فن، سعد الصغير يغني لـ بهاء سلطان في برنامجه اليوم،تحل اليوم الجمعة المطربة نادين مرجان ضيفة برنامج سعد مولعها نار الذي يقدمه الفنان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سعد الصغير يغني لـ بهاء سلطان في برنامجه اليوم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سعد الصغير يغني لـ بهاء سلطان في برنامجه اليوم

تحل اليوم الجمعة المطربة نادين مرجان ضيفة برنامج سعد مولعها نار الذي يقدمه الفنان سعد الصغير في الساعة العاشرة مساءا.

 وتحدثت نادين عن كواليس دخولها عالم الغناء، وشهرتها على منصات السوشيال ميديا، وقدمت خلال الحلقة أغاني للمطرب بهاء سلطان وعبد الفتاح الجريني ونجوم الزمن الجميل، وتضمنت الحلقة فقرة طبية، كما تضمنت الحلقة حالة إنسانية.

ويستضيف سعد خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية  هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير "أصحي .. فوق" و"هتجوز" " ويابت يلا" و"شكرا يا عم" ، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوه"، و "ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و "عسل أبيض".

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية "كازانوفا"، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعد الصغير يغني لـ بهاء سلطان في برنامجه اليوم وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بهاء الحريري الى البقاع

كتبت" الاخبار": يُتابع تيّار المستقبل عن كثب زيارة نجل الرئيس رفيق الحريري، بهاء الحريري، لبيروت التي بدأ فيها لقاءاته الشعبيّة مساء أمس، على أن يستكملها خلال اليومين المقبلين قبل انتقاله إلى الشمال. ويخشى «المستقبليون» أن تكون الوعود التي أعطيت إلى بهاء من قبل فريق عمله في البقاع في إنجاح الزيارة صحيحة، بعدما اختار منسّقين لهم حيثيّة اجتماعية في مناطقهم، بالإضافة إلى كوْن البقاع قد شكّل خزاناً بشرياً لـ«التيار الأزرق» وهو ما ظهر واضحاً في نتائج انتخابات عام 2018 ثم 2022 عبر قلّة الملتزمين بخيار المقاطعة.وفي إطار هذه الهواجس، أتت زيارة الأمين العام لـ«المستقبل» أحمد الحريري، أمس، للبقاع حيث جال على عددٍ من البلدات، استباقاً لزيارة بهاء لها بعد نحو أسبوع. وأشارت المعلومات إلى أنّ الحريري حاول لقاء الفاعليات المحسوبة عليه، من أجل «جسّ نبضهم» في إمكانية نجاح زيارة بهاء، والعمل على «تنفيسها».
 

مقالات مشابهة

  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • الثالثة خلال اليوم.. انقاذ امرأة حاولت رمي نفسها من اعلى جسر ببغداد
  • مهرجان كناوة بالصويرة.. الفلسطيني سان لوفان يغني للحرية والسلام والتسامح
  • بهاء الحريري يواصل لقاءاته واجتماعاته في بيروت
  • بهاء الحريري الى البقاع
  • رئيس COP28 يقدم «رؤية متطورة» لمجابهة تحديات الطاقة
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • بهاء سلطان يعيش حالة من النشاط الفني.. ويطرح «أما أتكلم»
  • الثالثة خلال اليوم والـ11 خلال اسبوعين.. حالة غرق جديدة لشاب في البصرة
  • هل الدعاء المستمر للمتوفى يغني عن زيارة القبر؟.. «الإفتاء» تجيب