بوابة الفجر:
2024-06-29@22:48:00 GMT

وزارة الإسكان تُحدد موعد طرح شقق جنة إبريل 2024

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

موعد طرح شقق مشروع "جنة" ينتظر بشغف من قِبل الجمهور، إذ يعد هذا المشروع واحدًا من أضخم المشروعات العمرانية التي تقدمها وزارة الإسكان. 

 مشروع "جنة"

يتميز مشروع "جنة" بالعديد من المميزات التي تجعله مختلفًا عن أي مشروع آخر، حيث تتمتع الوحدة السكنية فيه بالفخامة والتصميمات الفاخرة، هذا الأمر يثير اهتمام الكثيرين الذين يتطلعون للاستفادة من فرصة الاقتناء في هذا المشروع، والتعرف على جميع التفاصيل مثل شروط الحجز والمقدم المطلوب للحصول على وحدة سكنية فيه.

تسليم دفعة جديدة من وحدات مشروع جنة في القاهرة الجديدة وزير الإسكان: 21 أبريل.. بدء تسليم دفعة جديدة من وحدات مشروع "جنة" بالقاهرة الجديدة موعد طرح شقق جنة

‏الكثير من المواطنين يتسائلون عن الموعد المحدد لطرح شقق مشروع جنه لجميع المواطنين وبسبب الانتهاء من إنشاء الوحدات السكنية بدأت الجهات المختصة المسؤولة عن المشروع في حصر هذه الوحدات حتى يتم الإعلان عنها لجميع المواطنين ومن المؤكد أنه سوف يتم البدء في الحجز في شهر ستة أو سبعة القادم، وجميع الشقق الموجودة في المشروع تتميز بتشطيبات وجودة عالية تميزها عن الكثير من المشاريع الأخرى وتصل مساحة الوحدة الواحدة إلى 150 متر تقريبًا.

جهاز المنصورة الجديدة يجرى القرعة العلنية بين المتقدمين للحجز التكميلي لوحدات مشروع "جنة" الإسكان توضح | كيفية الحصول على شقق مشروع جنة 2024 في مختلف المناطق أسعار شقق جنة مصر

‏نظرًا لأهمية مشروع جنة الخاص بالوحدات السكنية الكثير من المهتمين يتساءلون عن أسعارالوحدات السكنية يكون السعر في المدن الخاصة بستة أكتوبر والشروق نحو 1،300،000 جنيه، بينما سعر الوحدات السكنية في المنصورة الجديدة بالتحديد وصلت إلى 1،700،000 جنيه، والوحدات الموجودة في القاهرة الجديدة والشيخ زايد وصل سعرها إلى 1،900،000 جنيه وجميع الوحدات لا بد أن يتم تقديم مقدم لحجزها لا يقل عن 100،000 جنيه، ويتم تسديد أقساط الوحدات السكنية على سنوات تصل إلى سبعة سنوات بنسبة بسيطة جدًا، بالإضافة إلى توفير تمويل عقاري تصل نسبة السداد فيه إلى 25 سنة.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سعر شقق مشروع جنة شقق مشروع جنة 2024 مشروع جنة صور مشروع جنة وزارة الإسكان تمويل عقاري سعر الوحدات السكنية أهتم المشروعات العمرانية الوحدة السكنية الوحدات السکنیة 000 جنیه

إقرأ أيضاً:

«محلية النواب»: انتهاء المرحلة الأولى للبنية التحتية بالمدن الجديدة 15 سبتمبر

أعلنت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب المهندس أحمد السجيني، تسليم المرحلة الأولى من البنية التحتية للمدن الجديدة بـ6 أكتوبر والشيخ زايد الجديدة والحزام الأخضر في 15 سبتمبر المقبل، في ضوء ما تعهدت به وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية أمام اللجنة البرلمانية.

تسليم الكوبري الرئيسي 

وقال النائب المهندس أحمد السجيني، رئيس اللجنة، إنّ هذه المرحلة ستشهد تسليم الكوبري الرئيسي للقطار السريع، والذى سيمر من خلال هذة المنطقة، مشيرا إلى أنّ اللجنة ناقشت في اجتماعها الذي استمر لمدة ساعات أمس الجدول الزمني الذي تقدمت به هيئة المجتمعات العمرانية ووزارة الإسكان فيما يخص تطوير وتنمية الأراضي المضافة في مدن العبور الجديدة ومدن الشيخ زايد الجديدة وحدائق أكتوبر، خصوصًا أنّه كان من المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى لهذه المشروعات في 30 يونيو الجاري.

تكلفة البنية التحتية للمدن الجديدة

وأضاف أنّ وزارة الإسكان كانت قد تقدمت في منطقة الحزام الاخضر والتي تزيد مساحتها على 12 ألف فدان بما يُعادل مساحة مدينة كبيرة بتعهدات أمام البرلمان للانتهاء من البنية التحتية، لا سيما أنّ تكلفة البنية التحتية للمدن الجديدة لا تستطيع الخزانة العامة تحملها، لكن تحملها الجهات والمواطنين المؤمنين بجهود الدولة المصرية، لذلك سددوا قيما بمليارات الجنيهات.

وأشار إلى أنّنا نجحنا من خلال اللجنة البرلمانية في فض الاشتباكات بين جهات الولاية، وتم الاتفاق على جداول زمنية معدلة للانتهاء من هذه المشروعات. وشدد رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب على أن اللجنة أمهلت وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية بتقديم كتاب رسمي بالمواعيد الزمنية التي تم الاتفاق عليها لتسليم المرحلة الأولى من هذا المشروع، على أن يتم الانتهاء من المرحلة الثانية في نهاية هذا العام.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بـ حدائق أكتوبر.. خلال هذا الرابط
  • موعد طرح شقق سكن لكل المصريين 2024.. رابط وشروط التقديم
  • موعد التقديم للوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. «اعرف هتستلم إمتى»
  • نائب رئيس جامعة أسوان يشارك في مشروع تنمية الطاقة الحرارية الأرضية
  • شقق سكن لكل المصريين 2024.. موعد الطرح وشروط التقديم
  • «محلية النواب»: انتهاء المرحلة الأولى للبنية التحتية بالمدن الجديدة 15 سبتمبر
  • السودانيون يشعلون إيجارات الوحدات السكنية فى مصر
  • مليون وحدة سكنية لمنخفضى الدخل بالمحافظات والمدن الجديدة
  • الإسكان تبحث مع شركات بريطانية سبل الاستثمار في المدن الجديدة (صور)
  • إنهاء 381 مشروعًا.. 10 سنوات من الإنجازات في مجال الإسكان