خسر فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 خارج ملعبه أمام الزمالك بركلات الترجيح 1 - 3، بعد التعادل بهدفين لمثلهما، في الوقت الأصلي للمباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة على ملعب الزمالك بميت عقبة، في مباراة مؤجلة من الجولة 28 لبطولة الجمهورية.

افتتح حمزة عبد الكريم التسجيل للأهلي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة، وتعادل الزمالك خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أضاف الزمالك الهدف الثاني، قبل أن يسجل مهند الشامي هدف التعادل للأهلي في الوقت بدل الضائع بتسديدة قوية من خارج المنطقة.

بهذه النتيجة رفع «أهلي 2008» رصيده إلى 79 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول الترتيب، وسجل الفريق 93 هدفًا مقابل 29 هدفًا في مرماه. 
 
ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 بالأهلي كلًّا من محمود بيومي مديرًا فنيًّا، ووائل إسماعيل مدربًا مساعدًا، ومصطفى عبد العظيم مدرب الحراس، وعبد الرحمن سعيد الإداري، ومحمد الجمال طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تتأهل لمرحلة خروج المغلوب بعد التعادل في الوقت بدل الضائع مع كرواتيا

سجل ماتيا زاكايني هدفا في الوقت بدل الضائع ليقود إيطاليا للتعادل 1-1 مع كرواتيا لتبلغ بلاده دور الستة عشر لبطولة أوروبا لكرة القدم 2024، الاثنين، وتضرب موعدا مع سويسرا.

ورفعت إيطاليا رصيدها إلى أربع نقاط في المركز الثاني خلف إسبانيا متصدرة المجموعة الثانية، ولها تسع نقاط بالعلامة الكاملة، ليتأهلا سويا لمرحلة خروج المغلوب. بينما تجمد رصيد كرواتيا عند نقطتين. وستنتظر كرواتيا لمعرفة ما إذا كانت ستتقدم إلى الدور المقبل بين أفضل أربعة فرق احتلت المركز الثالث بين المجموعات الست.

وأدى فوز إسبانيا 1-صفر على ألبانيا إلى تأهل إنكلترا وفرنسا وهولندا إلى دور الستة عشر رغم تبقي مباراة واحدة لكل فريق. وضمنت هذه الفرق التأهل على الأقل ضمن أفضل الفرق في المركز الثالث.

وأحرز البديل زاكايني هدفا بتسديدة متقنة في الزاوية العليا للحارس دومينيك ليفاكوفيتش في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع ليحرم كرواتيا من تحقيق فوزها الأول في البطولة المقامة في ألمانيا.

وكان لوكا مودريتش قد منح التقدم لكرواتيا في الدقيقة 55 بعدما تابع كرة مرتدة وسجل في شباك جيانلويجي دوناروما بعد لحظات من تصدى حارس إيطاليا لركلة جزاء من لاعب ريال مدريد المخضرم.

صلابة كرواتيا

بدأت كرواتيا بقوة وفرضت سيطرتها وبالكاد سمحت لإيطاليا بالتسديد في أول 20 دقيقة. لكن لم يكن من المفاجئ إنها لم تسدد إلا مرة واحدة تصدى لها دوناروما.

وبدت إيطاليا أقرب للتهديف حين حصل ماتيو ريتيجي على فرصتين في الشوط الأول وحظي أليساندرو باستوني على فرصة قبل الاستراحة بعد تمريرة من نيكولو باريلا لكن الحارس ليفاكوفيتش أنقذها بخبرة.

وبعد مرور دقائق قليلة من الشوط الثاني، حصلت كرواتيا على ركلة جزاء عندما اصطدمت تسديدة أندريه كراماريتش بذراع البديل دافيدي فراتيسي ورغم أن الحكم أمر باستمرار اللعب، تدخل حكم الفيديو المساعد لتتم مراجعة اللعبة ويحتسب الحكم ركلة جزاء.

ونفذ مودريتش ركلة الجزاء لكن دوناروما أوقفها ببراعة بعدما اتجه للزاوية اليسرى لكن بعدها بثوان تصدى حارس إيطاليا لضربة رأس من البديل أنتي بوديمير لكن مودريتش كان أسرع من تابع الكرة ليسدد في المرمى بنجاح.

وضغطت إيطاليا بقوة من أجل العودة إلى المباراة وكاد البديل جيانلوكا سكاماكا أن يسجل بعد تمريرة عرضية في الدقيقة 87.

ومع انتظار الجماهير الكرواتية للاحتفال وترقب مودريتش على مقاعد البدلاء بعد تبديله، أنهى زاكايني آمال فريق المدرب زلاتكو داليتش بتسديدة متقنة قبل لحظات من النهاية.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب البرتغال يخسر من جورجيا بمشاركة رونالدو
  • بلجيكا ورومانيا يبلغان الدور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا
  • بلجيكا ورومانيا يبلغان الدور الـ 16 من بطولة أمام أوروبا
  • الزمالك يبدأ غد الاستعداد لملاقاة سيراميكا بالدوري
  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • منتخب الشباب ينتزع التعادل أمام نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا
  • ملخص مباراة هولندا والنمسا في بطولة يورو 2024
  • إيطاليا تتأهل لمرحلة خروج المغلوب بعد التعادل في الوقت بدل الضائع مع كرواتيا
  • الاتحاد السكندرى يخسر أمام فاركو بهدف
  • الزمالك يخطر لاعبيه بالدخول في معسكر مغلق استعدادًا للأهلي