن التابع لشركة «جلف كرافت» بكامل طاقته، لا يزال سجل طلبات الشركة العالمي محجوزاً بالكامل، ما يدل على استمرار الطلب على مجموعة منتجاتها الرائعة من القوارب واليخوت. ونجحت «جلف كرافت» خلال السنوات الخمس الماضية

في تعزيز وصولها إلى الأسواق العالمية بشكل لافت. وتمتد شبكاتها العالمية عبر أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ؛ ما يرسخ مكانتها بوصفها حوضاً متكاملاً لبناء السفن يحظى بانتشار لا مثيل له في القطاع. 

ومن بين يخوت السوبر الاستثنائية الأربعة تشهد الشركة إطلاق يختين جديدين يحملان علامتها التجارية في عام 2023، هما «ماجستي 111»، و«نوماد 101». ويأتي اليخت «ماجستي 111» كإضافة جديدة إلى خط «ماجستي»، فبعد أن خطف الأضواء لأول مرة في معرض دبي العالمي للقوارب في مارس الماضي، يستعد الآن للقيام بجولته الأوروبية والأمريكية، ليأسر الحاضرين في مهرجان كان لليخوت، ومعرض موناكو لليخوت، قبل التوجه عبر المحيط الأطلسي إلى معرض «فورت لودرديل» الدولي للقوارب.

كما يغادر حوض بناء السفن التابع للشركة يختا السوبر «ماجستي 100». ويكتسب هذا اليخت اهتماماً وشعبية كبيرة منذ إطلاقه في جميع أنحاء العالم، سيما وأنه ينطوي على مجموعة من السمات الرائعة التي يتفرد بها ضمن فئته «ردهة علوية مغلقة وحصرية، مع حجم رائع، و5 كبائن فسيحة». وقد أسرت هذه الخصائص المميزة عملاء «جلف كرافت» في جميع الأسواق؛ ما جعل «ماجستي 100» أيقونة مميزة تستقطب عشاق الرفاهية في جميع أنحاء العالم.

وقال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة «جلف كرافت»: "كان التزامنا المستمر بالركيزتين الأساسيتين «ليجاسي إن موشن» و«التوسع العالمي» عاملاً أساسياً في سرعة نمونا ونجاحنا؛ ما أسهم في تعزيز سمعة «جلف كرافت» بوصفها رائدة في هذا القطاع. وكما توقعنا في بداية هذا العام، برهن 2023 أنه عام قوي، حيث حقق أعلى الإيرادات مقارنة بأي عام سابق في تاريخ الشركة.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «جلف كرافت»: 4 يخوت فاخرة تنطلق إلى وجهات عالمية وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«مصر أكتوبر»: الدعوة لمناقشة تعديلات مشروع «الإجراءات الجنائية» خطوة مهمة

ثمنت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، البيان الصادر عن مجلس أمناء الحوار الوطني بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية، والذي يعكس الجهود الحثيثة للمجلس في تعزيز حقوق الإنسان وضمان تحقيق العدالة، مشيدة في هذا الصدد بالدور المهم الذي يلعبه الحوار الوطني في فتح آفاق أوسع للنقاشات التشريعية، وتفعيل المشاركة المجتمعية في القضايا ذات الأهمية البالغة التي تحظى باهتمام واسع من كل القوى الوطنية.

مشروع قانون الإجراءات الجنائية خطوة مهمة

وأكدت في بيان لها اليوم، أن فتح مجلس النواب أبوابه أمام مناقشة التعديلات المقترحة على مشروع قانون الإجراءات الجنائية، يمثل خطوة مهمة نحو تكريس مبدأ الانفتاح على مختلف الآراء، وتأكيد على مبدأ الجمهورية الجديدة بأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية، مشيرةً إلى أن هذا التوجه يعزز من دور المجتمع في صناعة القرار، ويؤكد على أن الحوار الوطني يشكل منصة حيوية تتيح للمواطنين والمجتمع المدني المشاركة في صياغة التشريعات.

تقريب وجهات النظر

وأوضحت أن مجلس النواب بقراره هذا، يظهر جليًا انفتاحه على جميع الأطراف ويبرهن على استعداده للاستماع إلى مختلف وجهات النظر حول مشروع قانون الإجرارات القانونية مؤكدة أن هذا النهج يعكس الحرص على تحقيق التوازن بين حماية الحقوق الفردية وضمان أمن المجتمع، مثمنة موقف الحوار الوطني الذي دعا إلى تقريب وجهات النظر بين المؤسسات المختلفة لتحقيق المصلحة العامة، خاصة نقابتي الصحفيين والمحامين إضافة إلى نادي القضاة، لصياغة قانون يحظى بإجماع كبير بين القوي السياسية والوطنية.

وأشارت إلى أن الحوار الوطني منذ انطلاقه أثبت أنه ليس مجرد منتدى للنقاش، بل أداة فعّالة تسهم في صياغة الحلول وتقديم التوصيات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن، مؤكدة أهمية استمرار هذه الجهود لضمان تحقيق العدالة الناجزة، بما يتماشى مع رؤية الدولة في تعزيز الحقوق والحريات العامة.

مقالات مشابهة

  • خارجية النواب: قانون الإجراءات الجنائية دستور مصغر لمصر
  • عيادات استعادة الأمل تنطلق من معبر الشيخ حسين إلى غزة لدعم مبتوري الأطراف
  • "نيوم للألعاب الشاطئية الثالثة" تنطلق في نوفمبر
  • «مصر أكتوبر»: الدعوة لمناقشة تعديلات مشروع «الإجراءات الجنائية» خطوة مهمة
  • قافلة عيادات أردنية ضمن مبادرة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق لغزة
  • الإمارات تتصدر وجهات السفر والسياحة في المنطقة
  • حاول ينقذه غرق معاه.. مصرع شابين غرقا في بحر ميت العبسي بالمنوفية
  • رئيس بلدية صفد: المدينة تنهار ويجب اتخاذ قرار لإيقاف هجمات حزب الله
  • ‏حزب الله يعلن قصف مقر كتائب المدرعات التابع للواء 188 في ثكنة "راوية" شمالي إسرائيل بعشرات الصواريخ
  • 100 وظيفة خالية لأصحاب المؤهلات المتوسطة برواتب مجزية.. اعرف الشروط