بوابة الوفد:
2024-07-01@23:56:06 GMT

دنيا سمير غانم تكشف عن عمرها الحقيقي (فيديو)

تاريخ النشر: 6th, April 2024 GMT

قالت الفنانة دنيا سمير غانم، إن وسائل التواصل الاجتماعي أحدثت تأثيرا سلبيا كبيرا على المجتمع، مشيرة إلى أن الأطفال باتوا عرضة بشكل كبير هذه الأضرار، لذلك تحاول تجنيب ابنتها التعامل مع هذه المنصات كثيرا.

موعد دخول دنيا سمير غانم لوكيشن "دودي جارد" محمد ثروت وبيومي فؤاد أحدث المنضمين لفيلم "دودي جارد" مع دنيا سمير غانم  تباين كبير بين الأجيال

وأضافت دنيا سمير غانم  خلال حوارها ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة "mbc"،  أنها من مواليد عام 1985 (ما يعني أن عمرها 39 سنة)، موضحة أن هناك تباينا كبيرا بين الأجيال.

وأشارت دنيا سمير غانم إلى أنها لا تحرص على البحث عما يُقال عنها على منصات التواصل الاجتماعي بشكل عام، لافتة  إلى أنها عند تقديمها عملا فنيا فإنها تحرص على متابعة ما يُقال عنها من قِبل الجمهور، معتبرة أن صفحات المشاهير دائما ما تحتوي على تعليقات من قِبل نشطاء تتسم بالسلبية بشكل كبير وكأنها عملية متعمدة.

وتصور الفنانة دنيا سمير غانم فيلمها الجديد "دودى جارد"، يوم الأربعاء المقبل، ومن المقرر أن يشاركها البطولة الفنان محمد ممدوح والفنان بيومى فؤاد، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندى.

وكانت هنأت النجمة دنيا سمير غانم زوجها الإعلامى رامى رضوان بمناسبة عيد ميلاده.

ونشرت دنيا سمير غانم صورُا من الاحتفال بعيد الميلاد، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي و ربنا يوفقك دايما و يكافئك علي قد تعبك و مجهودك و حبك لشغلك و أهلك و احترامك لكل الناس و احساسك انك دائما عايز كل حاجة تبقي أحسن، و عمري ما هنسي قد ايه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي ربنا يخليك لينا".

وأحيت النجمة دنيا سمير غانم، مؤخرًا الذكرى الثانية لرحيل والدتها النجمة دلال عبدالعزيز، إذْ نشرت دنيا سمير غانم صورًا لها مع والدتها في مراحل عمرية مختلفة.


وكتبت دنيا سمير غانم عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "ربنا يرحمك يا أمي ويغفر لك الحمد لله رب العالمين دلال عبدالعزيز".

وكانت حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على إحياء الذكرى الثانية لوفاة والدها الراحل الفنان الكبير سمير غانم، وذلك عبر موقع الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة له عبر حسابها وعلَّقتْ عليها، قائلة: "اللهم ارحم من فقدنا بقدر ما تمنينا لهم البقاء وبقدر الفراغ الذي بات في صدورنا منذ رحيلهم".

دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز
أضافتت الفنانة دنيا سمير غانم: "اللهم آنس وحشتهم واغفر لهم واجمعنا بهم في الفردوس الأعلي من الجنة يا أرحم الراحمين.. بحبك يا بابي سمير غانم".

من ناحية أخري كشفت النجمة دنيا سمير غانم عن موقفها من دخول ابنتها كايلا مجال التمثيل، وذلك بعد ظهور كايلا معها للمرة الأولى في مسلسل "جت سليمة"، الذي عرض في رمضان الماضي.

دنيا سمير غانم
أكدت دنيا سمير غانم من خلال تصريحات لها: "كنت حابة تكون موجودة في المسلسل بما إن المسلسل فيه حاجات طفولية، لكن معنديش خطة معينة ليها".

أضافت دنيا سمير غانم في تصريحاتها أن كايلا تذكرها بها وبشقيقتها إيمي في طفولتهما، بسبب حبها للأغاني ورغبتها في الصعود للمسرح في فقرة تحية الجمهور.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم وسائل التواصل الاجتماعي السوشيال بوابة الوفد الفنانة دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

سمير فرج: المرشد من كان يحكم مصر وقت الإخوان (فيديو)

قال اللواء سمير فرج، الخبير الاستراتيجي، إن الرئيس محمد مرسي سمي بـ "الرئيس الاستبن" أو رئيس الإخوان وليس رئيس البلاد، مشيرا إلى أن المرشد هو الذي كان يحكم مصر.

اللواء سمير فرج يكشف أهم مكاسب ثورة 30 يونيو (فيديو) سمير فرج: يحيى السنوار عامل رعب لإسرائيل وهو صاحب القرار في حماس  فض اعتصام رابعة

ولفت "فرج" خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، إلى أن مرسي اتصل بمكتب الإرشاد ليحضر حفلات تخرج الكليات العسكرية، منوها أن هناك أسرار وحكايات يصعب قولها على الهواء.

وعلق "القوات المسلحة من الشعب واستجابت لطلبات الشعب بإسقاط حكم المرشد، وهذا قسم أقسمناه خلال التخرج من الكلية الحربية، الرئيس السيسي هو من اتخذ قرار فض رابعة، وإلا الدولة كانت ستتجه للخراب والدمار وهذا ما اعترف به قادتهم".

ثورة 30 يونيو 

وقال إن ثورة 30 يونيو 2013 غيرت كثيرا في قدر الشعب المصري، مشيرا إلى أنه ما دام الجيش المصري قويا ستظل بلادنا قويا.

ونوه بأن القوات المسلحة صمام أمان للدولة المصرية والشعب المصري، موضحًا أن النظام الإخواني عندما يمسك بلد فإنه يحاول السيطرة على مفاصلها، وقد استعانوا بقاسم سليماني الزعيم الإيراني الذي زار مصر مرتين بتأشيرة سياحية دون استقبال رسمي.

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • «حكاية عنوانها عمار يا مصر».. فيلم تسجيلي في مهرجان العلمين (فيديو)
  • سمير فرج: المرشد من كان يحكم مصر وقت الإخوان (فيديو)
  • وثيقة عمرها 4 قرون تكشف شبكة جواسيس إليزابيث الأولى (صورة)
  • وثيقة سرية عمرها 428 عاماً تكشف شبكة جواسيس الملكة إليزابيث الأولى
  • وثيقة سرية عمرها 428 عامًا تكشف شبكة جواسيس الملكة إليزابيث الأولى
  • خبير تحكيمي يهاجم فيتور بيريرا بسبب أخطاء الحكام
  • الفنانة بلقيس فتحي في واجهة الترند خليجيا ويمنيا بين مسيرتها وهويتها
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • من هو الرئيس الحقيقي؟ تفاصيل غريبة في سلوك بايدن خلال تجمع حاشد بعد المناظرة (فيديو)