كشفت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، عن حقيقة طلبها من الأطباء فصل الأجهزة خلال الفترة الأخيرة من مرضه الخطير.

سعاد صالح تكشف تفاصيل تهديدها بالقتل بسبب تصريح "الاشمئزاز من النقاب" سعاد صالح: درست في جامعة الأزهر بدون حجاب (فيديو)

وقالت سعاد صالح،  خلال حوارها ببرنامج أصعب سؤال، تقديم الإعلامي مصعب العباسي، إن زوجها كان يعاني من مرض شديد في الرئة، وكان يتنفس بالأجهزة، وبعد فترة من المرض كانت تتمنى له الموت بسبب ما يتعرض له في أثناء العلاج، وبعد دخوله في غيبوبة كان موضوعا على أجهزة تنفس ولا يتكلم.

ياريت نبطل التدخين ونحافظ على الصحة

وأضافت أنه في وقت من الأوقات طالبت الأطباء بفصل الأجهزة من عليه من أجل أن يرحمه الله، موجهة  رسالة هامة لكل مدخن،:" ياريت نبطل التدخين ونحافظ على الصحة".

وكانت الدكتورة سعاد صالح،  أكدت أنها تهاجم بعض السيدات اللاتي ترتدين النقاب، بسبب ما يفعلونه تحت النقاب، فالبعض كان يغش في الامتحان باستخدام السماعات.


وأضافت سعاد صالح ، خلال حوارها ببرنامج أصعب سؤال، تقديم الإعلامي مصعب العباسي، أنها تعرضت لتهديدات كثيرة بسبب تصريح خاص بها، "انا شخصيا بشمئز من النقاب" وبعد هذا التصريح وجه شخص لها تهديد بالقتل.

 

وأوضحت سعاد صالح  أن زوجها تواصل مع وزير الأوقاف وتم التوصل لهذا الشخص وتم القبض عليه، لافتة إلى أن هذا الشخص كان تعليم متوسط، وكان منظم لأحد الجماعات السلفية، ولكن حصل على العقاب، و زوجها كان له الدور الكبير في القبض على هذا المتهم.

صلاح عبدالله: النقاب "كتلة سواد" لا علاقة له بالإسلام (فيديو)
وأكد الفنان صلاح عبد الله، رفضه لفكرة النقاب أو ارتداء بناته النقاب وتفضيله الحجاب والاحتشام فقط، قائلا: "حتى اللحظة دي يعنى ايه مقدرش أميز رجل عن ست ولا أخد بالي اللي دخل بيتي رجل ولا ست والحاجات دي بتعمل حساسية ومشاكل مع المتعصبين وناس تشتم لكن احنا تعودنا عليها".

واضاف صلاح عبد الله، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، "قناعتي النقاب هو كتلة سواد  مش زي إسلامي ولو بنت من بناتي قالت لى عايزة تتنقب هتبقى صعبة قوي وهرفض ولو عملت كده هحاول أقنعها لكن لو في إصرار ارتداءه هتبقى مشكلة".
واستكمل: فكرة النقاب بالنسبة لى لبناتي مشكلة وممكن تتحجب وأنا مش مربي بناتي على كده في التزام واحتشام وولدتهم أيضا إنما بحرية مش فرض وأنا مؤمن بالحرية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعاد صالح زوج سعاد صالح الأطباء التدخين بوابة الوفد سعاد صالح

إقرأ أيضاً:

قوات طارق صالح تختطف معلماً في حيس بسبب تضامنه مع زميله بمنشور شعري

الجديد برس:

اختطفت القوات المشتركة المدعومة من الإمارات، بقيادة طارق صالح، معلماً يبلغ من العمر 53 عاماً في مدينة حيس بمحافظة الحديدة.

وقالت مصادر محلية إن المعلم مرشد أحمد علي عقد، تعرض للاعتقال من قبل عناصر تابعة للقوات المشتركة اقتحمت منزله منتصف الليلة قبل الماضية في مدينة حيس.

ووفقاً للمصادر، فقد اعتقلت القوات المشتركة الأستاذ مرشد أحمد علي عقد بسبب تضامنه مع زميله المعلم والقيادي في الحزب الاشتراكي عبده علي خيشن، الذي اعتقلته القوات المشتركة قبل أسبوع بسبب رأيه.

وبحسب المصادر، يأتي اعتقال المعلم مرشد أحمد علي عقد على خلفية تضامنه مع زميله عبده علي خيشن من خلال منشور شعري، فضلاً عن استنكاره لحالة القمع والاعتقالات التي تشهدها مدينة حيس من قبل القوات المشتركة المدعومة من الإمارات.

وتأتي هذه الحادثة بعد اعتقال القوات المشتركة المدعومة من الإمارات للمعلم عبده علي خيشن الأحد الماضي بسبب انتقاده لقيادة اللواء السابع عمالقة وإلزامهم بقطع جوازات السفر وتوقيف الإعاشة اليومية عقاباً للمتأخرين أو الرافضين لتوجيهاتهم.

مقالات مشابهة

  • «التأمينات» تكشف حالة وحيدة يسقط فيها معاش الزوج عن الأرملة
  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر
  • بعد مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المعاينة الأولية تكشف سر انهيار عقار بولاق أبو العلا
  • بسبب الهجمات الأخيرة .. داغستان تحظر ارتداء النقاب مؤقتاً لأسباب أمنية
  • جيمي فوكس يكشف كواليس اختفائه الغامض وسبب مرضه
  • بسبب علاقاته النسائية .. مصرية تنتقم من زوجها بطريقة مروعة
  • ما العقوبة المنتظره حال طلب ختان أنثى وتم ختانها بناءً على طلبها؟
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • مفتي داغستان يصدر فتوى بشأن النقاب خلال الأيام المقبلة
  • قوات طارق صالح تختطف معلماً في حيس بسبب تضامنه مع زميله بمنشور شعري