صحافة العرب:
2024-10-05@06:10:30 GMT

والدة مبابي تضع الكرة في ملعب ريال مدريد

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

والدة مبابي تضع الكرة في ملعب ريال مدريد

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن والدة مبابي تضع الكرة في ملعب ريال مدريد، أكدت صحيفة 8220;ماركا 8221; الإسبانية أن المبلغ الذي يريده نادي باريس سان جيرمان لبيع كيليان مبابي قريب جدا من 250 مليون يورو وفقا لما أبلغته .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والدة مبابي تضع الكرة في ملعب ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والدة مبابي تضع الكرة في ملعب ريال مدريد

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المبلغ الذي يريده نادي باريس سان جيرمان لبيع كيليان مبابي قريب جدا من 250 مليون يورو وفقا لما أبلغته والدته فايزة العماري لإدارة ريال مدريد.

وتم استبعاد اللاعب من رحلة الفريق الفرنسي الآسيوية لحين حسم مستقبله، حيث يريد البقاء حتى نهاية عقده للرحيل بالمجان، بينما يفضل باريس تجديد عقده أو بيعه هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال يريد تخفيض هذا المبلغ بأقصى شكل ممكن لأنه يتجاوز إمكانيات النادي في الوقت الحالي، في الوقت الذي يتمسك فيه باريس بالحصول على قيمة مالية تفوق التي أنفقها لضم نيمار من برشلونة في 2017.

ولا يشغل مبابي العرض السعودي في الوقت الحالي، وفي حالة عدم تعاون باريس مع ريال مدريد، قد يضغط النادي الإسباني لإقناع اللاعب بالبقاء حتى نهاية عقده والانتقال بالمجان في 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل والدة مبابي تضع الكرة في ملعب ريال مدريد وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل

أعلن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن تشكيل فريقه لمواجهة ليل الفرنسي، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

شهد تشكيل الريال عودة الفرنسي إدواردو كامافينغا، بالإضافة إلى إشراك البرازيلي فيليبي إيندريك أساسياً لأول مرة مع "الميرينغي".

تشكيل ريال مدريد:

????✅ تشكيلة الفريق لمواجهة ليل!
???? @LOSC_EN#UCL pic.twitter.com/1omaWRFKB2

— ريال مدريد (@realmadridarab) October 2, 2024

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد.. ذكريات «الألم الأخير» في «البرنابيو»!
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة والمعلق
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • مبابي يتعرض لموقف محرج في ليلة دوري الأبطال
  • إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل