شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غلق كلى لطريق الأوتوستراد فى الاتجاهين اعرف التحويلات المرورية، عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع استكمال أعمال .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غلق كلى لطريق الأوتوستراد فى الاتجاهين.

. اعرف التحويلات المرورية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غلق كلى لطريق الأوتوستراد فى الاتجاهين.. اعرف...
عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع استكمال أعمال القطار الكهربائى السريع عند تقاطعه مع طريق الأوتوستراد وكذا تطوير كفاءة طريق الأوتوستراد .. مما يستلزم الغلق الكلى لـ (محور الأوتوستراد بالإتجاهين عند تقاطعه مع القطار الكهربائى السريع بداية من سور مطار حلوان الحربى وسير القومية للأسمنت وصولاً للمآوى الدورانى قبل طريق الصعيد الحر )، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال ليلاً ونهاراً اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 28/7/2023 ولمدة "30 يوم" .. الأمر الذى يستلزم إجراء تحويلات مرورية على النحو التالى :

- القادم من مناطق حلوان تجاه مناطق التبين والصعيد الحر يسلك يساراً الطريق الموازى لمحور الأوتوستراد فيميناً نفق عرب راشد وإستكمالاً بالممر الملاصق لسور حلوان الحربى فيميناً شارع السكة الحديد فالدوران والعودة تجاه شارع القومية للأسمنت وإستكمالاً بشارع مدخل أسمنت حلوان فيساراً محور الكورنيش فيساراً طريق المصانع وصولاً لمحور الأوتوستراد مرة أخرى .

- القادم من مناطق التبين وطريق الصعيد الحر تجاه مناطق حلوان والمعادى ، يسلك المآوى الدورانى بمحور الأوتوستراد فيميناً طريق المصانع فيميناً محور الكورنيش فيميناً شارع مدخل أسمنت حلوان وإستكمالاً شارع القومية للأسمنت فيميناً شارع السكة الحديد فيساراً الممر الملاصق لسور حلوان الحربى فنفق عرب راشد فيساراً الطريق الموازى لمحور الأوتوستراد وصولاً لمحور الأوتوستراد مرة أخرى .  

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غلق كلى لطريق الأوتوستراد فى الاتجاهين.. اعرف التحويلات المرورية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

30 يومًا فقط قبل انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 50% - عاجل

دعت الإدارة العامة للمرور، اليوم الأربعاء، أصحاب المخالفات المرورية المتراكمة إلى المبادرة بسداد مخالفاتهم قبل انتهاء مهلة التخفيض بنسبة 50%، والتي تنتهي في 18 أكتوبر القادم. ويتبقى حاليًا 30 يومًا فقط على انتهاء المهلة التي انطلقت في 18 أبريل 2024.الفئات المشمولة بالتخفيضويشمل التخفيض جميع المخالفات المرورية المسجلة على المواطنين والمقيمين والزوار ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي قبل تاريخ 18 أبريل 2024. ويشترط للاستفادة من التخفيض سداد جميع المخالفات المتراكمة خلال فترة الستة أشهر المحددة.
وأكدت الإدارة العامة للمرور أن ارتكاب أي من المخالفات المؤثرة في السلامة العامة، مثل التفحيط أو القيادة تحت تأثير المخدرات أو تجاوز السرعة المحددة بشكل كبير، سيؤدي إلى فقدان الحق في الاستفادة من التخفيض.
أخبار متعلقة انطلاق ملتقى التكامل الحقوقي ومبادرات ريادية لتعزيز العدالة والتنمية"مكافحة المخدرات" تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بالرياضوحثت المرور الجميع على اغتنام هذه الفرصة لتسوية أوضاعهم المرورية وتجنب تراكم المخالفات مستقبلاً.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس طالب متهم بدهس موظف ووفاته بالخليفة
  • محافظ بنى سويف يتفقد التشغيل التجريبى للحلول المرورية المقترحة بمنطقة ميدان الزراعيين
  • سعر اشتراك المترو للطلبة 2024.. اعرف المناطق بالتفصيل
  • 30 يومًا فقط قبل انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 50%
  • 30 يومًا فقط قبل انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 50% - عاجل
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة لمدة 5 ساعات.. اعرف الأماكن
  • نتيجة التحويلات المدرسية بالرقم القومي في محافظة الجيزة 2024
  • النشرة المرورية.. كثافات متوسطة للسيارات على طرق القاهرة والجيزة
  • المعابر: معبر الكرامة سيعمل غدًا في كلا الاتجاهين
  • قرار من النيابة بشأن طالب دهس موظفا بالأوتوستراد