شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن اعتقال شاب بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس جنوب نابلس، نابلس صفااعتقلت قوات الاحتلال الجمعة شابًا فلسطينيًا، بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس في بلدة حوارة جنوب نابلس شمال الضفة الغربية .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتقال شاب بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس جنوب نابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتقال شاب بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس جنوب نابلس

نابلس - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الجمعة شابًا فلسطينيًا، بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس في بلدة حوارة جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان أن جنود الاحتلال أطلقوا النار باتجاه مركبة فلسطينية أثناء مرورها بالقرب من دوار "عينابوس" على شارع حوارة الرئيس، للاشتباه بمحاولة سائقها تنفيذ عملية دهس.

ولاحقت قوات الاحتلال المركبة واعتقلت سائقها وهو الشاب عنان أبو هنية من بلدة حوارة.

وفي أعقاب الحادث، أجبرت قوات الاحتلال المحلات التجارية في شارع حوارة الرئيس على إغلاق أبوابها.

حوارة نابلس

أ ق/غ ك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتقال شاب بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس جنوب نابلس وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: المقاومة تستهدف الآليات الإسرائيلية بعبوات ناسفة محلية

قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إن هناك اشتباكات عديدة، دارت بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي بمخيم في مدينة نابلس بالضفة الغربية، إذ استهدف المقاومون آليات الاحتلال بعبوات ناسفة محلية الصنع.

وأوضحت «السلامين»، خلال رسالة على الهواء، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قطعت الطريق من جهتي شارع روجيب وشارع القدس، وتمركزت في الجزء المتاخم للمخيم، الذي يعد تقاطعا للطريق من باب مخيم بلاطة الواصل بين مدينة نابلس وجنوبها.

اشتباكات بين المقاومة وإسرائيل في نابلس

وأضافت مراسلة «القاهرة الإخبارية»: «هذه الاشتباكات دارت لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك انسحبت قوات الاحتلال من مخيم بلاطة»، لافتة إلى أنها كانت بهدف الاغتيال أو الاعتقال لبعض المقاومين داخل هذا المخيم، لكن بعد انسحاب قوات الاحتلال، لم يحدث أي اعتقال أو اغتيال في صفوف المواطنين الفلسطينيين.

وأشارت إلى أن مدينة رام الله كان بها تواجد كثيف لعشرات المستوطنين، وألقوا حجارة على مركبات الفلسطينيين، لافتة إلى أنه كان هناك اقتحاما كبيرا لهذه المنطقة، ثم اقتحموا منزلا لأحد المطاردين أو المقاومين الفلسطينيين، حيث اعتقالوا والديه وانسحبت قوات الاحتلال من المنطقة، للضغط على المقاوم، ليسلم نفسه.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال تنسحب من جبع بعد اعتقال 5 فلسطينيين
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس
  • «القاهرة الإخبارية»: المقاومة تستهدف الآليات الإسرائيلية بعبوات ناسفة محلية
  • عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أوسع عملية بحرية وتستهدف 3 مدمرات أمريكية حربية بـ23 صاروخ باليستي مجنح!
  • الاحتلال يقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس
  • الاحتلال يقصف مبنى في الضاحية الجنوبية بزعم استهداف قيادي بحزب الله
  • الاحتلال يقصف شقة سكنية في الضاحية الجنوبية بزعم استهداف قيادي بحزب الله
  • إسرائيل تعلن تنفيذ "عملية اغتيال" في بيروت
  • وقفة تضامنية في نابلس دعمًا لغزة والمعتقلين في سجون الاحتلال
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 29 فلسطينيًا بالضفة الغربية