شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن افتتاح مسجدين جديدين في البحيرة بتكلفة 2 مليون جنيه اعرف التفاصيل، أكد الدكتور محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة حرص الدولة المستمر على عمارة وبناء المساجد وجهود وزارة الأوقاف الكبيرة والملموسة لنشر صحيح .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افتتاح مسجدين جديدين في البحيرة بتكلفة 2 مليون جنيه.

. اعرف التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افتتاح مسجدين جديدين في البحيرة بتكلفة 2 مليون...
أكد الدكتور محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة حرص الدولة المستمر على عمارة وبناء المساجد وجهود وزارة الأوقاف الكبيرة والملموسة لنشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف.

 مشيدا بالجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية في تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد.  

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف انه تم إفتتاح مسجدين جديدين بمركزي الدلنجات وحوش عيسى بتكلفة إجمالية 2 مليون و 50 ألف جنيه وهما: 

 مسجد صبيح -  زمران النخل - الدلنجات على مساحة 172 م 2 بتكلفة إجمالية مليون و 50 ألف جنيه، و مسجد العزالي البحري - حوش عيسى على مساحة 150 م2 بتكلفة إجمالية مليون جنيه.

يذكر أن خطبة الجمعة اليوم جاءت تحت عنوان " القرآن الكريم كتاب رحمة للعالمين"

وأكدت خطبة الجمعة  أن القرآن الكريم هو حبل  الله المتين والذكر الحكيم، من قال به صدق ، ومن حكم به عدل ، ومن استمسك به هُدي الي صراط مستقيم، لا يشبع منه العلماء ولا تنقضي عجائبه، ولا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل افتتاح مسجدين جديدين في البحيرة بتكلفة 2 مليون جنيه.. اعرف التفاصيل وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الأوقاف اعرف التفاصیل

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: رصف ورفع كفاءة طريق المتربة بأطفيح بتكلفة 19 مليون جنيه

قال المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، إن طريق المتربة بقرية صول بمركز ومدينة أطفيح الذي يجري تطويره بطول 3 كيلومترات يعد أحد المحاور المرورية الرئيسية المهاة بالمركز، وتطويره ضمن المطالب الملحة للسكان.

تيسير الحركة المرورية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

أكد محافظ الجيزة أنه جار تنفيذ مشروع متكامل لرفع كفاءة وتطوير الطريق بتكلفة 19 مليون جنيه، لتيسير الحركة المرورية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تقليل المدة الزمنية

أوضح على هامش تفقد اعمال التطوير والرصف، أن طريق المتربة يربط طريق 21 الرئيسي بكوبري الوسطي، ما يسهم في تقليل المدة الزمنية والكثافات المرورية على طريق 21.

ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال الطبقة السطحية للطريق لما يمثله من أهمية كبيرة لخدمة المواطنين مع الالتزام بالمواصفات الفنية في التنفيذ لضمان عوامل الاستدامة.

تنفيذ العديد من المشروعات في أطفيح

أوضح أن مركز ومدينة أطفيح سيشهد تنفيذ العديد من المشروعات خلال العام المالي الجاري ضمن الخطة الاستثمارية لتحسين جودة الخدمات المقدمة والتيسير على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة بتكلفة 11 مليون جنيه
  • محافظ المنيا يتفقد محطة صرف صحي برطباط بتكلفة 650 مليون جنيه
  • بتكلفة 650 مليون جنيه.. إنشاء محطة معالجة صرف صحي برطباط في المنيا
  • محافظ المنيا يتفقد أعمال محطة معالجة صرف صحي برطباط بتكلفة 650 مليون جنيه
  • بتكلفة 19 مليون جنيه.. محافظ الجيزة: رصف طريق المتربة بمركز ومدينة أطفيح
  • محافظ الشرقية: إنشاء الحوائط الساندة على مصرف الهوابر بتكلفة 35 مليون جنيه
  • محافظ الجيزة: رصف ورفع كفاءة طريق المتربة بأطفيح بتكلفة 19 مليون جنيه
  • بتكلفة 19 مليار جنيه .. الأوقاف تفتتح 14 مسجدا بـ 7 محافظات
  • بتكلفة 21.8 مليون جنيه.. محافظ البحيرة تفتتح مدرسة جلال قريطم الإعدادية بحوش عيسى
  • افتتاح مدرسة جلال قريطم الإعدادية بتكلفة 22 مليون جنيه بالبحيرة