وكالات

تحدث الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مدى إمكانية عودة الثنائي إرلينج هالاند وكيفن دي بروين للتشكيل الأساسي في مواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي غدا السبت.

وقال جوارديولا إنه لا يعلم بعد ما إذا سيضيفهما للتشكيل أم لا في المباراة التي ستقام على ملعب سيلهرست بارك بلندن.

وكان الثنائي قد تواجدا على مقاعد البدلاء في المباراة التي اكتسح فيها الفريق ضيفه أستون فيلا 4/1، وهو اللقاء الذي شهد تسجيل فيل فودين ثلاثة أهداف “هاتريك”.

وتابع :”وأضاف: “سنلعب بعد أقل من يومين ونصف على مباراتنا الأخيرة، هناك لاعبون يتعافون بشكل أسرع من الآخرين، الاسبوع الطويل مختلف تماما، لكن هذا الاسبوع قصير وعلينا التحدث إلى الجهاز الطبي وأخصائي العلاج الطبيعي والطاقم الفني..لقد اعتدنا على اللعب كل ثلاثة أيام لعدة أشهر ولسنوات عديدة تحدث الأمور بهذه الطريقة”.

وأضاف أنه لديه المزيد من الوقت للاستعداد للمباراة في مدريد، ثم سيعبوا بعد ذلك أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تشيلسي كأس الاتحاد الإنجليزي مدريد

إقرأ أيضاً:

مدرب بلجيكا يبدي "دهشته" من أداء لاعبين بعد الوداع.. من هما؟

راودت مشاعر حزن منتخب بلجيكا، الإثنين، بعدما قدم أداء مخيبا للآمال مجددا، إذ نال الكثير من الفرص لكنه أخفق في استغلالها ليودع بطولة أوروبا 2024 من دور الـ16، بعد الهزيمة صفر-1 أمام فرنسا.

وبدا المدير الفني دومينيكو تيديسكو حزينا للغاية من النتيجة، لدرجة أنه أجاب على معظم أسئلة الصحفيين بعد المباراة بـ"هز كتفيه"، وقال إن من السابق لأوانه تحليل الأداء.

ورغم ذلك، عبر عن دهشته من فشل بلجيكا في التسجيل 3 مرات في 4 مباريات لعبتها في ألمانيا، وذكر لاعبين اثنين بالاسم.

وقال: "من المؤسف لي أن يعود (المهاجم) روميلو (لوكاكو) إلى منزله من دون أن يسجل. وكذلك (الجناح) جيريمي دوكو من دون أن يسجل أو يقدم التمريرات الحاسمة. إنه أمر لا يصدق. قام الثنائي بعمل جيد واستحقا المزيد".

وأضاف: "من الصعب حقا بالنسبة لي تقديم تحليل عن أداء فريقي بعد ساعة من إطلاق صفارة النهاية، وبعد استقبال هدف في الدقيقة 85. سنرى ما سيحدث في غضون أسابيع قليلة".

وقال الحارس كوين كاستيلز، الذي شاهد تسديدة راندال كولو مواني تبدل اتجاهها وتسكن شباكه لتفوز فرنسا، إن اللاعبين يشعرون بالحزن.

وأضاف: "كانت بطولة متوسطة المستوى للغاية بالنسبة لنا. أعتقد أن غرفة تبديل الملابس ستعيش حالة من الصمت بسبب خيبة الأمل".

وما يسلط الضوء على مشاكل بلجيكا الهجومية، الفرصة الخطيرة التي سنحت للقائد كيفن دي بروين، الذي عادة ما يتحلى بالفاعلية مع مانشستر سيتي الإنجليزي، لكنه سددها مباشرة في اتجاه حارس فرنسا.

وقال: "قدمنا كل شيء لمحاولة تحقيق الفوز. كنا على بعد 5 دقائق من خوض الأشواط الإضافية. حظينا بالفرص التي لم تكن كثيرة. سجلت فرنسا بعد ذلك ولم يكن الوقت كافيا لمحاولة العودة في النتيجة".

وأضاف دي بروين: "كنا ندافع بشكل جيد للغاية لكن الهدف جاء من تسديدة بدلت اتجاهها. الأمر سيئ لكنها كرة القدم. أتيحت لي تلك الفرصة قرب النهاية لكن لم أتمكن من التسجيل. أدى الحارس عملا جيدا. فعلنا كل ما في وسعنا للقيام به".

ورغم خيبة الأمل، ودعت جماهير بلجيكا فريقها بعد الهزيمة بشكل أفضل مما فعلته بعد مباراتها الأخيرة في دور المجموعات، عندما أطلقت صيحات الاستهجان بعد التعادل السلبي مع أوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • مدرب بلجيكا يبدي "دهشته" من أداء لاعبين بعد الوداع.. من هما؟
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • كريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبية
  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • بعد ضم شادي رياض.. كريستال بالاس يعلن صفقته الثانية
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين