أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قد تعامل بذكاء شديد مع مباراتي الفريق أمام سيمبا التنزاني، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بركات: كولر تعامل بذكاء مع مباراتي الأهلي أمام سيمبا.. والأحمر في انتظار هذا الأمر


وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مبروك للأهلي وجماهيره على التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما كرر فوزه على سيمبا التنزاني في مباراة الإياب".


وأضاف: "هدفا الأهلي أمام سيمبا يتوجان مجهوده في مباراتي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والآن الفريق ينتظر لمعرفة منافسه القادم، إما مازيمبي الكونغولي أو بترو أتلتيكو الأنجولي".


وتابع: "الأهلي نجح في تحقيق الفوز بأقل مجهود، والهدف الأول جعل المباراة تشبه مباراة الذهاب، حدث همدان للاعبي سيمبا".


وأكمل: "هناك تطور كبير في الكرة التنزانية وخصوصًا مع فريقي سيمبا ويانج أفريكانز، ولكن مارسيل كولر تعامل بذكاء مع مباراتي سيمبا، وعاد من تنزانيا بفوز ثمين، ثم في مباراة الإياب قام بتسيير المباراة كيفما يريد، وفاز بأقل مجهود".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "بمجرد إحراز هدف الأهلي الأول، شعر فريق سيمبا أن الأهلي حسم تأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

الراحلين عن الأهلي، يعكف «كولر» خلال الأيام المقبلة على دراسة ملف اللاعبين الراحلين في الميركاتو الصيفي، حيث من المنتظر أن يُقدم تقريرًا مُفصلًا للجنة التخطيط التي بدورها ستعرضه على «الخطيب»، المشرف على ملف كرة القدم بالنادي لدراسته.

واستقر «كولر» على ملف الراحلين بالميركاتو الصيفى بشكل كبير وحدد عدد من اللاعبين، أبرزهم: كريم الدبيس، مصطفى مخلوف، طاهر محمد طاهر، التونسي محمد الضاوي «كريستو»، خالد عبد الفتاح، محمود متولي، كريم وليد «نيدفيد»، الفرنسي أنتوني موديست، في ظل عدم حاجة الفريق لخدماتهم في الفترة المقبلة وسيكون هؤلاء ضمن الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى. 

يأتي ذلك في الوقت الذي تتجه النية للموافقة على احتراف محمد الشناوي في الدوري السعودي بعدما تلقى النادي عرضًا من الوحدة السعودي في الفترة الأخيرة، كما أن «كولر» لا يُمانع رحيل المالي أليو ديانج، الذي تلقى عدة عروض مؤخرًا إلى جانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو أيضًا وتم وضع الثنائي ضمن ملف الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي. 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم تدريباته، مساء اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، غدًا الإثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 للدوري الممتاز.

ويسعى «كولر» خلال التدريبات للتغلب على أزمة ضغط المباريات في الفترة الحالية، خاصةً أن الفريق يلعب كل 48 ساعة، وهو أمر يُهدد اللاعبين بالإصابات والإجهاد، حيث وضع الجهاز الفني برنامجًا استشفائيًا للاعبين بعد كل مباراة لتجهيزهم للمباراة التالية.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري 

كان الأهلي حقق فوزا صعبا على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف يوم الجمعة الماضي ليواصل الفريق الأحمر الانتصارات في الدوري الممتاز ويطارد بيراميدز المتصدر على قمة الدوري. 

ويمتلك الأهلي 48 نقطة من 20 مباراة وله 5 مباريات مؤجلة بينما يتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة من 25 مباراة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بالدوري عقب اندلاع حريق في استاد الإسكندرية مع بداية الشوط الثاني وقرر الحكم محمد سلامة ميدو ألغاء المباراة في انتظار قرار لجنة المسابقات. 

مقالات مشابهة

  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك
  • كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • كولر: حققنا المطلوب أمام فاركو.. والأهلي يعاني من الإرهاق
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي الأهلي وبيراميدز اليوم.. صراع القمة
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • نجم الزمالك السابق: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي.. ومحمود علاء تعامل باحترافية مع الأبيض