كشف الكاتب الصحفي مجدي الجلاد،  عن سر بينه وبين المهندس أحمد عز قائلًا: "مبكتبش مذكرات أحمد عز، ولو عرض عليا هكتبها، والناس تعتقد أن الصحفي له مواقف سياسية ثابتة، وده غير صحيح، لكن المسألة حسب المرحلة الزمنية، يعني لو أحمد عز قالي اكتب مذكراتي أثناء فترة سلطته هرفض، لكن برا السلطة هو شخصية كانت مؤثرة في وقت ما في تاريخ مصر، مهنتي بتقول تأريخ ذلك لفائدة البلد وللأجيال اللي جاية".

 

وقال الجلاد، خلال استضافته ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: "دلوقتي مش في السلطة ولا يسعى لها، هو رجل أعمال وبينا نقاشات طويلة، وفي سر بيني وبينه قلت له ليه متكتبش مذكراتك، قالي لا مش هينفع وله اسبابه، وربما مش وقت الاسرار اللي هيعرضها، وانا لما جيت اكتب مذكراتي قفلتها في الفصل الثاني وقلت مش هكتب دلوقتى، ولكن هبقى سعيد اني اكتب عن فترة شديدة الأهمية مع شخصيات كانت تحكم مصر، لكنها الآن ليست في السلطة، واتمنى ان اكتب مذكرات".

 

مواعيد برنامج أسرار 


برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يوميًا خلال شهر رمضان، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.
 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية أميرة بدر برنامج أسرار شاشة النهار السياسة في مصر

إقرأ أيضاً:

الفتوى في ضوء التقاليد والزمان: ثوابت وتغيرات

أكد الدكتور مصطفى الهلباوي، عضو هيئة التدريس بجامعة الأزهر، أن من شروط المُفتي أن يكون عنده علم بعادات وتقاليد البلاد التي جاء منها السؤال، حيث تتغير الفتوى بتغير الزمان والمكان والأحوال والأشخاص.

وأضاف الهلباوي خلال حديثه في برنامج "الخلاصة" على قناة "المحور"، مع الإعلامية هبة جلال، أن الفتوى ثابتة في مبادئها، إلا أن هناك أحكامًا ثابتة لا تتغير مثل حكم الصلاة، بينما تختلف بعض الفتاوى والأحكام التي تستنبط من وقائع محددة.

وشدد على ضرورة متابعة المؤسسات المصرية المعتمدة في استنباط الأحكام الشرعية، مشيرًا إلى أن هناك دار الإفتاء المصرية، ولجنة الفتوى بجامع الأزهر الشريف، ومُجمع البحوث الإسلامية، ومركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، حيث يمكن التواصل معها بسهولة عبر البث المباشر والصفحات الرسمية وأرقام الهواتف.

 

مقالات مشابهة

  • أوروبا وخطر عودة الشموليات إلى السلطة والحكم
  • مخرج شهير يجيب على سؤال صعب.. أحمد عز مغرور؟
  • مجدي أبوعميرة: «أحمد عز مش مغرور.. وأنا أول من اكتشف موهبته»
  • فيه حد هيتحاسب؟!.. مجدي الجلاد يوجه أسئلة لرئيس الوزراء حول أزمة انقطاع الكهرباء
  • محافظ الجيزة: تشغيل مجمع مواقف السرفيس الحضاري الجديد بالبوهي
  • أحمد عز من المؤتمر الصحفي لـ "ملك والشاطر": "ولاد رزق جاب تكلفته في أول أسبوع"
  • الآن.. من المؤتمر الصحفي بالرياض "مسرح بكر الشدي".. لمسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا
  • الفتوى في ضوء التقاليد والزمان: ثوابت وتغيرات
  • تعديل الخطة الزمنية في التقويم الدراسي 1446 النهائي
  • مجدي عبد الغني يكشف عن تفاصيل جديدة في قضية انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي