شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المهدوي صبر باتيلي أوشك على النفاد حيال مجلسي النواب والدولة، الوطن رصد قال المحلل السياسي أحمد المهدوي، إن صبر باتيلي أوشك على النفاد حيال مجلسي النواب والدولة، خاصة في ظل امتلاكه من البراهين ما .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المهدوي: صبر باتيلي أوشك على النفاد حيال مجلسي النواب والدولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المهدوي: صبر باتيلي أوشك على النفاد حيال مجلسي...

الوطن/رصد

قال المحلل السياسي أحمد المهدوي، إن صبر باتيلي أوشك على النفاد حيال مجلسي النواب والدولة، خاصة في ظل امتلاكه من البراهين ما يقنع به الرأي العام والدولي بصحة تقييمه لأدائهما، وشكوكه بأنهما يسعيان للبقاء بمواقعهما أطول مدة ممكنة، دون الاكتراث بقضية الانتخابات.

وأوضح المهدوي أن المجلسين توافقا على المسار التنفيذي بإيجاد حكومة بديلة لحكومة الدبيبة المنتهية، في حين لا يزال الخلاف حول شروط الترشح للرئاسة قائماً بينهما؛ وهذا ما دفع رئيسي مجلسي النواب والدولة، عقيلة صالح وخالد المشري، للتغيب عن حضور الجلسة الختامية لاجتماعات لجنة «6+6» منتصف حزيران الماضي بالمغرب.

وأرجع المهدوي تصعيد مجلسي النواب والدولة مواقفهما تجاه باتيلي، لإدراكهما بأنه ماض في خطته بإيجاد لجنة تضم أطرافاً كثيرة بالساحة الليبية، لاستكمال المسار الدستوري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المهدوي: صبر باتيلي أوشك على النفاد حيال مجلسي النواب والدولة وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يفتتح جلسته رقم 11

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • السنيورة: اننا حيال عدو غادر لا يقيم وزنا للإنسانية
  • مدبولي: «بداية جديدة لبناء الإنسان» تسعى لتغيير واقع ومستقبل المواطن والدولة
  • مجلس النواب يرفع جلسته
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ
  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ
  • مجلس النواب يفتتح جلسته رقم 11
  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ لبحث متطلبات دوائرهم
  • الخميسي: نستبعد بأن يكون هناك حل على المدى القريب لأزمة المركزي
  • زهيو: أزمة المصرف المركزي قد تشكل طريقاً يؤدي لإطلاق حوار سياسي لتشكيل حكومة جديدة
  • حسني بي: على الجميع تحمل مسؤولياتهم وادراك خطورة الواقع وما قد ينتج عن أزمة المركزي