علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي على فوز القلعة الحمراء أمام نظيره سيمبا التنزاني، وتأهله إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثة أهداف دون رد ذهابا وإيابا.

- مؤتمر كولر عقب مباراة سيمبا

وأكد مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة:" سعيد بتحقيق الفوز والصعود إلى نصف النهائي والتحكم في المباراة بشكل عام على المستوى الفني".

 

يتقاضون 90 مليون.. الزمالك يقرر رحيل نجميه نهائيا بينهم هداف الرائد السعودي.. 4 صفقات أجنبية على طاولة الزمالك ومفاجأة في مفاوضات بن شرقي

وتابع:" اتخذت أسلوب خاص مع سيمبا وهو ترك الاستحواذ والتحكم في رتم المباراة وتمكنا من الوصول لحارس مرمى المنافس بكثرة في الشوط الثاني وسعيد بالنتيجة ذهابا وإيابا".

وواصل:" أخترت الأسلوب المناسب لحسم المباراة أمام سيمبا، موديست يقدم المطلوب منه بشكل مميز ونجح في الفوز بالصراعات الهوائية بجانب ميله للعب على الأطراف في بعض أوقات المباراة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى المدير الفني سويسري دوري أبطال أفريقيا نصف النهائي الأهلي

إقرأ أيضاً:

كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي ‏حققه الأهلي على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ‏استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.‏

إقرأ أيضًا…

موقف رائع من السولية تجاه طاهر بعد فوز الأهلي على الطلائع

وقال كولر: سعيد بالأداء والنتيجة التي حققها الأهلي أمام الطلائع. لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏

وأشار المدير الفني إلى أنه أجرى تغييرات مبكرة لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأشاد كولر بالمستوى المميز الذي قدمه طاهر محمد طاهر، خلال المباراة وتسجيله الهدف ‏الأول للفريق وصناعة الهدف الرابع، لافتًا إلى أنه صاحب القرار في تسديد طاهر ركلة ‏الجزاء التي حصل عليها الفريق.‏

وشدد كولر على أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري، وأن الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق. 

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي يقاتل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، وأنه يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش
  • تعليق رونالدو على تأهل البرتغال إلى ربع نهائي يورو 2024
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر