صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد المغرب توقيف 50 شخصا يشتبه بصلاتهم بـعمليات إرهابية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أوقفت الشرطة المغربية خلال عمليات متفرقة في مدن عدة نحو خمسين شخصا يُشتبه بارتباطهم بعمليات إرهابية، وفق موقع هسبريس المغربى، والان مشاهدة التفاصيل.

المغرب: توقيف 50 شخصا يشتبه بصلاتهم بـعمليات إرهابية

أوقفت الشرطة المغربية خلال عمليات متفرقة في مدن عدة نحو خمسين شخصا يُشتبه بارتباطهم بعمليات إرهابية، وفق موقع هسبريس المغربى.

وأكد الموقع، أن عمليات أمنية متزامنة قادت إلى توقيف قرابة خمسين شخصا في مدن مغربية مختلفة، في إطار العمليات الاستباقية لمحاربة الإرهاب.

وأضاف الموقع أن المشتبه بهم لفتوا انتباه الأجهزة الأمنيّة المتخصصة من خلال أفعال كشفت ولاءهم لجماعتي داعش والقاعدة، وأشار إلى حجز "أسلحة بيضاء" وكتب ومخطوطات تدعو إلى القتال، بالإضافة إلى كتابات تستخدم في  صناعة المتفجرات في منازل بعض الموقوفين.

وجرى إخضاع المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي عهدت بها النيابة العامة المكلفة بقضايا الإرهاب إلى كل من المكتب المركزي للأبحاث القضائية والفرقة الوطنية للشرطة القضائية، لتحديد مستوى وحجم تورط كل واحد منهم في التخطيط لتنفيذ اعتداءات إرهابية وارتكاب أعمال خطيرة تمس بالنظام العام.

وأوضحت مصادر أمنية مغربية، وفق الموقع، أن الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة تشير إلى ضلوع الأشخاص الموقوفين في الدعاية السيبرانية لأعمال إرهابية، مع “الاستقطاب المعلوماتي” لفائدة الخلايا المتطرفة. كما أن بعضهم يُشتبه في ارتباطه بخلايا إرهابية مفككة مؤخرا؛ أبرزها الخلية الإرهابية التي تورط أفرادها في مقتل موظف شرطة بمدينة الدار البيضاء قبل أشهر قليلة.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المغرب: توقيف 50 شخصا يشتبه بصلاتهم بـعمليات إرهابية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال: نشن موجة من الهجمات في جنوب لبنان ردًا على هجوم حزب الله

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، اليوم الخميس، عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه شن موجة من الهجمات في جنوب لبنان ردا على الهجوم واسع النطاق الذي شنه حزب الله.
أعلن حزب الله، اليوم الخميس، قصفها بأكثر من 200 ‏صاروخ، وبسربٍ من المسيرات عدّة مقار عسكرية للاحتلال.

وذكر حزب الله في بيانه، أنّ هذه العمليات جاءت في إطار الرد على عملية الاغتيال التي استهدف فيها قائد وحدة عزيز، الشهيد محمد نعمة ناصر.

وشملت الاستهدافات مقر قيادة الفرقة "91" المستحدث في ثكنة "اييلايت"، ومقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة "كاتسافيا"، بالإضافة إلى مقر قيادة كتيبة المدرعات التابع للواء ‏السابع في ثكنة "غاملا".

كذلك، استهدفت المقاومة مقر قيادة الفرقة 210 (فرقة الجولان) في قاعدة نفح، ومقر ‏فوج المدفعية التابع للفرقة "210" في ثكنة "يردن".

واستكمالًا للرد ‌‏على الاعتداء ‏والاغتيال الذي نفذه الاحتلال في منطقة الحوش في مدينة ‏صور، أعلنت المقاومة في بيانٍ آخر، شنّها هجوماً جوياً، بسرب من ‏المسيرات الانقضاضية على عدّة مقار للاحتلال.

وبيّن حزب الله أنّ هجوماً بالمسيرات شمل مقر قيادة الفرقة "91" المستحدث في ثكنة "اييلايت"، ومقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة "كاتسافيا"، ومقر قيادة المنطقة الشمالية في قاعدة ‏"دادو".

وفي وقتٍ سابق من اليوم، أعلنت المقاومة استهداف تموضع مستحدث لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة ‏"كفربلوم"، عبر صلية من صواريخ الكاتيوشا، وذلك رداً ‏على ‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، ‏وخصوصاً بلدة شبعا وإصابة امرأة مدنية.

مقالات مشابهة

  • كيف ردّ حزب الله على آخر قصف إسرائيلي للجنوب؟ بيان بعمليات جديدة
  • الحزب استهدف هذا الموقع الإسرائيلي ظهر اليوم
  • بعد ظهر اليوم.. الحزب استهدف هذا الموقع الاسرائيلي
  • حكومة القبائل تنفي اعتقال بعض أعضائها في المغرب
  • أمن القنيطرة يوقف متورطا في حيازة وترويج المخدرات
  • الاحتلال: نشن موجة من الهجمات في جنوب لبنان ردًا على هجوم حزب الله
  • عاجل.. تحديث الموقع الإلكتروني لمصلحة الضرائب ونشر كافة الكتب الدورية والتعليمات التنفيذية
  • رداً على عملية الاغتيال في صور.. هذا ما استهدفه حزب الله اليوم
  • بدء التزايد علي لوحة سيارة ع - 666 سعرها يصل نصف مليون جنيه
  • أمن القنيطرة يوقف شخص خطير يروج المؤثرات العقلية