شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أزهر دمياط يعلن أسماء أوائل المحافظة للثانوية الأزهرية، أعلنت الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية بدمياط عن أسماء أوائل المحافظة بالثانوية الأزهرية بأقسامها المختلفة، وذلك عقب الإعلان رسميا عن نتيجة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أزهر دمياط يعلن أسماء أوائل المحافظة للثانوية الأزهرية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أزهر دمياط يعلن أسماء أوائل المحافظة للثانوية الأزهرية

أعلنت الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية بدمياط عن أسماء أوائل المحافظة بالثانوية الأزهرية بأقسامها المختلفة، وذلك عقب الإعلان رسميا عن نتيجة الثانوية الأزهرية أمس. 

وتضمنت قائمة أوائل محافظة دمياط بالثانوية الأزهرية خمسة طلاب بقسم العلمي، وخمس طالبات بقسم الأدبي، وطالبين بقسم الأدبي "كفيف" .

 وأعدت الإدراة المركزية للمعاهد الأزهرية بدمياط، قائمة أوائل المحافظة للثانوية الأزهرية بعد اعتماد النتيجة ورصد الدرجات الخاصة بكل طالب من أجل الاعلان عن أوائل المحافظة. 

ومن جانبه تقدم فضيلة الشيخ وسيم متولي خليل رئيس الإدارة المركزية لمنطقة دمياط الأزهرية، بالتهنئة لكافة الطلاب، مؤكدا أنه لا يزال أمامهم الكثير من الأهداف التي لابد من تحقيقها خلال الفترة المقبلة لاسيما التعليم الجامعي. 

وكانت الإدارة المركزية للمعاهد الأزهرية قد أعلنت في وقت سابق عن خطوات تقديم التظلمات وتحديد موعدها والتي جاءت على النحو التالي. 

طباعة مستخرجات النجاح أو الرسوب فور اعتماد النتيجة، أما في حال رغبة الطالب في الحصول على اعتماد وزارة الخارجية فعليه أن يتوجه إلى الإدارة المركزية للامتحانات بالقاهرة

 بالنسبة لقاعدة البيانات فسيتم تحديثها دوريا وفق التعديلات الطارئة ونتائج الطعون بالتنسيق الدائم بين الجهات المختصة بالأزهر، وفيما يخص فتح باب التظلمات على النتيجة فسيتم ذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 30/7/2023م، وستفعل منظومة التظلمات الإلكترونية بكافة الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، بحيث يقدم الطالب الطعن بالمنطقة ويدفع الرسوم المقررة ويطلع على ورقة إجابته ونموذج إجابة المادة المتظلم فيها، ويبدي ملاحظاته ثم تظهر النتيجة إلكترونيا على بوابة الأزهر بعد خمسة عشر يوما من يوم التعارف، وأنه تبلغ قيمة رسوم الطعن على المادة الواحدة مائة جنيه.

وتعلن نتيجة الطعون على بوابة الأزهر ويحق للطالب استرداد الرسوم التي دفعها في حال تعديل الدرجات لصالحه، وسيتم اتخاذ إجراءات رادعة ضد من يثبت أنه أخطأ في حق أي طالب في التصحيح.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أزهر دمياط يعلن أسماء أوائل المحافظة للثانوية الأزهرية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإدارة المرکزیة

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية تبحث مع محافظ دمياط الملفات الخدمية ومشاكل المواطنين

بحثت وزيرة التنمية المحلية الدكتورة منال عوض مع الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، عددا من الملفات والتكليفات الخاصة بتوجيهات رئيس الجمهورية.

 جاء ذلك عصر اليوم بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية. 

وأشارت وزيرة التنمية المحلية إلى أن الفترة المقبلة ستشهد متابعة يومية مع المحافظين ونوابهم للوقوف على تطورات الملفات الخدمية وحل المشكلات التى تمس حياة المواطنين بصورة يومية والعمل على تحسين جودة الخدمة المقدمة لهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وأكدت الدكتورة منال عوض على أهمية متابعة الموقف التنفيذي لكافة المشروعات القومية الجارية على أرض محافظة دمياط والتى ستحقق نقلة نوعية فى حياة أبناء المحافظة وبصفة خاصة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " ومشروعات الطرق والمجازر والمخلفات البلدية الصلبة، بالإضافة إلى أهمية الانتهاء من تنفيذ مبنى الديوان العام الجديد للمحافظة.

من جهته أشار الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط إلى حرصه على مواصلة مسيرة البناء والتنمية التى شهدتها المحافظة واستكمال الإنجازات التى تحققت خلال الفترة الماضية بما يساهم فى تحقيق تطلعات وآمال المواطنين من أبناء دمياط، وبذل أقصى الجهود لتحقيق مصالح المواطنين فى جميع القطاعات.

وأوضح الشهابى أنه سيبذل أقصى الجهود لدعم كافة الملفات المطروحة على الساحة لخدمة أبناء دمياط ودفع عجلة التنمية على أرض المحافظة، والتواجد بصورة مستمرة وسط المواطنين والعمل على حل مشاكلهم.

مقالات مشابهة

  • «التنظيم والإدارة» يعلن وظائف حكومية خالية.. اعرف التخصصات والشروط
  • وزير التعليم: طرح حلول عاجلة قابلة للتنفيذ لتقليل الكثافة الطلابية بالفصول
  • أبرزها «الكثافة الطلابية».. وزير التعليم: نواجه 4 تحديات رئيسية
  • وزير التعليم: طرح حلول عاجلة قابلة للتنفيذ للكثافات الطلابية وعجز المعلمين
  • «التشكيليين» تعلن أسماء المرشحين لمقعد النقيب.. والانتخابات في أغسطس
  • مصرع شاب غرقًا بمياه البحر بشاطى العجمى بالإسكندرية
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع محافظ دمياط الملفات الخدمية ومشاكل المواطنين
  • للعلمي.. انطلاق امتحان الديناميكا للثانوية الأزهرية 2024
  • محافظ الشرقية: وضع قواعد ثابتة للتعامل مع الأزمات والأحداث الطارئة
  • مصايف الإسكندرية ترفع الرايات الحمراء على شواطئ القطاع الغربي بسبب ارتفاع الأمواج