منوعات، الشاعر أحمد ماضي يهاجم إليسا عندا مشكلة مع حالها،الفنانة اللبنانية إليسا أرشيف الجمعة 28 يوليو 2023 16 49صعّد .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الشاعر أحمد ماضي يهاجم إليسا: عندا مشكلة مع حالها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الشاعر أحمد ماضي يهاجم إليسا: عندا مشكلة مع حالها

الفنانة اللبنانية إليسا (أرشيف)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 16:49

صعّد الشاعر الغنائي اللبناني أحمد ماضي، خلافه مع الفنانة إليسا، من خلال تصريحاته الجديدة، وأدان ماضي النجمة قائلاً : "عندا مشكلة مع حالها، وخلّيها عم ترقص على البيت"، مشيراً إلى أغنيتها الجديدة "أنا بتمايل على الـbeat".

وجاء هذا الاتهام، بعد الإعلان الترويجي الذي نشرته الإعلامية ديانا فاخوري  في حسابها الشخصي على إنستغرام، تروج فيه لحلقتها مع الشاعر أحمد ماضي في برنامجها "ألبوم حياتي" الذي يعرض على "MTV"، إلا أن هذه المشاحنات حظيت بصدى جماهيري حال نشر الفيديو، بعد الخلافات الأخيرة بين الطرفين.

وجاءت تصريحات ماضي على خلفية نزاعات قضائية بين إليسا، والفنان زياد برجي، حول أغنية "أنا وبس" بعدما أصدرها زياد برجي بعنوان  "وبطير". 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشاعر أحمد ماضي يهاجم إليسا: عندا مشكلة مع حالها وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة روجينا، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة نادرة لها برفقة الفنان أحمد السقا والفنان أحمد حلمي، أثناء دراستهم في معهد فنون مسرحية.

 

وأرفقت بالصورة تعليقًا، قائلة:" سنة أولى في معهد فنون مسرحية،أول رحله في المعهد بعد شهر من الدراسة،قيمه الاشتراك 15جنيه،الدكتورة سميرة محسن المشرفة على الرحلة، الصوره دى تجمع 3 نجوم، نجم في فن الديكور نجمين من اهم نجوم الوطن العربي، ياترى عرفتوا مين الثلاث نجوم".

 

منشور روجينا

 

آخر أعمال روجينا

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا الفنية، هو مسلسل "سر إلهي"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "سر إلهي"

 

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

مقالات مشابهة

  • مصادر للوفد: تفويض الشاعر أحمد سامى خاطر قائماً بأعمال رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافي
  • فاطمة عادل تتصدر تريند "جوجل" بعد ساعات من حفل زفافها
  • زينة بملابس مثيرة برفقة كلبها
  • فلسطين واليمن في ماضي السعودية وحاضرها
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • قوى المعارضة تتضامن بوجه العدوان الإسرائيلي.. ولسان حالها: الحرب على لبنان تجر الويلات
  • أشعر بالقلق المتزايد على وطني.. إليسا تعلن تأجيل حفلتها الغنائية بسبب أوضاع لبنات