يعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد، للنجم كريم محمود عبدالعزيز، مساء اليوم، خلال السباق الرمضاني الحالي ٢٠٢٤.

ويعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد، على شاشة قناة MBC مصر، 9 مساء، ويعاد في تمام الساعة 3 عصراً، بينما يعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 6 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12.30 صباحا.

ويشار إلى أن يتناول العمل الخلافات الزوجية في إطار كوميدي، وتدور أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلاف كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية لم يعلم أحد ماذا تعنى، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه في إصلاح ذلك، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، تأليف كريم سامي و إخراج محمد أمين.

اخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

يذكر أن آخر أعماله مسرحية "عملوها ازاي" تدور  احداثه حول محقق مشهور بحل أصعب ألغاز الجرائم برفقة مساعده بالتحقيق في جريمة حدثت في موقع تصوير نجم سينمائي شهير، لتدور بينهما مجموعة من المواقف الكوميدية.
بطولة كريم محمود عبد العزيز، سليمان عيد، حمدي الميرغني، عائشة بن احمد، اوس اوس.

كما يستعد الفنان كريم محمود عبد العزيز في  لطرح الجزء الثاني من مسلسل البيت بيت، وشاركه البطولة الفنان مصطفى خاطر، وكان حقق الجزء الاول نجاحا كبيرا ما جعل الجمهور ينتظر عرض حلقات الموسم الثاني ويطالب أسرة العمل بسرعه طرحها.

وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرعب، يجد (بينو) نفسه مضطرًا للعودة إلى القاهرة بعد غياب طويل من أجل ميراث جده، ومع عودته للوطن تأخذ الأحداث منعطفًا مخيفًا عندما يكتشف أن الوصية ستدفعه إلى سلسلة من المغامرات المرعبة.

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من المسلسل، كلا من : "كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، سليمان عيد، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.

آخر اعمال شيكو

جدير بالذكر أن آخر أعماله مسلسل اللعبة الجزء الرابع، تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول وسيم الصريطي والذي يجسد دوره شيكو والذي يكون فريقا ليلعب ضد هشام ماجد "مازو" والذي يكون فريقا آخر، وسط منافسة بينهما في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع ليربحوا مبالغ مالية ضخمة.
مسلسل اللعبة الموسم الرابع بطولة هشام ماجد، شيكو، ومي كساب، وميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، محمد عمرو الليثي، محمد الصاوي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ومحمد عبد العظيم، وهو من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل خالد نور وولده نور خالد كريم محمود عبدالعزيز السباق الرمضاني آية سماحة دنيا ماهر حمزة العيلي شريف رمزي دنيا سامي محمد عبد العظيم مسلسل خالد نور وولده نور خالد کریم محمود عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تعلق على نجاح مسلسل برغم القانون (فيديو)

أكدت الفنانة إيمان العاصي، أنه بعد قراءتها سيناريو مسلسل “برغم القانون”، شعرت بتوحد كبير مع شخصية “ليلى”، والتي تقدمها خلال المسلسل، مما دفعها للموافقة على العمل، رغم أنها ترددت كثيرا في البداية.

برغم القانون .. محمد محمود عبدالعزيز يثير الحيرة برفقة إيمان العاصي إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب ضيوف صاحبة السعادة (صور)


وقالت إيمان العاصي، خلال لقاء لها لبرنامج “صاحبة السعادة”، عبر فضائية “دي إم سي”: لم أكن أخطط للعمل في موسم خارج رمضان، ولكن بعد أن تواصل معي المخرج ريمون مكرم وعرض عليها الفكرة، فكرت في العمل.

كل شخصية في المسلسل لها دور محوري وقصة قوية

وتابعت الفنانة إيمان العاصي، أن كل شخصية في المسلسل لها دور محوري وقصة قوية، مؤكدة أن فريق العمل نجح في تقديم أداء مميز في العمل.

أثار الفنان محمد محمود عبدالعزيز، حيرة الجمهور عن طريق نشر صورة برفقة الفنانة إيمان العاصي من كواليس مسلسل برغم القانون ، والذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر شاشة ON .

ظهر في خلفية الصورة التي نشرها محمد محمود عبدالعزيز، رجلًا يتحدث عبر الهاتف المحمول، وعلق الفنان قائلًا:" اخيراً لقيت صوره لينا احنا التلاتة، السؤال المهم: فين هو التالت؟ السؤال الأهم: مين هو التالت؟

 

وأضاف قائلاً:" ملحوظه: تالتنا ده بيشتغل حاجه مهمه جداً فى المسلسل (اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا) ".


ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل برغم القانون ، بطولة الفنانة إيمان العاصي، محمد القس ووليد فواز، والتي مقرر أن تحمل تصاعدًا كبيرًا في الأحداث.


مواعيد عرض برغم القانون
تعرض حلقات مسلسل برغم القانون، يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً على شاشة ON، والإعادة على ON دراما في العاشرة مساءً.

 


تفاصيل مسلسل برغم القانون
تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة حول ليلى التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

 

 

أبطال مسلسل برغم القانون 
مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي ووليد فواز وهاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مقالات مشابهة

  • بعد تصدره الترند... تعرف على موعد الحلقة 18 برغم القانون
  • إيمان العاصي تعلق على نجاح مسلسل برغم القانون (فيديو)
  • بسبب إش إش محمد سامي يتصدر التريند
  • بعد عامين.. طلاق إلهام عبد البديع والمنتج وليد سامي
  • ما علاقة ماجد المصري.. محمد سامي ينفعل على أحد العمال بـ "أش أش"
  • سر تصدر كريم محمود عبد العزيز للتريند.. تفاصيل
  • بصورة من الكواليس.. محمد سامي يروج لمسلسله الجديد "إش إش"
  • مسلسل برغم القانون.. القصة والأبطال ومواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • لعشاق الدراما المصرية.. مواعيد عرض مسلسل «مليونير في غمضة عين» والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-10-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة